شارك المهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية وعضو الإتحاد العام للغرف التجارية، فى فعاليات منتدى الأعمال المصرى الصربى، الذى انطلق اليوم الأحد، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، والرئيس الصربي الكسندر فوتشيتش، و رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية المصرية أحمد الوكيل، و عدد من الوزراء ورؤساء الغرف، و رجال الأعمال والمستثمرين من البلدين.

وأكد المهندس أحمد رعب على هامش مشاركته فى منتدى الأعمال المصرى الصربى، على أهمية المنتدى فى ذلك التوقيت، مشيدا بالجهود التى تبذلها الدولة المصرية ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ورئيس الإتحاد العام فى دعم وتعزيز أطر التعاون المشترك، ونمو الإقتصاد المصرى والسوق التجارى والإستثمار.

وأشار رعب إلى قيام المنتدى بنقل وتبادل الخبرات والأفكار والرؤي بين مجتمع الأعمال في البلدين في ظل الفرص الاستثمارية المتاحة بهما وما يساهم به فى استثمارات كبيرة، وشراكات ثنائية في المشروعات المختلفة، فى ضوء توجيهات القادة السياسية بضرورة تنمية التعاون فى المجالات المختلفة التى تدعم الإقتصاد المصرى.

وأضاف رئيس غرفة الدقهلية أن المنتدى سيشهد توقيع عدة اتفاقيات بين مجتمع الأعمال في الجانبين المصري والصربى من أجل دعم وتنمية العلاقات الإقتصادية وزيادة التعاون المشترك بين البلدين.

وفى كلمته رحب أحمد الوكيل رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية بالرئيس الصربى وكافة الحضور في المنتدى، لافتا إلى أن مصر هي بلد الفرص علي جميع المستويات وبلد الاستقرار واتفاقية التجارة الحرة والإستثمار مهمة لدفع الإقتصاد للأمام وتوفير الرخص الذهبية وتغير السياسات الإقتصادية والإستثماري، مؤكدا أن مصر تستطيع أن توفر كل ما لديها من خبرات لدولة صربيا، لما لديها من مقومات إقتصادية واستثمارية خاصة في المنطقة الإستثمارية لقناة السويس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس الوزراء الإقتصاد المصرى رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية الإتحاد العام

إقرأ أيضاً:

 وفد وزارة الدفاع يشارك بالمنتدى العسكري التقني الدولي «آرمي 2024» في روسيا

يشارك وفد وزارة الدفاع برئاسة وكيل الوزارة للشؤون الإستراتيجية اللواء الطيران الركن سلمان الحربي، في افتتاح المنتدى العسكري التقني الدولي «آرمي 2024» في العاصمة الروسية موسكو، ويطَّلع على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الصناعات العسكرية والدفاعية.

ويقام المنتدى العسكري التقني الدولي «آرمي 2024» في الفترة من 12 إلى 14 أغسطس 2024. ويعد المنتدى العسكري التقني الدولي حدثًا استعراضيًا تنظمه وزارة الدفاع الروسية، لعرض الأفكار والإنجازات المبتكرة في مجال الصناعات الدفاعية.

وفد #وزارة_الدفاع برئاسة وكيل الوزارة للشؤون الإستراتيجية اللواء الطيران الركن سلمان الحربي، يُشارك في افتتاح المنتدى العسكري التقني الدولي «آرمي 2024» في العاصمة الروسية موسكو، ويطَّلع على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الصناعات العسكرية والدفاعية. pic.twitter.com/V6E7QlICM6

— وزارة الدفاع (@modgovksa) August 12, 2024

مقالات مشابهة

  • انتخاب أعضاء شعبة التطوير العقاري بـ«تجارية دمياط».. محمد العرابي رئيسا
  • عضو بـ«شباب العدل» تثمن منتدى حقوق الإنسان: مثمر ولابد من استمراره
  • مناقشة تأثير التطورات التكنولوجية على سوق العمل واستدامة الاقتصاد في منتدى "الذكاء الاصطناعي"
  • الحلول الذكية في الصناعة على أجندة «منتدى الشارقة للاستثمار»
  • افتتاح منتدى (الجيش 2024) في موسكو
  • نادى محافظة الفيوم الرياضى يستقبل مجلس إدارة الإتحاد المصرى للووشو كنغ فو
  •  وفد وزارة الدفاع يشارك بالمنتدى العسكري التقني الدولي «آرمي 2024» في روسيا
  • الحلول الذكية في الصناعة والأمن الغذائي وسلاسل التوريد على أجندة “منتدى الشارقة للاستثمار 2024”
  • روسيا تكشف عن أحدث منتجاتها الفضائية في منتدى “الجيش-2024” (صور)
  • بوتين: مستعدون للعمل معا لبناء نظام أمن عالمي مشترك غير قابل للتجزئة