بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار مدبولي كساب اولي جلسات محاكمة المتهم بخطف انثي بالاكراه وهتك عرضها في مدينة نصر.


أكدت المجني عليها بإنها لن تتنازل عن القضية بقولها  "أنا عايزة حقي ومش هتنازل عن القضية حتى لو هو عنده أطفال أنا كمان عندي أسرة وعايزة حقي، وكل اللي ربنا يجيبه كويس".

 

وثبت بتحقيقات حيث كشف أمر الإحالة قيام المتهم "حسين.أ" بخطف أنثي هي المجني عليها" نبيلة.إ" بالاكراه الواقع عليها وقد اقترنت تلك الجناية بجناية اخري إنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بان اشهر في وجهها سلاح ابيض كتر واحدث اصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر عنها ملابسها عنها وقام بملامسة موطن العفة باليد قاصدا من ذلك هتك عرضها.

كما اضاف امر الاحالة احراز المتهم أداة قاطع "كتر "دون ان يوجد لحملها أو احرازها أو حيازتها مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة أو الحرفية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة هتك عرض أولى جلسات محاكمة سائق سلاح أبيض كتر فتاة مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

بدء جلسة محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات

بدأت محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس قبل قليل، جلسة محاكمة المتهم المعروف إعلاميًا بـ«سفاح التجمع» بتهمة قتل 3 سيدات.

ووفقًا لما جاء في أوراق القضية، فالمتهم المعروف إعلاميًا بـ«سفاح التجمع»، فالمتهم قتل 3 سيدات عمدًا مع سبق الإصرار والترصد داخل شقته وتصوير جريمته بهاتف محمول كان بحوزته.

كما استخدام المتهم سيارته في نقل الجثث وإلقائها على الطرق الصحراوية في مناطق متفرقة لمحاولة إخفاء جرائمه، ولكن بفحص كاميرات المراقبة محل الواقعة تمّ التوصل لهويته والقبض عليه.

وبالتحقيق مع المتهم اعترف تفصيليًا بارتكاب جرائمه وتوثيقها على هاتفه المحمول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق والتي وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والاتجار في البشر وخطف ضحاياه.

وتمّ إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التي نظرت أولى جلسات محاكمته يوم 12 يونيو الماضي، وجرى تأجيل القضية لليوم لانتداب محامي للمتهم بعد تنحي دفاعه عن الدفاع عنه.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد في محاكمة سائق بتهمة قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • تأجيل محاكمة سائق بتهمة قتل شخص فى القناطر الخيرية لأكتوبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه لجلسة 17 سبتمبر
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالتعدي على سيدة وهتك عرضها
  • بدء جلسة محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • المشدد 3 سنوات لمتهم هتك عرض ربة منزل بالسلام
  • اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه فى منطقة قصر النيل
  • محكمة جنايات المنصورة المستأنفة تلغي الحكم بالمؤبد على طبيب طلخا وتعيد الأوراق للنيابة العامة لإعادة التحقيق
  • حبس سائق تعدٍ علي سيدة داخل سيارته بالعبور
  • جنايات المنصورة تستأنف محاكمة المتهم بقتل وسحل سائق الستامومي بعد ظهور واعتراف مرتكب الجريمة الفعلي