تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحيا نجم الراب مروان موسى أمس، حفلا بدبي.

ولاقى الحفل نجاح كبير، إذ حضره جمهور عريض، واستمتع بأغني مروان موسى وتفاعل معه خلال الغناء، إذ غنى مروان أبرز أغانيه ومنها "برازيلي وأسمر"، "بطل العالم"، "بيج مافيا"، وغيرها من الأغاني الشبابية الناجحة.

كما داعب مروان موسى الجمهور، بعدما ألقى بعضهم هواتفهم المحمولة على المسرح لالتقاط الصور معه، وقال لهم: "محدش يحدف تليفونات تاني افرض اخدتها".


ويستعد مروان لطرح ألبومه الجديد والذي انتهى من تسجيل معظم أغنياته، ويضم الألبوم اكثر من ١٠ أغاني ويطرحه خلال الفتره القادمه.

الجدير بالذكر أن مروان موسى يعد أحد أشهر الرابر المصريين الذين لهم صدى و شعبيه عالميه، وقد حقق نجاحات كبيرة بأغنياته المميزة، والتي أصبحت أيقونة للأجيال المختلفة لتعاونه في أعماله دائما مع نجوم من مختلف الاجيال.
يذكر أن مروان حقق نجاح كبير في أخر حفلاته خارج مصر في "هولندا"، و بعدها في مصر في زد بارك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مروان موسى يشعل مهرجان بيت هيت دبي ويستعد لطرح مروان موسى

إقرأ أيضاً:

إليسا تلتقى جمهورها في السويد بعد نجاح حفلها بمالمو

تستعد النجمة إليسا لأحدث حفلاتها الغنائية بعاصمة ستوكهولم في السويد، ومن المقرر أن يقام الحفل اليو الخميس، ضمن فعاليات مهرجان الثقافة الدولي فى ستوكهولم، ويعبر ثاني حفلاتها في السويد بعد نجاح كبير لحفلها في عاصمة مالمو.

إليسا

ومن المفترض أن تقدم إليسا باقة متنوعة من أشهر  أغانيها المميزة التي يفضلها الجمهور، وسط حضور جماهيري كبير كما حدث بحفلها في عاصمة مالمو بالسويد.

على صعيد آخر، أشعلت النجمة اللبنانية إليسا، حفلها الغنائي الجمعة 2 أغسطس، بمدينة ماربيلا الإسبانية، ضمن سلسلة حفلاتها في موسم الصيف.

حرصت إليسا خلال الحفل، على مصافحة الجمهور المتواجدين أمام المسرح، لتتبادل التفاعل معهم.

إليسا
ألبوم إليسا

على صعيد آخر، وفي أخر شهر مايو الماضي، احتفلت المطربة اللبنانية إليسا بنجاح ألبومها الجديد “ أنا سكتين” الذى طرحته مؤخرا.

وأقامت إليسا حفلا خاصا للاحتفال مع أصدقائها بنجاح الألبوم وقامت بغناء مجموعة كبيرة من أغاني الألبوم وسط تفاعل كبير من الجمهور.

إليساآخر ألبومات إليسا

كما حققت النجمة اللبنانية إليسا نجاحًا كبيرًا بعد طرحها ألبوم "أنا سكتين" عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والمنصات الموسيقية المختلفة.

وحققت أغنية "أنا سكتين" التي تحمل نفس اسم الألبوم أكثر من مليون ونصف مشاهدة، وهو ما جعلها الأغنية الأكثر تداولًا واستماعًا في الوطن العربي، وقد وصف الجمهور الأغنية بأنها تعبر عن مشاعر الفتيات، والأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع أحمد إبراهيم.

محمد رمضان.. غير مرغوب في وجود «نمبر وان» في ليبيا


كلمات أغنية "أنا سكتين"

ويقول مقطع من الأغنية:" تسمحلي أقدم نفسي ليك من غير زواق، من غير غموض من غير مبالغة أو ادعاء، أنا ممكن أبقى فرحة على صورة لقا، أو صدمة مش محتملة على صورة فراق

دا مش انفصام شخصية دي مزايا وعيوب، فياريت تشوفني صح وأنا قدام عينيك، لو ناوي خير هدخل عشان خاطرك حروب، مش ناوي يبقى طبيعي هتمرد عليك، أنا باختصار وفي كلمتين،  انا سكتين ".

شيرين عبد الوهاب تحتضن وفاء الكيلاني برسالة حب| الأخيرة تعلق «هترجعي أقوى»

مقالات مشابهة

  • إليسا تلتقى جمهورها في السويد بعد نجاح حفلها بمالمو
  • رامي جمال يطرح أغنيته الأخيرة من ألبومه الجديد «حالته صعبة»
  • «فيها إيه».. رامي صبري يطرح آخر أغاني ألبومه الجديد (فيديو)
  • ريهانا تستعد لطرح ألبومها الجديد بعد غياب 8 سنوات
  • قبل طرحه.. مدحت صالح يكشف أسماء أغاني ألبومه الجديد «بالمختصر المفيد»
  • بعد نجاح أغنية "مش عايشين".. رامي جمال يستعد لطرح أغنية جديدة
  • شيرين عبد الوهاب تستعد لطرح ألبومها الجديد خلال أيام
  • شيرين عبدالوهاب تستعد لطرح ألبومها الجديد خلال أيام
  • «هو في كده».. محمد نور يطرح أولى أغاني ألبومه الجديد الأربعاء (فيديو)
  • 11 أغنية.. مدحت صالح يكشف موعد طرح ألبومه الجديد “بالمختصر المفيد”