صحيفة الاتحاد:
2024-08-15@03:42:09 GMT

كين يعترف بصعوبة إيقاف خطورة يامال!

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

برلين (د ب أ)
اعترف هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، بصعوبة وقف خطورة لامين يامال النجم الشاب في صفوف منتخب إسبانيا، خلال مواجهة البلدين مساء اليوم، في نهائي كأس أمم أوروبا «يورو 2024» على استاد برلين الأولمبي.
وسجل يامال، الذي أكمل عامه السابع عشر أمس السبت، هدفاً وصنع ثلاثة أهداف ليساهم في بلوغ بلاده المباراة النهائية، كما أصبح أصغر لاعب ينجح في التسجيل في تاريخ البطولة القارية.


وقال كين في مؤتمر صحفي: «أتمنى له عيد ميلاد سعيداً، هو لاعب مذهل، في سن الـ17 يفعل ذلك في بطولة مثل هذه، فإن ذلك يقول الكثير بشأنه». وأضاف: «يلعب من دون خوف وبحرية ويستمتع بنفسه، سيكون واحداً من أصعب اللاعبين في المباراة، أود أن أهنئه على ما فعله حتى الآن».
من جانبه، أثنى المدافع الإنجليزي لوك شاو على نيكو ويليامز جناح منتخب إسبانيا، وقال عنه: «جناحا إسبانيا قدما أداءً مذهلاً في هذه البطولة، كل الإشادة بهما، لكني أرى أنه لا ينبغي أن يقتصر التركيز عليهما، أعتقد أنه ينبغي علينا التركيز على الفريق بأكمله، ندرك مكامن خطورتهم».

أخبار ذات صلة «المنحوس» يطارد «حلم أول بطولة»! نصف الفرنسيين يطالبون برحيل ديشامب! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: لامين يامال هاري كين منتخب إسبانيا منتخب إنجلترا يورو 2024 كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

100 لاعب ولاعبة يتنافسون في بطولة المملكة للريشة الطائرة

انطلقت اليوم على صالة وزارة الرياضة في الرياض، بطولة المملكة للريشة الطائرة لفئتي الشباب والشابات، والتي تستمر حتى الـ 16 من أغسطس الجاري ، بمشاركة 100 لاعب ولاعبة ، يمثلون 30 نادياً .

وشهد اليوم الأول من البطولة بنظامها خروج المغلوب ، تنافس 100 لاعب ولاعبة يمثلون 30 نادياً في الأدوار التأهيلية التي تستكمل غداً بدور الـ 16 .

وتأتي تلك البطولة، في إطار الجهود المستمرة للاتحاد السعودي للريشة الطائرة، لتعزيز دور هذه الرياضة وإتاحة الفرصة للشباب والشابات لإبراز مهاراتهم والمنافسة على التميز فنياً وتحقيق الميداليات.

وذكر اتحاد الريشية الطائرة ، أن مجريات البطولة ستشهد منافسات قوية بين نخبة اللاعبين الصاعدين، مما يعكس التطور الكبير الذي تشهده رياضة الريشة الطائرة في المملكة ، مضيفاً أن البطولة تشكل جزءاً من خطته لدعم وتنمية الريشة الطائرة، مع التركيز على فئتي الشباب والشابات، من خلال تنظيم البطولات واكتشاف المواهب وصقلها وتطويرها، للوصول إلى تمثيل المملكة في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • تعرض والد لامين يامال للطعن.. وتقارير متضاربة عن حالته الصحية
  • والد لامين يامال يتعرض للطعن في إسبانيا
  • والد لامين يامال بين الحياة والموت بعد تعرضه لعملية طعن في إسبانيا
  • أسود الصالات يفوزون ودياً على إسبانيا متصدر ترتيب العالم بأربعة مقابل 1
  • 100 لاعب ولاعبة يتنافسون في بطولة المملكة للريشة الطائرة
  • الخروصي يتوّج بلقب بطولة ظفار للبولينج
  • تجربة رياضية مبتكرة في بطولة «فيجيال كرة القدم»
  • مشاركة 12 دولة في بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام في مسقط
  • بوبيرين أول «أستاذ أسترالي» منذ منذ 21 عاماً!
  • بليجريني: ريال مدريد ومانشستر سيتي هما أكبر ناديين في العالم.. لامين يامال هو مثال للاعبين الشباب