بوابة الوفد:
2024-08-15@02:27:32 GMT

هشام جمال يكشف موعد حفل خطوبته على ليلى زاهر

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

كشف النجم هشام جمال موعد حفل خطوبته على الفنانة ليلى زاهر بعدما أعلن عن ارتباطهما في شهر يناير الماضي.

 

أكد هشام جمال في تصريحات خاصة عن حفل خطوبته، قائلاً: "الصيف ده حفل الخطوبة، بجد لسه ما حددناش اليوم، مستني بس أخلص الشغل اللي عندي الفترة دي، وكمان هي عندها كام حاجة بتخلصها وهنحدد على طول".

هشام جمال وليلى زاهرهشام جمال يعلن ارتباطه بالفنانة ليلى زاهر

أعلن هشام جمال ارتباطه بالفنانة ليلى زاهر في شهر يناير الماضي، وذلك بعد أن انتشرت العديد من الشائعات حول ارتباطهما، ليخرج بعدها هشام جمال في تصريحات تلفزيونية ليكشف عن بداية حبه لـ ليلى زاهر، قائلًا: "بدأت قصة حبي أنا وليلى زاهر واحنا بنصور كليب كلمة أخيرة لما سافرنا لبنان، ليلى كانت مع أهلها وانا مع أهلي وكنا بنخرج خروجات أسرية والأسرتين اتعرفوا على بعض وحصل مواقف كتير من اللي بتبين المعدن.

هشام جمال وليلى زاهرهشام جمال وليلى زاهر

وتابع: "أنا لقيت في ليلى وقتها كل اللي ممكن أتمناه، محترمة ورقيقة وطيبة وجدعة كل المواصفات موجودة فيها فبدأت احس وقتها أنه فيه حاجة، وفي يوم نزلنا قعدنا ولمحتلها اني بحبها وفضلنا نتكلم شوية دون اي مشاعر لحد ما نتأكد أنه إحساسنا صح وناخد الخطوة واتقدملها".

هشام جمال وليلى زاهر

وتابع: "أنا اتقدمت ليها في النادي الأهلي كنا انا والفنان أحمد زاهر قاعدين في النادي ورايحين عزاء سوا فقولنا ناكل قبل ما نروح العزاء وفي وسط الكلام قولتله هنعمل اي في موضوع ليلى، لقيته اتخض بيقولي موضوع اي فحكتله على كل حاجة وأول حاجة سألهالي هو الموضوع ده من امتى، أنا فضلت أقوله حاجات كتير تطمنه على بنته لأنه بيحب بناته أوي".

نانسي عجرم تطرب جمهورها بأحدث حفلاتها الغنائية في الأردن بعد واقعة الصفع..أول تعليق لـ محمد رمضان ورسالة غير متوقعة لأسرة الشاب "مثيرة للجدل"| أيتن عامر تشوق جمهورها بأحدث أعمالها الغنائية فيلم "المدرسة" يكشف عن انضمام نخبة كبيرة من النجوم رضا إدريس يكشف تطورات حالته الصحية بعد تركيب دعامات القلب مروان خوري يستعد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في لبنان "وسط حشود وهتافات جماهيرية".. أحمد سعد يشعل الساحل الشمالي بحفل غنائي ضخم "برود ببرود"| رامي جمال يخوض تجربة غنائية جديدة كارمن سليمان تروج لأغنيتها الجديدة "حبايب قلبي" بأجواء صيفية مبهجة هل ألغى عمرو دياب تعاقده مع منصة أنغامي؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هشام جمال ليلي زاهر الفنانة ليلى زاهر هشام جمال وليلى زاهر خطوبة هشام جمال وليلى زاهر هشام جمال ولیلى ولیلى زاهر لیلى زاهر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مدير منتخب مصر يكشف حقيقة أزمة حسام حسن واتحاد الكرة

كشف إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، حقيقة ما تردد في الأيام الأخيرة بشان وجود أزمة بين الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن وإدارة اتحاد الكرة برئاسة، جمال علام.

ونشر مؤخرا ما يفيد بوجود أزمة كبيرة حدثت بين الطرفين، خلال الاجتماع الأخيءر، لمناقشة الفترة المقبلة للفراعنة واحتباجات المدير الفني.

كان تحت تأثير "المخدر" ولكن.. وزارة الداخلية تكشف مفاجأة في قضية فتوح عاجل.. إيجابية عينة أحمد فتوح بعد واقعة أمين الشرطة - حقيقة أزمة جمال علام وحسام حسن

وأكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر في تصريحاته الأخيرة:" ما تم نشره مؤخرا قصة خيالية من وحي أحد الأشخاص، ولم تحدث أي مشادة بين جمال علام، ومدرب منتخب مصر حسام حسن".

وتابع:" الاجتماع الأخير بين الطرفين كان على أفضل وضع وساده التفاهم التام بين الطرفين، بشأن مطالب الجهاز الفني للفراعنة في الفترة القادمة".

وأختتم:" العلاقة بين إدارة اتحاد الكرة المصري والجهاز الفني للفراعنة، مستقرة تماما وكل طرف يحترم أراد الآخر".
 

مقالات مشابهة

  • لو كنت مدربًا للزمالك.. معتمد جمال يختار صفقات الأبيض
  • بمكالمة من حسين لبيب.. معتمد جمال يكشف كواليس تدريبه الزمالك
  • دياب يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "إتدلع"
  • «حالته صعبة».. رامي جمال يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله | صورة
  • عاجل.. مدير منتخب مصر يكشف حقيقة أزمة حسام حسن واتحاد الكرة
  • إعلامي يكشف دور أحمد حجازي في مفاوضات نيوم لضم زيزو من الزمالك
  • إبراهيم حسن يكشف حقيقة مشادة العميد وعلام
  • هاني محروس يكشف عن موعد أحدث أعماله الغنائية الجديدة "فرصة كمان" لـ نورهان المرشدي
  • موعد طرح أغنية "حالته صعبة" لـ رامي جمال
  • وكيل الشماخ يكشف سر فشل انتقاله للأهلي