روجت النجمة ليلى علوي لأحدث أعمالها الفنية "جوازة توكسيك" وشاركت جمهورها بفيديو لها وهي ترقص على أحدث أغاني النجم تامر حسني "جامدين جامدين"، معلقه: "كيف كانت عطلة نهاية الأسبوع؟ هل شاهدتم "جوازة توكسيك".

ليلى علوي

ظهرت ليلى علوي وهي ترتدي فستانا أصفر اللون قصيرا، وهي ترقص على أحدث أغاني النجم تامر حسني "جامدين جامدين" على شاطئ البحر ليلا.

 فيلم جوازة توكسيكتفاصيل عرض فيلم جوازة توكسيك

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك، في 51 دار عرض حسبما أكد الموزع صفوت الهلباوي، ويتوقع أن يتم زيادة عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني.

 

وروجت النجمة ليلي علوي لأحدث أفلامها السينمائية "جوازة توكسيك" من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ليلي علوي البرومو الرسمي للفيلم ، وكتبت معلقة: " عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك .. فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو فى دور العرض".

 فيلم جوازة توكسيكأحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

 فيلم جوازة توكسيكأبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

نانسي عجرم تطرب جمهورها بأحدث حفلاتها الغنائية في الأردن بعد واقعة الصفع..أول تعليق لـ محمد رمضان ورسالة غير متوقعة لأسرة الشاب "مثيرة للجدل"| أيتن عامر تشوق جمهورها بأحدث أعمالها الغنائية فيلم "المدرسة" يكشف عن انضمام نخبة كبيرة من النجوم رضا إدريس يكشف تطورات حالته الصحية بعد تركيب دعامات القلب مروان خوري يستعد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في لبنان "وسط حشود وهتافات جماهيرية".. أحمد سعد يشعل الساحل الشمالي بحفل غنائي ضخم "برود ببرود"| رامي جمال يخوض تجربة غنائية جديدة كارمن سليمان تروج لأغنيتها الجديدة "حبايب قلبي" بأجواء صيفية مبهجة هل ألغى عمرو دياب تعاقده مع منصة أنغامي؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليلى علوي النجمة ليلى علوي فيلم جوازة توكسيك أحداث فيلم جوازة توكسيك عرض فيلم جوازة توكسيك فیلم جوازة توکسیک لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

لو حابب تصيف.. تعرف على أجمل شواطئ البحر الأحمر

شواطئ البحر الأحمر.. مصر هي موطن لبعض من أروع الشواطئ في العالم، حيث تتميز بوقوعها على البحر الأحمر والبحر المتوسط، ولذا تكثر شواطئها ومدنها الساحلية والأنشطة فيها.

وخلال هذا التقرير، تقدم «الأسبوع» لمتابعيها أفضل شواطئ بالبحر الأحمر، لكل محبي الشمس والرمال والبحر، لقضاء إجازة صيف 2024، ولمزيد من الخدمات يمكنك المتابعة من هنا.

شواطئ البحر الأحمر

1 -مانجروفي بيتش: يقع في مدينة الجونة على بُعد 15 كم من الغردقة، وهو من الشواطئ المميزة ذو الرمال البيضاء الناعمة والمياه النقية الفيروزية وهو مناسب بشكل خاص للأنشطة الرياضية مثل ركوب الأمواج شراعيًا أو التزلج على الماء أو الغوص وسط الشعاب المرجانية.

مانجروفى بيتش

2-زيتونة بيتش الجونة: يقع هذا الشاطئ على بُعد ما يزيد على 5 كم من شاطئ "Mangroovy" على جزيرة صغيرة وإنه مثالي للاسترخاء ويتميز برماله الناعمة جدًا وفيه يُمكن ممارسة بعض الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج الشراعية والغوص وبعضًا من الأنشطة الشاطئية.

زيتونة بيتش الجونة

3- أبو رمادة: أبو رمادة من أهم مواقع الغوص في شواطئ الغردقة، يتميز الشاطئ بثروات تحت الماء والتي يُمكن رؤيتها حتى عمق بضعة أمتار، فقد أطلق على هذا المكان حوض أسماك نظرًا لسهولة رؤية الحياة البحرية فيه.

شاطئ أبو رمادة

4- محمية جزيرة الجفتون: يُمكن الوصول إليه خلال نصف ساعة بالقارب وهو عبارة عن شاطئ من الرمال البيضاء الناعمة ومثالي للاسترخاء ومناسب للعائلات التي لديها أطفال.

محمية جزيرة الجفتون

5-شرم النجا: يقع هذا الشاطئ في مدينة سوما باي على بُعد 40 كم جنوب الغردقة، إنه شاطئ مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء على الرمال البيضاء نظرًا لوجود المظلات وكراسي التشمس، يُمكنك في هذا الشاطئ ممارسة الأنشطة المائية مثل الغوص وسط الشعاب المرجانية المُلونة الموجودة على امتداد قريب من الشاطئ.

شرم النجا فى الغردقة

6-مكادي بيتش باي: يقع هذا الشاطئ على بُعد حوالي 35 كم من الغردقة ويشتهر برماله الناعمة والشعاب المرجانية الرائعة مما يجعله مناسب بشكل خاص لرحلات الغوص.

مكادى بيتش باى

7- سهل حشيش: هو أحد شواطئ الغردقة المميزة يقع على بُعد 20 كم جنوب الغردقة، الشاطئ مجهز بمظلات وكراسي تشمس ويتميز برماله البيضاء والمياه الفيروزية، كما يوجد "Ciudad hundada" أو المدينة المغمورة على بُعد أمتار قليلة من الشاطئ، وتتكون المدينة المغمورة من سلسلة من الهياكل والأعمدة التي تعيد إنشاء مدينة قديمة تحت الماء والتي يُمكن رؤيتها أثناء الغوص.

سهل حشيش

اقرأ أيضاًلو حابب تصيف.. أجمل 7 شواطئ بالبحر الأحمر

أسعار رحلات العمرة والبرامج المتاحة «الآن»

بمناسبة إجازة نصف العام.. «مصر للطيران» تخفض أسعار رحلاتها الداخلية للمقاصد السياحية

مقالات مشابهة

  • فيلم جوازة توكسيك يجني 53 ألفًا أمس
  • ليلى علوي وغادة عبد الرازق تحصدان جائزة أفضل ممثلة في السينما والدراما بحفل دير جيست
  • صيف 2024.. تعرف على أجمل الشواطئ المصرية
  • «صحابي يبقى جارهم كريم عبد العزيز».. عمرو وهبة يمازح جمهوره
  • فيلم جوازة توكسيك في المرتبة الخامسة .. جنى 59 ألفًا بالأمس
  • انتشال جثمان غريق الهانوفيل في الإسكندرية
  • ليلى علوي تشعل مواقع التواصل.. هكذا رقصت في حفل راغب علامة
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك بآخر يوم عرض
  • لو حابب تصيف.. تعرف على أجمل شواطئ البحر الأحمر
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"