أبدى جاري لينيكر النجم السابق لمنتخب إنجلترا، ثقته في تتويج بلاده بلقب كأس أمم أوروبا (يورو 2024) على حساب إسبانيا خلال المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد على استاد برلين الأولمبي في النهائي.

ويتطلع منتخب إنجلترا لإنهاء رحلة الإحباط التي لازمته طوال 58 عاما، لم يصعد خلالها لمنصات التتويج، وهو الأمر الذي فشل لينيكر في تصحيحه خلال مسيرته كلاعب.

وسجل لينيكر 48 هدفا خلال 80 مباراة مع منتخب الأسود الثلاثة، وأصبح أول لاعب إنجليزي يفوز بالحذاء الذهبي في مونديال 1986.

وقال لينيكر لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الأحد "طموح حياتي كلاعب كان الفوز بلقب بطولة كبرى مع منتخب إنجلترا، كنا على مشارف تحقيق ذلك، لكن الأمر لم يتحقق".

وأضاف "نفس الأمر لازمني خلال عملي الإعلامي، أردت دائما الاستعانة بتلك الكلمات وأن أقول، منتخب إنجلترا للرجال فاز بلقب كأس العالم أو كأس أمم أوروبا، أتمنى أن يتحقق الأمر أخيرا اليوم الأحد".

وأشار "ستكون مباراة قاسية بالطبع، هم يواجهون منتخب إسبانيا الرائع، والذي يضم مجموعة من النجوم الحقيقيين بالإضافة إلى لاعب استثنائي، لكني مازلت أعتقد أن فرصتنا جيدة".

وأوضح "إنجلترا كانت قريبة للغاية خلال النسخة الأخيرة لليورو، وخسرت النهائي بركلات الجزاء الترجيحية، وهذه التجربة ستساعدهم الآن، منذ ذلك الحين وأنا أقول أن الفريق سيفعلها وسيفوز بشيء ما، ومازالت أؤمن بذلك".

وختم لينيكر حديثه بالقول "إذا لم يتحقق الأمر مساء الأحد فربما في غضون عامين أو أربعة أو ستة، لكنه سيحدث لأن منتخب إنجلترا في تحسن مستمر، إذا واصلت الطرق على الباب فإنه سيفتح في النهاية".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا نهائي يورو 2024 يورو 2024 منتخب إنجلترا

إقرأ أيضاً:

بالخطوات.. آلية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي

يتم الحصول على حسابات الدخول لمنصة مدرستي من خلال تطبيق "توكلنا" لجميع المستفيدين في نور؛ حيث سيظهر لولي الأمر قائمة بحسابات الأبناء ومن ثم:يتم الضغط على الايقونة بجانب اسم المستخدم.يتم بعد ذلك إرسال الرقم السري للحساب على الجوال المسجل في "توكلنا"، المرتبط في ابشر.ولي الأمر يمكنه الدخول عن طريق حسابه في نور.

منها زيارة المدرسة والحفاظ على الهدوء.. نصائح للمساعدة في إدارة قلق طفلك من #العودة_إلى_المدرسة#العودة_للمدراس #عودا_حميدا #العام_الدراسي_الجديد #اليوم
للمزيد: https://t.co/lVg10nFmF9 pic.twitter.com/aod4rQ7G8b— صحيفة اليوم (@alyaum) August 13, 2024منصة مدرستيمدرستي هي نظام إدارة تعلم إلكتروني، يضم العديد من الأدوات التعليمية الإلكترونية التي تدعم عمليات التعليم والتعلم، وتسهم في تحقيق الأهداف التعليمية للمناهج والمقررات.
أخبار متعلقة مشاهدات مليارية.. حصيلة حوار إيلون ماسك ودونالد ترامب عبر "إكس"اكتشاف جديد.. خزان مياه تحت سطح المريخ يكفي لملء محيطاتكما تدعم تحقيق المهارات والقيم والمعارف للطلاب والطالبات لتتواءم مع المتطلبات الرقمية للحاضر والمستقبل.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه
  • رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: حصلنا على 300 ألف دولار و120 ألف يورو فقط خلال سفرنا لأولمبياد باريس
  • رئيس الوزراء: التغيير نحو الأفضل لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع
  • درجة الحرارة تتسبب في وفاة 47 ألف شخص بأوروبا خلال عام
  • مصدر أمني أوكراني: استهداف المطارات الروسية تحد من قدرة موسكو
  • شو يغيب عن مانشستر يونايتد في مبارياته الثلاث الأولى
  • لابورت: التتويج ببطولة «يورو 2024» يحفزني لتحقيق البطولات مع النصر السعودي
  • الكشف عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في إنجلترا
  • ليفربول يتقدم بعرض لضم حارس فالنسيا الإسباني
  • بالخطوات.. آلية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي