بوابة الفجر:
2024-08-15@03:31:12 GMT

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

حقق فيلم “ولاد رزق 3”، للنجم أحمد عز، إيرادات بلغت 1،406،074 جنيهًا أمس السبت.

أسباب نجاح فيلم ولاد رزق 3 

 

نجاح هذا الجزء الثالث من سلسلة "ولاد رزق" يأتي ليؤكد على شعبية هذه السلسلة السينمائية التي تحظى بمتابعة واسعة من قبل الجمهور.

 

ويرجع الفضل في هذا النجاح إلى العناصر الفنية المتميزة في الفيلم، بالإضافة إلى الأداء المتألق للنجوم أمثال أحمد عز وعمرو يوسف وغيرهم من النجوم.

 

ومن المتوقع أن يواصل الفيلم تحقيق إيرادات قوية خلال الفترة المقبلة، مما سيعزز مكانة هذه السلسلة كواحدة من أنجح الأعمال السينمائية المصرية على الإطلاق.

أبطال فيلم ولاد رزق 3
 

ضم فيلم ولاد رزق 3 في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين، هم  أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، علي صبحي، كريم قاسم، محمد ممدوح، سيد رجب، أسماء جلال، وضيوف شرف كريم عبد العزيز وإياد نصار، والعمل مدعوم من صندوق بيج تايم، بالمشاركة مع المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أحمد عز عمرو يوسف الفجر الفني أبطال فيلم ولاد رزق 3 أحداث فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"

تمكن فيلم “جوازة توكسيك” من خطف أنظار الجمهور منذ طرحه، حيث بلغت إيراداته أمس الأحد نحو  61،515 جنيهًا.

 

أحداث فيلم جوازة توكسيك

 

وتدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

 

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.
 

ويجمع فيلم جوازة توكسيك النجمين ليلى علوى وبيومى فؤاد للمرة الرابعة فى السينما بعدما قدما سويًا أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدى الميرغنى، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 247 مليون جنيه منذ بداية عرضه
  • إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3.. «رقم قياسي يقترب من 250 مليون جنيه»
  • بـ 398 ألف جنيه.. «ولاد رزق 3» يحتفظ بالمركز الثاني في إيرادات الأفلام | صور
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني أقل من 300 ألف جنية
  • 389 ألف جنيه.. إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» لـ أحمد عز في شباك التذاكر أمس
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "عصابة الماكس"
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" أمس
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"
  • تعرف على إيرادات فيلم ولاد "رزق 3" أمس