ورد سؤال إلى برنامج حساب المواطن من قبل أحد المتابعين نصه: «هل التسجيل في برنامج تمهير يؤثر على حساب المواطن؟»

استحقاق حساب المواطن

وأجاب برنامج حساب المواطن، عبر صفحته بـ «تويتر»، بأنه في حال وجود دخل من برنامج «تمهير» لابد من الإفصاح عنه واختيار نوع الدخل «غير ذلك» ومصدر الدخل «غير ذلك» وكتابة مصدر الدخل (برنامج تمهير) ، وسيتم احتسابه ضمن مجموع الدخل.

حاسبة حساب المواطن

ولفت حساب المواطن إلى أنه لمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن يمكن استخدام حاسبة الدعم التقديرية portal.ca.gov.sa

في حال وجود دخل من برنامج "تمهير" لابد من الإفصاح عنه واختيار نوع الدخل "غير ذلك" ومصدر الدخل "غير ذلك" وكتابة مصدر الدخل (برنامج تمهير) ،وسيتم احتسابه ضمن مجموع الدخل ، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية ⁦https://t.co/XGVelVLg1z⁩

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) August 7, 2023 حساب المواطن لشهر أغسطس 2023

جدير بالذكر أنه تبقى 4 أيام ويبدأ إيداع الدفعة الـ69 من برنامج حساب المواطن، عن شهر أغسطس 2023، حسبما أوضح البرنامج، حيث أعلن حساب المواطن نتائج الأهلية لشهر أغسطس 2023 ونزول الدعم شاملًا الدعم الإضافي.

ومن المقرر إيداع حساب المواطن لشهر أغسطس 2023 يوم الخميس المقبل، ويمكن للمواطنين الاستعلام عن نزول دعم حساب المواطن من خلال حساب المستفيد عبر البرنامج.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حساب المواطن حساب المواطن حساب المواطن برنامج حساب المواطن حساب المواطن لشهر أغسطس 2023 حساب المواطن أغسطس 2023 غیر ذلک

إقرأ أيضاً:

"شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشارك شباب شمال سيناء حاليا في برنامج «أهل مصر» لشباب المحافظات الحدودية المقام في الاسكندرية خلال الفترة من29 سبتمبر إلي 3 أكتوبر الجارى، والذى تنفذه الادارة العامة لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة.

وأوضح ايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات والبرامج للشباب، ومن أحد البرامج التى تنفذها الوزارة هو برنامج «أهل مصر» الذي يهدف إلى تعريف الشباب ببلدهم والحفاظ على الهوية المصرية وإثراء معلومات الشباب وغرس روح الانتماء لديهم.. مع العمل على تطوير مهاراتهم والارتقاء بها.

ويأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء.

ومن جهته، أضاف خالد مكاوي، مدير إدراة تنمية الشباب بشمال سيناء، أن وزارة الشباب والرياضة تهدف إلى دعم وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصرى، خاصة بالمحافظات الحدودية، إيمانا بدورهم الوطنى والقومى والتوعية المستمرة للشباب، وإلى تأهيل الكوادر الشبابية وصقل مهاراتها والتوعية بالتحديات التي تواجه الأمن القومى المصرى ودور الدولة في مواجهة هذه التحديات وتوفير الجانب الترفيهى والثقافى داخل البرنامج، إلى جانب التعرف على الثقافات المختلفة من خلال وجود شباب المحافظات الحدودية المختلفة داخل البرنامج.

مقالات مشابهة

  • ستاتيستا: دخل الفرد الليبي انحدر بشكل كبير خلال العام 2023
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • حساب المواطن.. شروط تسجيل الأرملة حال عدم وجود تابعين
  • عاجل | حساب المواطن.. شروط تسجيل الأرملة حال عدم وجود تابعين
  • البنك المركزي: 9.7 مليار دولار فائضا كليا في ميزان المدفوعات خلال 2023-2024
  • “فرصة للخريجين”.. تعرف على شروط ومميزات التسجيل في برنامج فخور وزارة الدفاع النسخة الثانية
  • قبل إيداع دفعة أكتوبر 2024.. توضيح مهم من “حساب المواطن” بشأن موعد انتهاء الدعم الإضافي 1446
  • “الموارد البشرية” توضح موعد نزول حساب المواطن الدفعة المنتظرة 83 شهر أكتوبر 2024
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • التنمية الاجتماعية تطلق رابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024