تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، التريند على محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء زواجها من رجل متزوج وهو رجل الأعمال قيس محمد.

حقيقة زواج رضوى الشربيني

ونفت رضوى الشربيني، في تصريحات لها، أن تلك الشائعات ليس لها أي أساس من الصحة، ولم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها رضوى الشربيني، لهذا الشيء، حيث تم خطبتها أكثر من مرة وأنه تم تفعيل هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحمل اسم «رضوي الشربيني بتتجوز».

خطوبة رضوى الشربينيشائعات زواج زواج رضوى الشربيني

وكانت الإعلامية رضوي الشربيني، سخرت من قبل على الأنباء التي انتشرت بين الحين والآخر حول ارتباطها، وأنه منذ فترة كانت والدتها تجري جراحية دقيقة في القلب وكانت هي معها، وبسبب توقف البرنامج بسبب هذا الحدث القهري توقع البعض أن سبب هذه الإجازة هو زواجها.

كما تنشر من قبل مقطع فيديو لرضوي الشربيني، خلال كواليس برنامجها ويقول لها أحد العاملين في البرنامج: «مبروك يا رضوى كتب كتابك النهارده».

اقرأ أيضاًرضوى الشربيني عن إطلالتها الجديدة: «التغيير حلو برضو» (فيديو)

عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض

بسبب القائمة.. رضوى الشربيني تبكي على الهواء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رضوى الشربيني رضوي الشربيني زواج رضوى الشربيني الاعلامية رضوى الشربيني رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

جريمة بشعة في شكّا.. قتل صديقه ورماه في البحر

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن في بلاغ أنّه "بتاريخ 1-8-2024، توافرت معلومات لشعبة المعلومات في قوى الأمن الدّاخلي، حول اختفاء المواطن: م. ب. (من مواليد عام ۱۹۹۸) في شكّا بالقرب من النّفق، وذلك بعد أن توجّه الى المحلّة المذكورة، في وقتٍ متأخرٍ من الليل، برفقة صديقه: ع. ر. (من مواليد عام ۲۰۰۰، لبناني).
على الفور، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة إجراءاتها الميدانيّة والاستعلاميّة لكشف ملابسات اختفائه".

أضاف البلاغ:" بالتّحقيق مع (ع.ر) أفاد أنّه توجّه برفقة صديقه لتناول مشروبات كحوليّة، بالقرب من النّفق، وهي منطقة وعِرة وخالية من السّكّان، وأنّه خلال وجودهما في المحلّة تعرّضا لمحاولة سلب من قبل أشخاص مجهولين، ولدى مقاومتهما، قاما بدفعهما الى هاوية مؤدّية إلى البحر، فاستطاع هو تثبيت نفسه والنجاة فيما توارى صديقه عن أنظاره، ولم يعثر عليه على الرغم من البحث عنه مطوّلاً. وأنه تواصل مع ذوي المفقود من هاتف الأخير فلم يحضر أحد لمساعدته. كما أفاد بأنّه لم يتم سلبهما أي شيء وأنه أضاع هاتف صديقه في أثناء البحث عنه".

أكمل البلاغ:" في التاريخ ذاته تمّ العثور على جثّة هامدة على إحدى الصّخور الملاصقة للبحر بجانب مرفأ شركة الترابة الوطنية، فتم سحبها الى الشاطئ وتبين انها عائدة للمدعو (م.ب)، كما تم العثور على قبّعة عائدة له في "المهوار. وبنتيجة المتابعة، وبسبب التّناقض في إفادة (ع.ر)، تم الاشتباه به. وباستماعه مجدّداً من قبل محقّقي الشّعبة، اعترف أنه حصل جدال بينه وبين صديقه بينما كانا في حالة تعاطي المخدّرات فدفعه على الجرف ليسقط في المياه ويفارق الحياة".

وأكّدت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنّه أجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع مع هاتفه المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.  

مقالات مشابهة

  • بيان صادر عن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية: وزير الإسكان يتابع سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف بالقاهرة الجديدة والعاشر من رمضان..ومسئولو الوزارة يتفقدون الأعمال الجارية " الشربيني
  • وزير الإعلام يطلع على سير العمل بقطاع إذاعة صنعاء - البرنامج العام
  • جريمة بشعة في شكّا.. قتل صديقه ورماه في البحر
  • مريم الجندي في ضيافة الإعلامية شريهان أبو الحسن من قلب العلمين
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع سفيان بوفال وأشرف بن شرقي
  • سلطنة عُمان تطلق 8 برامج تمويلية لدعم قطاع ريادة الأعمال والصناعات الحرفية
  • 8 برامج تمويلية مختلفة لدعم قطاع ريادة الأعمال والصناعات الحرفية
  • فتح باب تلقي طلبات توفيق أوضاع الكيانات القائمة بكردون مدينة غرب بورسعيد
  • حقيقة مشاركة مي عز الدين في المداح 5 بجانب حمادة هلال
  • حقيقة تعاقد محمد فراج على مسلسل ضمن دراما رمضان 2025.. تفاصيل