كتب- محمد أبو بكر:

أصدر المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، قرارًا بتكليف عدد من القيادات لشغل منصب رئيس وحدة محلية، وذلك وفقًا للقوانين المنظمة واللوائح التنفيذية الصادرة بشأنها.

وشمل قرار "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، السبت، تكليف محمود أحمد فؤاد طه حافظ قائما بأعمال رئيس حي بولاق الدكرور و تكليف عز أمين عبد المجيد حسانين قائما بأعمال رئيس مركز ومدينة أطفيح.

وفى هذا الشأن، أكد محافظ الجيزة، أن القرار يأتي في إطار حرص المحافظة على تصعيد الكوادر من العاملين بأجهزة المحافظة، وتأهيل الشباب لتقلد المناصب القيادية بمختلف الأحياء والمراكز والمدن والمديريات الخدمية.

ووجه المهندس عادل النجار، المكلفين الجدد بتكثيف العمل الميداني والمتابعة، وإتخاذ مايلزم من إجراءات لتنفيذ خطط المحافظة وبرامج التنمية الموجهة لخدمة المواطنين كل بنطاقه.

ووجه "النجار"، الشكر لرئيس حي بولاق الدكرور السابق عبدالله نور؛ لبلوغه سن التقاعد، وذلك لجهوده في تنفيذ مهام عمله وخدمة المواطنين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان عادل النجار بولاق الدكرور الجيزة

إقرأ أيضاً:

مشروع إسكان يضم 32 عمارة لمتضرري السيول ومدرسة.. محافظ الجيزة يكشف التفاصيل (صور)

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، مشروع الديسمي المتكامل والذي يعد أحد المشروعات التنموية التي تم تنفيذها للمواطنين الذين تضررت وحداتهم السكنية جراء السيول التي تعرضت لها عدد من قرى مركز ومدينة الصف، في إطار تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

بدأ النجار، بحسب بيان محافظة الجيزة، الثلاثاء، جولته بتفقد المشروع المقام بطراز حضاري وتم إنشاؤه على مساحة 28 فدانًا، ويضم 32 عمارة سكنية على مسطح 260 م² للعمارة الواحدة، وتتكون من دور أرضي وثلاثة أدوار متكررة، ويحتوي كل دور على شقتين سكنيتين بمساحة 120 م² للواحدة بإجمالي 256 وحدة سكنية للمشروع بالكامل.

وعاين محافظ الجيزة، إحدى الوحدات السكنية المجهزة بالأثاث الكامل والأجهزة الكهربائية اللازمة كنموذج موحد، وذلك ضمن التجهيزات النهائية للبدء في إجراءات تسكين الأهالي.

وأشار المحافظ إلى أنه تم تجهيز الوحدات السكنية بالأثاث الكامل والأجهزة الكهربائية اللازمة، إلى جانب تدعيم المساكن بالمتنزهات والمسطحات الخضراء والبرجولات كمتنفس للمواطنين، مع مراعاة توفير وسائل الري الحديثة للعمل على ري المسطحات الخضراء.

وأوضح المهندس عادل النجار، أنه تم تخطيط المنطقة بالكامل لتوفير جميع الاحتياجات المعيشية، وإتاحة سبل الراحة للمواطنين وتحقيق الحياة الكريمة لهم.

ولفت النجار إلى أنه تمت مراعاة إقامة مجموعة من الحظائر لتربية المواشي، والتي تصل إلى 32 مجموعة تضم 8 حظائر للمجموعة الواحدة بمسطح حوالي 720 م² مجهزة بالكامل بإجمالي 256 حظيرة.

وتفقد محافظ الجيزة مدرسة الديسمي المقامة على مساحة 3600 م² والتي تضم دورًا أرضيًا وأربعة أدوار لتشمل كافة المراحل التعليمية لأبناء القرية، بدءًا من مرحلة رياض الأطفال إلى مرحلة الثانوية العامة.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في بولاق الدكرور
  • 91 وحدة بيعية مجهزة.. أحدث صور ترصد سوق الصف الحضاري بالجيزة
  • مشروع إسكان يضم 32 عمارة لمتضرري السيول ومدرسة.. محافظ الجيزة يكشف التفاصيل (صور)
  • صور.. رئيس مدينه الأقصر: استمرار أعمال النظافة ورفع الاشغالات بشوارع المحافظة
  • التحقيق مع حارس عقار أشعل أسطوانة بوتجاز في سيدة ببولاق الدكرور
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • تفاصيل نشوب حريق داخل شقة في بولاق الدكرور
  • محافظ الجيزة يعتمد حركة ترقيات لـ329 موظفًا بالديوان العام والأحياء والمراكز
  • تعويضات مجزية.. 27 صورة لتفاصيل إنشاء وإزالات محور ناهيا - بولاق بالجيزة