حقق فيلم «جوازة توكسيك»، بطولة الفنانة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، إيرادات متوسطة بدور العرض السينمائية منذ 10 أيام، ضمن موسم أفلام صيف 2024.

إيرادات فيلم جوازة توكسيك

وجاءت إيرادات فيلم جوازة توكسيك أمس السبت في المركز الرابع، حيث حقق إيرادات بلغت 290 ألف جنيه.

فيلم جوازة توكسيكأبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم جوازة توكسيكفيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

اقرأ أيضاًالبرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)

خلال 24 ساعة.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات

200 ألف جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «جوازة توكسيك» في شباك التذاكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اجمالي ايرادات فيلم جوازة توكسيك اغنية فيلم جوازة توكسيك ايرادات فيلم جوازة توكسيك تفاصيل جوازة توكسيك تفاصيل فيلم جوازة توكسيك جوازة توكسيك عرض فيلم جوازة توكسيك بالسينمات فيلم فيلم جوازة توكسيك موعد عرض جوازة توكسيك موعد عرض فيلم جوازة توكسيك فیلم جوازة توکسیک ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

49 مليون جنيه إيرادات فيلم X مراتي خلال 3 أسابيع في دور السينما

وصل إجمالي إيرادات فيلم X مراتي خلال 3 أسابيع عرض بدور السينما إلى 49 مليون جنيه، وحظي بإشادات نقدية وجماهيرية موسعة، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحقق فيلم X مراتي، في شباك تذاكر السينما أمس الثلاثاء إيرادات تقدر بنحو مليون و353 ألفًا و733 جنيهًا، وحافظ على صدارة المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، إذ تدور قصته في إطار كوميدي ملئ بالتشويق.

كوميديا وتشويق

وتتصاعد القصة بين طبيب نفسي من عائلة ارستقراطية يعيش من زوجته وطفلها من زوج سابق، وتضطره الظروف للتعامل مع مجرم يستعد لمغادرة السجن حسن سير وسلوك، وتحدث مفاجآة تجبر كل من السجين والطبيب للتعامل سويا.

يتفاجأ الطبيب خلال الفيلم أن زوجته هى طليقة هذا المجرم التي يستعد لمغادرة السجن بحثا عنها وابنهما والانتقام من أي رجل آخر اقترب منها وتزوجته بعد انفصالهما، ويعمل الطبيب على اخفاء هذا السر خوفا على حياته.

أبطال فيلم X مراتي

يقود بطولة فيلم X مراتي، هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، عماد رشاد وألفت إمام وعلي صبحي وخالد كمال والطفل ريمون، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، إخراج معتز التوني.

مقالات مشابهة

  • فيلم Bad Boys يحقق إيرادات متوسطة منذ طرحه بالسينمات المصرية
  • فيلم جوازة توكسيك يجني 53 ألفًا أمس
  • إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3.. «رقم قياسي يقترب من 250 مليون جنيه»
  • 49 مليون جنيه إيرادات فيلم X مراتي خلال 3 أسابيع في دور السينما
  • فيلم Bad Boys يحقق إيرادات هزيلة بآخر أسبوع عرض في مصر
  • فيلم جوازة توكسيك في المرتبة الخامسة .. جنى 59 ألفًا بالأمس
  • فيلم «x مراتي» يحقق 1.4 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • ليلى علوي تشعل مواقع التواصل.. هكذا رقصت في حفل راغب علامة
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك بآخر يوم عرض
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"