أحيت المطربة أصالة، مساء أمس، حفل مميز في إسطنبول بتركيا، ولفتت الأنظار بجامب سوت من الشبك باللون الذهبي، ومبطن باللون الأبيض، وإعتمدت مكياج كثيف فوق العين، وأحمر شفاة باللون النود.

وبرغم أن البعض أبدى إعجابه بإطلالتها، إلا أن شرطة الموضة كان لها رأي آخر، فنشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بعض اللقطات لأصالة وكتبت: " إطلالة أصالة بحفلها بـ إسطنبول بهالأثناء.

. لا يا أصالة لاااا.. من بعد ما عودتينا على إطلالات أنيقة بآخر فترة ما فيكي تعملي chute libre باستايلك فجأة !".

وتابعت: "الجمبسوت طالعة منه الغبرة على قد ما هو دقة قديمة.. ومش بس قديم... مش حلو ومش لايقلها ومقصرها كتير، والحزام كتير غلط.. ليش بدو يكون لونه أبيض؟ وليش بدو يبين كأنه ribbon؟ نو نو ما حبيت.. حتى المكياج والشعر اعطوني vibes سنة ال ٢٠٠٠.. وقيمت شرطة الموضة الإطلالة لتعطيها 2/10".

 

المطربة أصالة

وعلقت أصالة على الحفل قائلة: " للمره التانيه بلتقي أهلي وأصحابي وجوه بحبها ناس شاركتهم أيامهم وشاركوني وكأني بعرفهم وماحدا عني غريب كتير بحب هاللقاء مع ناس متلي بيقدروا بكل مكان يخلقوا وطن واشتقت لهم وطالعه أستمتع بصحبتهم وكل الحب أهديهم هنا في إسطنبول إلي أحلى أهل وأصحاب".

ويذكر أن الفنانة أصالة نصري، أجرت تدريبات رياضية شاقة في الجيم صباح اليوم السبت، قبيل ساعات من حفلها الليلة في مدينة إسطنبول التركية، ضمن سلسلة حفلات موسم الصيف. 

 

وظهرت أصالة نصري، وهي تجري على جهاز بالجيم بطريقة سريعة وشاقة، لتحافظ على رشاقتها خلال الظهور أمام جمهورها.

 

أصالةألبوم "ثم أنا" لـ أصالة صيف 2024

يتضمن ألبوم أصالة الجديد، "ثم أنا" 10 أغاني مختلفة وهم "الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، انسان، كلك لهم، لا تختبر"، وطرحتهم الشركة المنتجة خلال الفترة الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة أصالة بتركيا المطربة أصالة

إقرأ أيضاً:

تشهير وإساءة.. القصة الكاملة لأزمة روتانا وشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب.. ما إن تفيق شيرين عبد الوهاب من أزمة، حتى تدخل في أخرى.. دوامة من الأزمات تقع فيها الفنانة الشهيرة شريهان لا تنتهي أبدا، حتى أن بعض زميلاتها في الوسط الفني دعوها للتخلص من هذه المشكلات لتعود لجمهورها بصوتها الجميل.

فمن أزمة طليقها حسام حبيب، إلى أزمتها مع روتانا تعيش شيرين عبد الوهاب بين شقي الرحى.

حيث هددت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بمقاضاة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بتهمة النصب، حال طرحها أعمالًا فنية جديدة مع شركة إنتاج أخرى، وجاء ذلك بعد إعلان شيرين في تصريحات صحفية، استعدادها لطرح أغاني جديدة بعد تعاقدها مع شركة “وارنر” للإنتاج الفني، فما القصة؟

القصة الكاملة لأزمة “روتانا” وشيرين عبد الوهاب

كشف مصدر بشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات موقف الشركة عن تعاقد الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة “وارنر” للإنتاج، وقرب طرح بعض الأعمال الفنية الجديدة.

كما تواصلت شركة “روتانا” مع مسؤولين من شركة “وارنر” للإنتاج، وتبين لها أن الأخيرة لم تتعاقد رسميًا مع شيرين عبد الوهاب حتى الآن، ونفت تصريحات المطربة المصرية بشأن قرب طرح أغنيات لها تحت اسمها.

روتانا

وشدد المصدر على أنه حال تعاقد شيرين مع شركة إنتاج أخرى، فإن “روتانا” ستقاضي المطربة بتهمة النصب، لأن هذا يتعارض مع بنود عقدها مع “روتانا” الذي لا يزال ساريا حتى الآن، وقد نصت البنود على تقديم الفنانة ألبومين من إنتاج روتانا، على أن يضم الألبوم 10 أغان، وتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة، مشيرًا إلى أن التوقيع بين الفنانة والشركة، تم على عقدين، الأول عن الأداء الصوتي وقيمته 10 ملايين جنيه، والثاني على تنفيذ الإنتاج بالألبومات، ووصلت قيمة عقد التنفيذ إلى 26 مليون جنيه.

عقد شيرين عبد الوهاب مع روتانا

وكشف المصدر أن شيرين تقاضت 10 ملايين جنيه “تحت الحساب” من عقد تنفيذ الإنتاج.

روتانا تقدم بلاغ ضد شيرين عبد الوهاب

قدم محامي شركة روتانا بلاغًا رسميًا يتهم المطربة بالتشهير والإساءة إلى مسؤولين في “روتانا” بعد اتهامها لهم بسرقة الأغنية، التي كانت قد سلمتها بنفسها، إلى المنتج الفني وطرحت بموافقته، كما تجري نيابة قصر النيل تحقيقاتها في البلاغ المقدم من محامي المطربة شيرين عبد الوهاب ضد شركة روتانا بالتعدي على حقوقها الفنية، ونشر وبث وطرح أغنية “الذهب” والتربح منها دون أي حق.

تفاصيل عن ألبوم شيرين الجديد

أكدت الفنانة المصرية، لوسائل إعلام، أنها بالفعل تعاقدت مع شركة وارنر للإنتاج، وتم تسجيل 5 أغنيات، ومن المقرر طرح أغنيتين منهما خلال الأسبوع المقبل، ثم تطرح كل يومين أغنية جديدة من الألبوم، وكشفت شيرين عبد الوهاب أن الأغنية الأولى بعنوان “بتمنى أنساك”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، والأغنية الثانية بعنوان “بقابل حبيب” من توزيع توما وكلمات تامر حسنين.

اقرأ أيضاًعنبة لـ عصام صاصا: «ياه على الدنيا.. الناس نسيت إنك فرحتهم وباعوك من أول غلطة»

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد شركة روتانا بسبب أغنية الدهب

تفاصيل أزمة هنا الزاهد ووالدتها شيرين المنزلاوي.. و«سر الكامبوند»

مقالات مشابهة

  • بعد إقصاء المؤتمر.. أبو راس في هجوم لاذع على الحوثيين: الجماعة لا تثق بأحد إلا من السلالة
  • أصالة تحتفل بأبطال العرب في أولمبياد باريس بهذه الكلمات «صورة»
  • «ميزاتك كثيرة».. أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوج ابنتها شام
  • نسرين طافش تتصدر العناوين: إطلالة أنيقة أم محاولة يائسة للفت الأنظار؟
  • هدى رمزي: شيرين عبدالوهاب بتخسر كتير ولازم تقفل الباب ده
  • مدرب سموحة الأسبق: كهربا وش الخير على الأهلي
  • تشهير وإساءة.. القصة الكاملة لأزمة روتانا وشيرين عبد الوهاب
  • تأجيل حفل رامي صبري في بورسعيد دون مبررات
  • قبل السوبر السعودي.. مدرب الأهلي يشن هجومًا لاذعًا على إدارة الراقي
  • بعد حفلها بالعلمين.. ديانا حداد: حجوز بنتي الصغيرة لمصري ان شاء الله