طرح صندوق حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، 80 وحدة سكنية بالنزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، اعتبارًا من اليوم الأحد، الموافق 14 يوليو الجاري، وحتى يوم الخميس الموافق 15 أغسطس 2024.

وكشف حساب تمويل الإسكان الاقتصادي، أن الطرح يضم يضم 80 وحدة سكنية، بمساحات تبدأ من 115 مترا وتصل إلى 137 م2، كاملة التشطيب، وجاهزة للسكن الفوري، بمقدم  يبلغ 151 ألف جنيه.

 

أنظمة سداد شقق نزهة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة

يدفع المتقدم على الوحدات المطروحة مقدم  يبلغ 151 ألف جنيه،  من ثم  استكمال دفع مقدم حجز الوحدة السكنية تبلغ 20% خلال شهر من تاريخ الحجز تنتهي بحلول 26 من سبتمبر 2024.

كما يستكمل المتقدم على الوحدة سداد 10% من قيمة الشقة خلال 3 أشهر من تاريخ الحجز، من ثم سداد دفعات الوحدات ربع سنوية بمبلغ 51000 جنيه بعدد 5 دفعات تبدأ بعد 3 أشهر من سداد نسبة الـ10% السابقة، ثم  سداد 20% من قيمة الشقة عند التعاقد.

وعند تسليم الشقة، يتم سداد نسبة 56% من قيمة الوحدة، وسداد باقي الـ35 % من قيمة الشقة على 3 سنوات أو 5 سنوات محملة بالفوائد، وفي حالة سداد قيمة سعر الوحدة السكنية بنظام الكاش خلال شهرين من تاريخ الحجز يتم خصم 7% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية.

 

شروط حجز شقق نزهة التجمع بالقاهرة الجديدة

 

ألا يكون قد سبق التقدم قبل ذلك للحصول على وحدة أو قطعة أرض في أي طرح خاص بالإسكان الاجتماعي.أن يكون الحاجز شخصا طبيعيا، وليس كيانًا أو شركة.أن يكون الشخص المتقدم مصري الجنسية.أن يكون الشخص المتقدم له أهلية التصرف والتعاقد.يجوز التقدم نيابة عن شخص قاصر أو له الوصاية عليه.التخصيص بنظام أسبقية الحجز.اتباع أحكام القانون في التجمعات العمرانية المختلفة.استخدام الوحدات السكنية في الشأن المخصصة له فقط.تعد كراسة الشروط جزءً من عقد البيع ومكملًا لأحكامه.يقر المتقدم باطلاعه على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات الواردة بالكراسة.يجب سداد مقدم جدية الحجز.يعتبر سداد مقدم جدية الحجز، بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.يشمل البيع المباني وما يخصها من أجزاء مشتركة.كراسة شروط شقق نزهة التجمع بالقاهرة الجديدة

وفيما يلي ننشر كراسة شروط  شقق نزهة التجمع بالقاهرة الجديدة:

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تمويل الإسكان الاقتصادي الإسكان وحدات سكنية الوحدات السكنية وحدة سكنية الوحدة السكنية القاهرة الجديدة التجمع الثالث التجمع بالقاهرة الجديدة تمويل الإسكان نزهة التجمع المختلفة التجمعات العمرانية بالقاهرة الجدیدة من قیمة

إقرأ أيضاً:

تسريب غاز.. السيطرة على حريق اندلع في شقة سكنية بالموسكي

اندلع حريق في العقار رقم 9 بسكة المناصرة بمنطقة الموسكي في القاهرة، الواقع في شارع محمد علي بدون وقوع إصابات.

دخل المقابر بالليل وصوروه عافية.. نص أقوال مؤمن زكريا | مفاجأة متهمة بواقعة مؤمن زكريا: قالولي هتطلعي في برنامج وتاخدي 100 ألف جنيه اندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة الموسكي

تلقت شرطة النجدة في القاهرة بلاغًا عن الحريق، مما استدعى استجابة سريعة من قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، التي تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.

أظهرت الفحوصات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن العقار مكون من طابق أرضي فقط، مع حوائط حاملة وأسقف خشبية وقد نشب الحريق في غرفة نوم بمساحة 3×4 متر داخل الشقة، وتمدد ليصل إلى غرفة خشبية أعلى سطح العقار، التي كانت تحتوي على مخلفات خشبية. 

أسفر الحريق عن احتراق محتويات الغرفة بالكامل والسقف الخشبي، دون تسجيل أي إصابات.

وفي سياق الحادث، صرح شقيق مالكة الشقة، البالغ من العمر 57 عامًا، والذي يمتلك محل موبيليا ويعيش في دائرة القسم، أنه أثناء تجهيزهم للعزاء في وفاة شقيقته، حدث تسريب غاز أثناء استخدام موقد شعلة، مما أدى إلى نشوب الحريق. وأكد أنه لا يشتبه في حدوث الحريق بشكل جنائي.

مقالات مشابهة

  • وزارة الإسكان توفر 330 وحدة سكنية لذوي الهمم
  • عاجل | موعد الحجز والأوراق المطلوبة.. الرابط الرسمي لـ موقع مسكن لحجز شقق الإسكان الجديدة
  • طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري 2024.. طريقة الحجز والأماكن
  • عاجل:- إتاحة 330 وحدة سكنية لذوي الهمم في 15 مدينة جديدة
  • تعرف على مزايا وحدات "سكن مصر" في القاهرة الجديدة
  • اعترافات تاجر مخدرات بالقاهرة الجديدة: أصنع الحشيش الاصطناعى بمنزلى
  • 100 متر جاهزة للتسليم|أسعار شقق الإسكان الجديدة وموعد التقديم عبر هذا الرابط
  • ضبط المتهم بإعادة تصنيع الحشيش الاصطناعى بالقاهرة الجديدة
  • الإسكان: طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري في 15 مدينة جديدة
  • تسريب غاز.. السيطرة على حريق اندلع في شقة سكنية بالموسكي