طرحت شركة كيان إيجيبت، وكيل علامة سيات، نسخة حصرية خاصة Anniversary Limited Edition مِن موديلها الأيقوني سيات إبيزا في مصر.

 

40 عاماً على سيات إبيزا

 

يأتي هذا في الوقت الذي تحتفل فيه سيات بمرور ٤٠ عامًا على إطلاق أنجح طرازات العلامة الإسبانية وأكثرها مبيعًا، والذي نجح طوال هذه السنوات في التربُّع على عرش فئة سيارات الهاتشباك الرياضية في مصر وحول العالم، بفضل تصميمه العصري الجذّاب وحجمه المُدمج وأدائه القوي وأيضًا تقنياته المتطوّرة الرائدة.

 

وتعود قصة نجاح الطراز الأيقوني إبيزا تعود إلى عام ١٩٨٤، عندما أطلقت سيات الجيل الأول من موديلها الذي سُمي على اسم إحدى الجزر الإسبانية، وقدَّمته للعالم على أنه أول طراز تُطوِّره العلامة الإسبانية بالكامل بدون الاستعانة بشريك تقني، فقط بمساعدة تصميمية مِن شركات عريقة أخرى مثل "جيورجيتو جيوجيارو" و"كارمان" و"بورشه". وسُرعان ما كَتب الموديل إبيزا شهادة نجاح قوية للغاية للعلامة سيات كصانع مستقل للسيارات وعزَّز من تواجدها في الأسواق المختلفة حول العالم، ومن ضمنها أسواق الشرق الأوسط، من خلال إطلاق خمسة أجيال مختلفة على مدار ٤٠ عامًا، وبيع أكثر مِن ٦ ملايين سيارة، لتُصبح إبيزا أكثر موديلات سيات مبيعًا على الإطلاق، والحصان الرابح للعلامة الإسبانية.

 

تأتي نُسخة الاحتفال بمرور ٤٠ عامًا على تقديم سيات إبيزا Anniversary Limited Edition بالعديد من اللمسات الداخلية والخارجية المميَّزة مع تجهيزات جديدة متفرِّدة لعملاء هذه النسخة الخاصة، أبرزها الاستعانة بطلاء خارجي رمادي حصري (Graphene Grey)، وعجلات جديدة قياس ١٨ بوصة بلون (Cosmo Grey)، إلى جانب شعار "Anniversary Limited Edition" محفور بالليزر على أكثر من موضع، والزوائد المصنوعة من الألمنيوم الداكن المطفي للأبواب والكونسول الوسطي، وفتحات المكيَّف الخلفية التي جاءت بلون مختلف، بخلاف فتحة السقف البانورامية وشبك التهوية الأمامي الرياضي المصنوع من الكروم والخاص بالفئة FR الرياضية، وأيضًا الصادمين الرياضيين من فئة FR نفسها، وغيرها مِن اللمسات المتفرِّدة الأخرى.

 

وتستفيد السيارة سيات إبيزا Anniversary Limited Edition من محرك قوي سعة ١.٦ لترات يولد ١١٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ١٥٢ نيوتن-متر، علمًا بأن هذا المحرك يتَّصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات، وهو قادر على الوصول بالسيارة إلى سرعة ١٠٠ كلم/ساعة من السكون في غضون ١٠.٨ ثوان فقط، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها ١٩٠ كلم/ساعة.

 

وتستفيد نسخة الاحتفالية مِن سيات إبيزا Anniversary Limited Edition مِن سعر مميَّز للغاية لفترة محدودة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيات إبيزا الهاتشباك سیات إبیزا

إقرأ أيضاً:

آرسنال مصمم على خطف نجم ريال سوسيداد

 
ألقت تقارير صحفية الضوء على أول خطوة رسمية اتخذها آرسنال الإنجليزي من أجل التعاقد مع هدفه الأول لتدعيم خط الوسط بعد أشهر من مراقبة وضع اللاعب عن قرب.


وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن آرسنال قدم بالفعل العرض الرسمي من أجل التعاقد مع الإسباني ميكيل ميرينو نجم ريال سوسييداد وهو اللاعب الذي حدده ميكيل أرتيتا من أجل تدعيم خط وسط الملعب.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن آرسنال قدم عرضه لميرينو البالغ من العمر 28 عامًا الذي رفض تجديد عقده مع ريال سوسييداد بالفعل.

القادسية يقترب من التعاقد مع باولو ديبالا عاجل.. الزمالك يتخذ قرارًا ناريًا بشأن العرض القطري لضم زيزو


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن العرض الأولي لآرسنال يقل بمقدار 5 مليون يورو عن تقييم ريال سوسييداد لميرينو، حيث يعتقد آرسنال بأن سعر 35 مليون مرتفع للغاية بالنسبة للاعب لم يتبق له سوى موسم واحد في عقده.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن آرسنال يخطط لدفع 25 مليون يورو ويفضل توزيع المدفوعات على ثلاث سنوات بينما يضغط ريال سوسيداد من أجل الحصول على جزء أكبر من رسوم الانتقال مقدمًا.

مقالات مشابهة

  • وكيل “الصحفيين” للقيد يكشف تفاصيل الطعون المُقدّمة في عدد من المتقدمين للجنة
  • مأرب.. 44 قتيلا وجريحا جراء الأمطار والسيول وتضرر أكثر من 7300 أسرة
  • آرسنال مصمم على خطف نجم ريال سوسيداد
  • خبير عسكري يكشف: حكومة الحوثي نسخة من احتلال العراق... ولكن بنكهة فارسية!
  • تامر حسني يطرح أغنية «يا نهار أبيض» بنسخة جديدة (فيديو)
  • الأندية الإسبانية الأكثر إنفاقًا في الميركاتو الصيفي 2024
  • سعر سيارة سيات ليون 2024.. بعد الزيادة الجديدة
  • ألفاريز.. «الصفقة تمت»
  • 100 ألف جنيه ارتفاعا بأسعار سيارات كوبرا للمرة الثانية في أسبوع
  • مبابي يقود نسخة الـ "نيو جالاكتيكوس"