قضت محكمة الجنايات الاستئنافية دائرة الإرهاب والهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر بقبول استئناف النيابة ورفض استئناف مدرب جيم  متهم في قضية تهديد مجموعة من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وابتزازهن جنسيا وماليا وقررت المحكمة تغليظ العقوبة للمتهم من 3 إلى 10 سنوات سجن مشدد وتغريمه نصف مليون جنيه ومصادرة جميع الأجهزة والأدوات المضبوطة.

ترجع الواقعة عندما  تلقت الإدارة العامة لمباحث الانترنت بوزارة الداخلية عدة بلاغات من العديد من الفتيات بقيام صاحب صالة جيم بتهديدهن وابتزازهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور مخلة لهن بعد تحصله منهن على تلك الصور بطرق احتيالية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث من مباحث الانترنت توصل إلى صحة الواقعة كما توصلت إلى وجود خطين «محمول» خاصين بالمتهم ومملوكين له وتبين من خلال فحصهما قيامه بابتزاز بعض الفتيات وتحويل مبالغ مالية على تلك الخطين خوفا من الفضيحة كما تم رصد مكالمات تهديد من المتهم لهن بطلب ممارسة علاقة غير مشروعة معهن.

وأمرت النيابة بعد التحريات وصحة الواقعة بضبط المتهم وتبين وجود صور الفتيات على هاتفين للمتهم كما تبين صحة التحويلات البنكية.

كما تبين أن المتهم يمتلك صالة جيم «حريمى ورجالى» ويجتذب الفتيات بحجة الزواج ثم يستولي على صور شخصية لهن بطرق احتيالية وبعد ذلك يقوم بتهديدهن وابتزازهن ماليا وجنسيا.

وقرت محكمة أول درجة حبس المتهم 3 سنوات واستئنافت النيابة العامة على الحكم وكذا استئناف المتهم.

وتم تحرير المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدرب جيم وزارة الداخلية جيم

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات على حلواني لسرقته شخص بالإكراه في العبور

عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة التاسعة اليوم الإثنين، بالسجن المشدد 3 سنوات على «حلواني» لتعديه على شخص بالضرب وسرقته بالإكراه بدائرة قسم ثان العبور في محافظة القليوبية.

المشدد 3سنوات علي حلواني لتعديه على شخص بالضرب وسرقته بالإكراه بالعبور 


صدر الحكم برئاسة المستشار هانى فتحى عباس مطاوع، وعضوية المستشارين محمد عبدالمنعم نصر، وأحمد شحاتة هلال، ومحمد سعد الدين محمد، وأمانة سر ماهر الشوبري . 


وتضمن أمر إحالة المتهم ويدعى «محمد م س» 30 سنة حلوانى إلى محكمة الجنايات انه في غضون شهر سبتمبر 2023 قام بسرقة متعلقات وأموال المجنى عليه «أحمد ف ا» أثناء سيره في الطريق العام ليلا بطريق الإكراه بأن أشهر سلاح أبيض «مطواة» في وجه المجنى عليه وهدده بطعنه في حال مقاومته وتعدى عليه بالضرب فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق، إلا أنه تم ضبطه وأحرز المتهم بغير ترخيص سلاح أبيض «مطواة» .

وفي حيثيات القضية ،  توصلت تحريات مباحث قسم ثان العبور إلى صحة ارتكاب الواقعة حيث استوقف المتهم المجني عليه أثناء قيادته سيارة عمله فسمح له بالركوب آنذاك أشهر المتهم سلاح أبيض مطواة وهدده بها واستولى على مبلغ مالى نحو 11 ألف جنيه وهاتف محمول ومفتاح تشغيل السيارة تحت تهديد السلاح وحال مقاومة المجني عليه، أحدث ما به من إصابات باستخدام السلاح الأبيض بحوزته، فترجل المجني عليه من السيارة، واستغاث بالمارة وتمكنوا من الإمساك بالمتهم.

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 و6 سنوات للمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • المشدد 5 سنوات لـ عامل اتخذ مسكنه وكرًا لتصنيع الأسلحة بطوخ
  • المشدد 5 سنوات لمتهم اتخذ مسكنه وكرا لتصنيع الأسلحة النارية في القليوبية
  • قرار جديد من النيابة العامة ضد المتهم بقتل سائق توك توك بالجيزة
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالتعدي على سيدة وهتك عرضها
  • بسبب هاتف محمول.. حبس المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته بأطفيح
  • المشدد 3 سنوات لمتهم هتك عرض ربة منزل بالسلام
  • بعد قليل.. نظر محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • المشدد 3 سنوات لتعدي على شخص وسرقته بالعبور
  • المشدد 3 سنوات على حلواني لسرقته شخص بالإكراه في العبور