نفذت مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، بقيادة دكتور محمدبحيرى ، وكيل الوزارة، خطة الإخلاء المقرر تنفيذها ضمن تنفيذ خطط الإخلاء على مستوى الجمهورية.

تعليم الإسماعيلية

 ويأتي ذلك بحضور مكتب المستشار العسكري لمحافظة الإسماعيلية، ولجنة من هيئة العمليات ،و رئيس هيئة مرفق الإسعاف بالإسماعيلية، وعضو من هيئة الأبنية التعليمية ، واحمد إبراهيم  سيف ، مدير إدارة الأمن بالمديرية، وكرم محمد عبدالباسط نائب مدير ادارة الامن ، وكرم البراهمى مدير لجنة الأزمات والكوارث، وتنفيذ فريق الأمن والسلامة بالمديرية


وبدأت خطة الإخلاء بإطلاق صافرة الإنذار بديوان المديرية، وفصل الكهرباء منعاً لحدوث أى حرائق، واستعداد أفراد الأمن بطفايات الحريق، وفى تواجد سيارة الإسعاف، وبدأ نزول جميع العاملين في سرعة وأمان نحو المخارج لأماكن التجمع مع الاحتفاظ بكافة الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، وتم نقل الحالات المصابة الى المجمع الطبيى بالاسماعيليه، وتوفير الكراسي المتحركة لكبار السن.


يذكر أن مديرية تعليم الاسماعيلية كانت قد حصلت على مركز متقدم على  الجمهوري في تنفيذ خطط الإخلاء للعام الدراسي الماضي 2019 / 2020، وتم تكريمها من قبل الوزارة

وأكد أحمد سيف مدير أمن المديرية أن خطة الإخلاء تمت بنجاح بحضور كافة قيادات الجهاز التنفيذى بالمحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسماعيليه مديرية التربية والتعليم التربيه مرفق الإسعاف سيارة الإسعاف فصل الكهرباء طفايات الحريق

إقرأ أيضاً:

تعليم أبو تشت تكرم الطالبة تنسيم صاحبة المركز السابع فى الثانوية العامة

كرم المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية شمالي قنا اليوم الأحد 11 أغسطس الجاري الطالبة تنسيم محمد عبداللاه الحاصلة علي المركز السابع علي مستوي محافظة قنا في الشعبة العلمية علوم بمجموع 396 درجة في امتحان الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2024م.

وذلك في حضور عبدالرؤوف عبدالواحد مدير المتابعة وتقويم الأداء وهاني الملقب مدير العلاقات العامة والإعلام واحمد عبدالعزيز فندي مدير التعليم الإبتدائي والدكتور عبدالرحمن منصور رئيس قسم التدريب ومحمد رفعت مدير التعليم الفني وخالد معبد مدير مدرسة ابوتشت الثانوية بنات وأسرة الطالبه، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا بتكريم الطلاب المتفوقين وتشجيع الموهوبين ورعايتهم سلم مدير عام الإدارة الطالبة تنسيم محمد عبداللاه شهادة تقدير لتفوقها العلمي الدراسي. 

مؤكدا ان هذا التكريم يأتي لمشاركة الطالبة وأسرتها فرحة هذا التفوق الذي جاء نتيجة لجهود مكثفة من اسرتها بجانب العناصر المتميزة من هئية التدريس والعاملين داخل المدرسة. 

 مضيفا ان الطالبه تسنيم نموذج مشرف لإدارة أبوتشت التعليمية ومثال يحتذى به في الجد والاجتهاد  على مدار العام الدراسي متمنيا لها دوام النجاح والتوفيق في حياتها العلمية القادمة لافتًا الي أن الإدارة التعليمية بأبوتشت حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها المتفوقين وتشجيع الموهوبين المتميزين.

 من جانبه أعرب محمد عبداللاه ولي أمر الطالبه تسنيم عن خالص شكره وتقديره الي السيد مدير عام الإدارة والقائمين علي المنظومة التعليمية بأبوتشت علي هذه اللفته الطيبة والتكريم متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق.

قبل بيعها للمواطنين .. ضبط 70 كيلو لحوم ودواجن فاسدة

   صرح عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بأن مديرية الطب البيطري، شنت حملة تفتيشية مكبره لضبط الأسواق، والتحقق من صحة وسلامة المواد الغذائية ذات أصل حيواني بمحلات الجزارة والمطاعم، للضرب بيد من حديد على المخالفين وضبط اللحوم ومنتجاتها التى لا تصلح للاستهلاك الآدمي، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.  

وأضاف "عبد الباقي"، أن الحملة نجحت فى تحرير 11 محاضر بمراكز قنا وقفط ونجع حمادي ، بإجمالي وزن 30 كجم لحوم بلدي مذبوحة خارج المجازر الحكومية، ووزن 40 كجم دواجن ومصنعات لحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي، مشيرًا إلى أنه تم التحفظ على الكميات المضبوطة، و إحالة المخالفين إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق معهم.

  من جانبه أكد الدكتور إبراهيم يوسف مدير عام مديرية الطب البيطري بقنا، أن المديرية مستمرة فى حملاتها على الأسواق ومحال بيع اللحوم لضبط أي مخالفات من شأنها الإضرار بالمواطن القنائى.

مقالات مشابهة

  • مدير عام تعليم الطائف: مهرجان ولي العهد دخل التاريخ من أوسع أبوابه
  • بالصور والفيديو.. العمل تحاكي عملية إخلاء حال تعرض مبنى الوزارة لحادث طارئ
  • إخلاء طبي جوي ينقل حالة حرجة بحادث مروري من النعيرية إلى الدمام
  • تعليم البحيرة يناقش معوقات وتحديات المديرين
  • مدير تعليم قوص يفتتح أعمال لجنة البت فى القبول بمدارس التعليم المجتمعى
  • وزارة العمل تشارك في حوار مجتمعي لتقليل نسب البطالة ببورسعيد
  • محافظ الإسماعيلية يوجه بحل شكاوى المواطنين من تعريفة التاكسي
  • إسرائيل تصدر أوامر إخلاء جديدة في خان يونس
  • انتظام العاملين أثناء المتابعة الميدانية لمراكز شباب طوخ
  • تعليم أبو تشت تكرم الطالبة تنسيم صاحبة المركز السابع فى الثانوية العامة