قالت وسائل إعلام عبرية، إن 3 من جنود الاحتلال، اثنان بحالة حرجة وخطرة، أصيبوا، جراء عملية دهس، وقعت في الرملة بفلسطين المحتلة عام 1948.

وأشارت إلى أن الحادثة وقعت في محطة للحافلات في الرملة، بالقرب من معسكر تسيريفين، بعد أن هاجمت سيارة المتوقفين هناك، فيما أشارت مواقع عبرية إلى أن الأشخاص الذين أصيبوا كانوا من جنود الاحتلال، ويبلغون العشرين من العمر.




ولفتت صحيفة يديعوت إلى أن المنفذ قام بدهس الجنود، بواسطة سيارته، قبل أن يطلق جنود آخرون كانوا في المنطقة النار عليه بشكل مباشر ويستشهد على الفور. 

وأشارت حسابات عبرية، إلى أن المنفذ من سكان شرقي القدس، وعرضت صورة لهويته الشخصية بعد إطلاق النار عليه واستشهاده.



مشاهد أوّلية لحادثة الدّهس وإطلاق النار قرب الرّملة والإسعاف الإسرائيلي يعلن إصابة 3 أشخاص pic.twitter.com/8geg8RDLvp — التلفزيون العربي (@AlarabyTV) July 14, 2024

من موقع عملية الدعس قرب مدينة الرملة المحتلة

3 مصابين حالة اثنين منهم خطيرة ان شاء الله بعد لحظات بالجحيم pic.twitter.com/lp6VuFdPsr — الحـكـيم (@Hakeam_ps) July 14, 2024

#عاجل | من موقع عملية الدهس قرب معسكر لجيش الاحتلال في مدينة الرملة المحتلة
#Trump #GranHermanoCHV #フェルナンデス #KEYTALK #SmackDown #ShuYamino3D #資さんうどん pic.twitter.com/C6jUujZSfE — Mix World (@alking14399969) July 14, 2024

ارتفاع عدد الإصابات في عملية الرملة إلى ٤ بينهم ٢ خطيرة. pic.twitter.com/J98bzfvWQi — شجاعية (@shejae3a) July 14, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال عملية دهس الرملة غزة الاحتلال الرملة دهس عملية المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة pic twitter com إلى أن

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس: استهدفنا نقطة عسكرية بطولكرم وحققنا إصابات مباشرة في جنود العدو

الثورة نت/..

قالت سرايا القدس في الضفة الغربية، إن مقاتليها في كتيبة طولكرم استهدفوا نقطة عسكرية ومناطق انتشار لجنود العدو الصهيوني في معبر “الطيبة” في المدينة، وتم تحقيق إصابات كبيرة في صفوف الجنود.
وأكدت سرايا القدس في بلاغ عسكري اليوم الإثنين “أمطر مقاتلونا في كتيبة طولكرم بالتعاون مع كتائب شهداء الأقصى مناطق انتشار الجنود على معبر الطيبةعصر اليوم الاثنين، وحققنا إصابات مباشرة في جنود الاحتلال”.
وبينت في بلاغها أن هذا العمل “يأتي ضمن معركة طوفان الأقصى وفي إطار الرد على جرائم الاحتلال المستمرة تجاه أبناء شعبنا قطاع غزة والتي كان أبشعها مجزرة الفجر”.
وأضاف البلاغ أن “هذه العملية تأتي كرد فعل أولي على تحريض وزراء حكومة الاحتلال المتطرفة على مخيماتنا في الضفة الحبيبة”.
وشدد البلاغ على أن “إستمرار التحريض على مخيمات الضفة الغربية وارتكاب جيش الاحتلال المهزوم الحماقات لن يجلب له الأمان ولا لمستوطنيه الجبناء”.
وأكدت سرايا القدس على أن مقاتليها “جاهزون للدفاع عن أبناء شعبنا وما رأه الاحتلال منا حتى الآن ما هو إلا القليل مما ينتظره من جحيم، وسنقوم بواجبنا في الدفاع عن أبناء شعبنا وسنظل نقاتل حتى نطهر هذه الارض من الاحتلال”.

مقالات مشابهة

  • هجوم صاروخي واسع لحزب الله على شمال فلسطين المحتلة / شاهد
  • الوكالة اللبنانية: 10 إصابات بينهم 3 بحالة حرجة في قصف إسرائيلي على بلدة العباسية جنوب لبنان
  • جيش الاحتلال: 68% من الجرحى جنود احتياط و37% لديهم إصابات في الأطراف
  • الاحتلال يقتل شابا ويفجر منزلي أسيرين في رام الله والبيرة.. ويقتحم جنين ونابلس (شاهد)
  • الاحتلال يقتل شابا ويفجر منزلي أسيرين في رام الله والبيرة.. وقتحم جنين ونابلس (شاهد)
  • جيش الاحتلال يدرس خطة حول الحدود الأردنية.. تعرف عليها
  • سرايا القدس: استهدفنا نقطة عسكرية بطولكرم وحققنا إصابات مباشرة في جنود العدو
  • حرائق الغابات في اليونان تتسع وتقترب من أثينا (شاهد)
  • هيئة الأسرى: إدارة "الرملة" تستغل إصابات وأمراض المعتقلين لتعذيبهم
  • مروحية تصطدم بسطح فندق في أستراليا والسلطات تؤكد مقتل الطيار وراكب (شاهد)