تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، وذلك بسبب انتشار العديد من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج. 

 

وكان ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي غاضبة بعد انتشار زواجها خاصة الرجال لأنهم يعتبروا رضوى شخص تسبب في هجوم النساء الحاد على الرجال أو بمعنى صريح “ خرابة بيوت ” فالرجال اكتشفوا أن  رضوى الشربيني سبب رئيسي في خراب بيوت مصرية كثيرة.

ردود فعل رضوى الشربيني

 

سخرت رضوى الشربيني من الشائعات التي تنتشر من حين لآخر حول ارتباطها، وأوضحت أنها كانت بجانب والدتها التي كانت تجري جراحة دقيقة في القلب، مما أدى إلى توقف برنامجها مؤقتًا، بسبب هذا التوقف، توقع البعض أن السبب هو زواجها.

تكرار الشائعات

 

أشارت رضوى الشربيني إلى أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذه الشائعات، حيث انتشرت سابقًا أنباء حول خطبتها عدة مرات.

 

 كما تم تفعيل هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي يحمل اسم "رضوى الشربيني بتتجوز".

فيديو كواليس البرنامج

 

انتشر مقطع فيديو لرضوى الشربيني من كواليس برنامجها، حيث قال لها أحد العاملين في البرنامج: "مبروك يا رضوى كتب كتابك النهاردة"، مما أثار المزيد من الشائعات حول حياتها الشخصية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي غضب السوشيال ميديا هاشتاج كتب كتاب رضوى الشربيني رواد مواقع التواصل الاجتماعي رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

وردنا الآن.. تصريح هام بشأن “حسابات” أحمد غالب الرهوي المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة

يمانيون/ صنعاء

أكد مصدر حكومي مسؤول، أن المكلف بتشكيل حكومة التغيير والبناء أحمد غالب الرهوي، ليس لديه أي حساب أو صفحة حالية أو سابقة في أي من مواقع أو منصات التواصل الاجتماعي.
وأوضح المصدر في تصريح له، أن الحسابات والصفحات المنسوبة إلى الرهوي حاليا في بعض مواقع التواصل الاجتماعي جميعها مزورة ولا صلة له بها.. داعيا وسائل الإعلام إلى عدم التعاطي مع تلك الحسابات المزورة والاعتماد على ما يتم نشره وبثه عبر وسائل الإعلام الرسمية. #أحمد غالب الرهوي#الحكومة الجديدةً#اليمن#حكومة التغيير والبناء‎#صنعاء

مقالات مشابهة

  • سر الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. البلوجر شروق وإسلام يتحدثان
  • أسباب ظاهرة السير أثناء النوم.. ما علاقة السوشيال ميديا؟
  • قصة أب يمني وابنته الصماء تهز مواقع التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • التوعية بأهمية حماية الأطفال من مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. المودل آية أفرو تعود لإثارة الجدل على مواقع التواصل وتستعرض جسمها أثناء تقديمها وصلة رقص فاضحة داخل غرفتها على أنغام أغاني المغارز
  • مصدر حكومي ينفي وجود أي حساب للرهوي في مواقع التواصل الاجتماعي
  • وردنا الآن.. تصريح هام بشأن “حسابات” أحمد غالب الرهوي المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة
  • شاهد.. زوجة الحرس الشخصي لقائد الدعم السريع “أمول المنير” تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة على أنغام (دكتورة مجيهة نايرة نورة)
  • عراقيون قلقون من المحتوى الهابط ويؤيدون الردع الحكومي
  • احتواء الاشكالات المناطقية