القدس المحتلة -ترجمة صفا

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية ظهر اليوم عن اصابة 4 جنود اسرائيليين بجراح متفاوتة وذلك في عملية دهس قرب مدينة الرملة بالداخل الفلسطيني.

وذكرت اذاعة جيش الاحتلال ان العملية وقعت على محطة انتظار قرب قاعدة "الصرفند" العسكرية الاسرائيلية شمالي غرب الرملة ، حيث أقدم السائق على دهس 4 جنود ، حيث وصفت اصابة أحد الجنود ببالغة الخطورة الخطورة ، بينما وصفت إصابة أحدهم بالخطيرة واثنين متوسطة وطفيفة.

وفيما بعد أعلنت الشرطة الإسرائيلية أن منفذ العملية فلسطيني من بلدة كفر عقب شرقي القدس حيث تم استهدافه بالرصاص فاستشهد في المكان.

ووقعت العملية على مقربة من قاعدة عسكرية كبيرة للجيش ، شهدت تنفيذ عملية طعن استهدفت جنوداً قبل حوالي العام أصيب خلالها جنديان بجراح خطيرة.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: عملية الرملة

إقرأ أيضاً:

معارك ضارية في محاور التوغل بغزة والاحتلال يتكبد خسائر جديدة

#سواليف

يتواصل #القتال الضاري بين #المقاومة_الفلسطينية وقوات #الاحتلال في عدد من محاور التوغل بقطاع #غزة، في حين شهدت الأحياء الجنوبية الشرقية لمدينة غزة قصفا مدفعيا إسرائيليا.

وقد أعلنت #كتائب_القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن مقاتليها غربي رفح في جنوب القطاع تمكنوا من قنص جندي إسرائيلي ببندقية “الغول” في حي تل السلطان.

كما أعلنت القسام استهداف قوات الاحتلال شمال شرق خان يونس بقذائف الهاون، وبثت صورا لعملية قنص جندي أدت إلى مقتله في الزنة بالاشتراك مع سرايا القدس.

مقالات ذات صلة إيتمار بن غفير يقتحم المسجد الأقصى / فيديو 2024/08/13

من جانبها، قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي إن مقاتليها في منطقة القرارة شمال مدينة خان يونس أوقعوا جنود الاحتلال وآلياته في حقل من الألغام والعبوات الأرضية شديدة الانفجار، مؤكدة سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي حي تل السلطان غرب مدينة رفح أعلنت سرايا القدس أن مقاتليها بالاشتراك مع كتائب القسام دمروا دبابة “ميركافا 4- باز” بواسطة عبوة “ثاقب الموجهة” شديدة الانفجار عند مفترق أبو عياش.

من جهتها، نقلت صحيفة معاريف عن الجيش الإسرائيلي إعلانه مقتل رقيب في الجيش وإصابة اثنين آخرين برصاص قناص من كتائب القسام أمس الاثنين شرق خان يونس.

ومنذ 7 مايو/أيار الماضي تواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح ومحاور عدة من غزة، وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة.

مقالات مشابهة

  • عبوات أبابيل.. سلاح تكتيكي ضد جنود الاحتلال في غزة (شاهد)
  • عملية متواصلة للجيش الإسرائيلي في الضفة.. ومقتل 6 فلسطينيين
  • مقتل 32 عنصرًا من حركة الشباب الإرهابية في عملية عسكرية بالصومال
  • القسام تعلن عن كمين محكم جديد: تفجير (3) عيون انفاق بقوات صهيونية غرب رفح
  • معارك ضارية في محاور التوغل بغزة والاحتلال يتكبد خسائر جديدة
  • إصابة مستوطن في عملية إطلاق نار في قلقيلية واستشهاد المنفذ
  • قلقيلية :شهيد وإصابة إسرائيلي بعملية إطلاق نار قرب بلدة عزون
  • شاهد.. سرايا القدس تقصف بالهاون جنود وآليات الاحتلال بخان يونس
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف جنود وآليات الاحتلال في رفح وخانيونس
  • سرايا القدس تعرض مشاهد قصف تموضعات جنود الاحتلال في خانيونس