في اطار الجهود التي تقوم بها الشرطة المجتمعية ولاية الخرطوم في ضبط الجريمة وايجاد شراكة مجتمعية بين الشرطة والمجتمع بحانب تامين الارواح والممتلكات وتحقيق الأمن والاستقرار.افتتح صباح السبت المقدم شرطة عبدالمحمود حمد عبدالقادر مدير الشرطة المجتمعية ولاية الخرطوم المركز المجتمعي بالحارة السادسة بمحلية كرري والذي يعد المركز رقم (١٣)الذي تم افتتاحه على مستوى محلية كرري ورقم (١٩) على مستوى ولاية الخرطوم بحضور رموز واعيان الحي واللواء شرطة (م) ايمن حامد سليمان والدكتور محمد مساعدمن جانبه الدكتور محمد مساعد أكد.

اهمية المركز في تقديم الخدمات الأمنية والمجتمعية بالحي مؤكدا استعداد شباب المنطقة للعمل بالمركز والنهوض به لتوفير الامن المجتمعى كاشفا بأن هنالك عددا مقدرا من المستنفرين مستعدين للعمل مع قوات الشرطة.المقدم شرطة عبدالمحمود حمد أكد اهمية الدور المجتمعي للمركز في مكافحة الجريمة ونشر الوعي والاهتمام بالشرائح الضعيفة داخل المجتمع ووعد بتذليل كافة الصعاب التي تواجههم كما وعد بافتتاح المزيد من المراكز في مقبل الايام على مستوى محليةام درمان معلنا بأن هنالك عدد (٦) مراكز داخل امدرمان سوف يتم افتتاحها فى القريب العاجل.المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: ولایة الخرطوم

إقرأ أيضاً:

أجهزة الأمن بالقاهرة توجه ضربات موجعة للصوص – صور

شنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة حملات أمنية مكثفة ووجهت ضربات قوية للصوص والمتهمين بأعمال السرقة، حيث تمكن رجال الشرطة من القبض على 10 متهمين في تلك القضايا.

تمكنت الشرطة من ضبط “عاطل” بعد تورطه في سرقة مبلغ مالي من إحدى السيدات في دائرة قسم شرطة 15 مايو. وعند مواجهته، اعترف بارتكابه للجريمة وذكر ارتكابه “4” جرائم أخرى في نفس الدائرة. وباستدعاء الضحايا، تعرفوا عليه واتهموه بالسرقة.

وفي سياق آخر، ألقى رجال الشرطة القبض على 3 أشخاص في دائرة قسم شرطة التجمع الأول، وذلك لقيامهم بسرقة بعض محتويات شركة للمقاولات والتكييفات. واعترفوا بالجريمة عند مواجهتهم، وتم استدعاء مهندس الشركة الذي تعرف على المسروقات واتهمهم بالسرقة.

كما تمكن رجال الشرطة من القبض على سيدة “معروفة بوجود سوابق جنائية”، لسرقتها حقيبة تحتوي على مبلغ مالي وفيزا كارت من إحدى السيدات في دائرة قسم شرطة التجمع الخامس. اعترفت السيدة بارتكاب الجريمة، وعندما تم استدعاء الضحية، تعرفت على المسروقات واتهمتها بالسرقة.

وفي ذات السياق، ضبط رجال الشرطة عاطل “له معلومات جنائية” لقيامه بسرقة عدد (2) بطاريات سيارات بدائرة قسم شرطة القطامية، وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعة أخرى وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات و الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

ومن جانب أخر ضبط رجال الشرطة عاطل “له معلومات جنائية” لقيامه بمزاولة نشاطاً تخصص فى سرقة محتويات المساكن بدائرة قسم شرطة دار السلام ، وبمواجهته اعترف بارتكاب عدد (5) وقائع سرقة وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات لدى عميله سيئ النية (مالك مخزن خردة “له معلومات جنائية” تم ضبطه).

كما تمكن رجال الشرطة من ضبط عاطلين “لهما معلومات جنائية” لقيامهما بسرقة بعض محتويات أحد المساكن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ضبط مصري الجنسية بحوزته خمور محلية الصنع في بنغازي
  • أجهزة الأمن بالقاهرة توجه ضربات موجعة للصوص – صور
  • تكريم 46 من الطلبة المجيدين في دبلوم التعليم العام بولاية طاقة‏
  • تأجيل محاكمة نور زهير: هل هنالك اطراف تحاول اخفاء خيوط الجريمة؟
  • شرطة الشارقة تنظم برنامج “صيفي مفيد ” لتعزيز الوعي المجتمعي والأمني
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: شرطة الاحتلال اعتدت على الصحفيين أثناء اقتحام الأقصى
  • مليشيا الدعم السريع تقصف بالمدفعية الثقيلة أحياء كرري
  • (تيت تيت ابوجبيهة حديد)
  • رائحة الموت تخيّم على الخرطوم.. مشاهد من عاصمة مزقتها الحرب
  • شرطة ولاية كسلا تضبط ذهب مهرب بوزن 17كيلو – شاهد الصور