يورو 2024.. اعترف هاري كين قائد منتخب إنجلترا بصعوبة وقف خطورة لامين يامال النجم الشاب في صفوف منتخب إسبانيا خلال مواجهة البلدين مساء اليوم الأحد في نهائي كأس أمم أوروبا على استاد برلين الأولمبي.

وسجل يامال الذي أكمل عامه السابع عشر أمس السبت، هدفا وصنع ثلاثة أهدفا ليساهم في بلوغ بلاده المباراة النهائية، كما أصبح أصغر لاعب ينجح في التسجيل في تاريخ البطولة القارية.

وقال كين في مؤتمر صحفي "أتمنى له عيد ميلاد سعيد، هو لاعب مذهل، في سن الـ17 يفعل ذلك في بطولة مثل هذه، فإن ذلك يقول الكثير بشأنه".

وأضاف: "يلعب بدون خوف وبحرية ويستمتع بنفسه، سيكون واحد من أصعب اللاعبين في المباراة، أود أن أهنئه على ما فعله حتى الآن".

من جانبه أثنى المدافع الإنجليزي لوك شاو على نيكو ويليامز جناح منتخب إسبانيا، وقال عنه "جناحا إسبانيا قدما أداءا مذهلا في هذه البطولة، كل الإشادة بهما".

وأضاف "لكني أرى أنه لا ينبغي أن يقتصر التركيز عليهما، أعتقد أنه ينبغي علينا التركيز على الفريق بأكمله، ندرك مكامن خطورتهم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنجلترا المانيا يورو 2024 اليورو اهداف اليورو 2024 بطولة اليورو 2024 بطولة يورو 2024 تصفيات يورو 2024 توقعات يورو 2024 قرعة تصفيات يورو 2024 كين لامين يامال مباريات يورو 2024 ملاعب يورو 2024 منتخب إسبانيا منتخب إنجلترا موعد قرعة يورو 2024 نهائي كأس أمم أوروبا نهائي يورو 2024 نهائيات يورو 2024 هاري كين يامال يورو يورو 2020 يورو 2024 يورو 24

إقرأ أيضاً:

9 محترفين في قائمة منتخب مصر لمباراتي الرأس الأخضر وبتسوانا

تتجه النية لدى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لـضم تسعة لاعبين محترفين بينهم ثنائي ينضم لأول مرة إلى قائمة المنتخب الوطني تحت قيادته، وهم محمد النني لاعب الجزيرة الإماراتي وعمر فايد لاعب فنربخشة التركي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر يوم 6 سبتمبر المقبل، على أن يواجه بوتسوانا يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن مباريات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة للنهائيات عام 2025 بالمغرب.

قائمة المحترفين في معسكر منتخب مصر

محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، ومصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، وأحمد حجازي، لاعب نيوم السعودي، ومحمد شريف، مهاجم الخليج السعودي، وحمدي فتحي، لاعب الوكرة القطري، ومحمد النني، لاعب الجزيرة الإماراتي، وعمر فايد، لاعب فنربخشة التركي، وعمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وقرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول انطلاق معسكر الفراعنة يوم 25 أغسطس الجاري، في إطار الاستعداد لخوض مواجهتي الرأس الأخضر وبوتسوانا.

من ناحية أخرى، رد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، على الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية عن وقوع مشادة بين شقيقه حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني وجمال علام رئيس اتحاد الكرة.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات عبر المركز الإعلامي لاتحاد الكرة المصري: "كل ما تم تداوله عن مشادة حسام حسن وجمال علام غير صحيح. كلام من الخيال".

وأضاف مدير منتخب مصر: "هذا كان أفضل اجتماع تم بين الطرفين، وكان هناك تفاهم غير عادي".

مقالات مشابهة

  • تعرض والد لامين يامال للطعن.. وتقارير متضاربة عن حالته الصحية
  • والد لامين يامال يتعرض للطعن في إسبانيا
  • والد لامين يامال بين الحياة والموت بعد تعرضه لعملية طعن في إسبانيا
  • أسود الصالات يفوزون ودياً على إسبانيا متصدر ترتيب العالم بأربعة مقابل 1
  • لاعب النصر بروزوفيتش يعتزل اللعب الدولي
  • منتخب اليمن للناشئين يفوز على شعب حضرموت في الودية الثانية
  • عاجل.. موقف حسام حسن من انضمام عمر مرموش لمنتخب مصر
  • ذعر وهلع في اليونان بعد اجتياح حريق غابات شمال العاصمة أثينا
  • 9 محترفين في قائمة منتخب مصر لمباراتي الرأس الأخضر وبتسوانا
  • بليجريني: ريال مدريد ومانشستر سيتي هما أكبر ناديين في العالم.. لامين يامال هو مثال للاعبين الشباب