كتب- حسن مرسي:

أعلن ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا، استئناف الرحلات بين بلجراد والقاهرة في غضون أسابيع، مشيرا خلال كلمته في منتدى رجال الأعمال المصري الصربي: «مرة أخرى نعيد بناء قنوات الاتصال، من أجل بناء علاقة أفضل بين مصر وصربيا».

وأضاف، خلال كلمته بالمنتدي الأعمال المصري الصربي، الذي نقلته قناة "إكسترا نيوز": «نتوقع أكثر من 4% نموا اقتصاديًا، لأن صندوق النقد الدولي يحدث تقييماته بشكل مستمر، ونتمنى أن نكون قادرين على خلق بيئة عمل مناسبة تؤدي إلى نتائج مثمرة أفضل في المستقبل».

وأشار إلى أنه ليس من السهل أن يكون هناك استثمارًا مباشرا في ظل الظروف التي يشهدها العام»، داعيا إلى إتاحة الدولة والشركات المصرية للمشاركة في المنتدي الأعمال المصري الصربي القادم في عام 2027، لإتاحة المشاركة للشركات المصرية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان ألكسندر فوتشيتش بلجراد رئيس صربيا

إقرأ أيضاً:

49 مليون جنيه إيرادات فيلم X مراتي خلال 3 أسابيع في دور السينما

وصل إجمالي إيرادات فيلم X مراتي خلال 3 أسابيع عرض بدور السينما إلى 49 مليون جنيه، وحظي بإشادات نقدية وجماهيرية موسعة، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحقق فيلم X مراتي، في شباك تذاكر السينما أمس الثلاثاء إيرادات تقدر بنحو مليون و353 ألفًا و733 جنيهًا، وحافظ على صدارة المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، إذ تدور قصته في إطار كوميدي ملئ بالتشويق.

كوميديا وتشويق

وتتصاعد القصة بين طبيب نفسي من عائلة ارستقراطية يعيش من زوجته وطفلها من زوج سابق، وتضطره الظروف للتعامل مع مجرم يستعد لمغادرة السجن حسن سير وسلوك، وتحدث مفاجآة تجبر كل من السجين والطبيب للتعامل سويا.

يتفاجأ الطبيب خلال الفيلم أن زوجته هى طليقة هذا المجرم التي يستعد لمغادرة السجن بحثا عنها وابنهما والانتقام من أي رجل آخر اقترب منها وتزوجته بعد انفصالهما، ويعمل الطبيب على اخفاء هذا السر خوفا على حياته.

أبطال فيلم X مراتي

يقود بطولة فيلم X مراتي، هشام ماجد ومحمد ممدوح وأمينة خليل، عماد رشاد وألفت إمام وعلي صبحي وخالد كمال والطفل ريمون، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، إخراج معتز التوني.

مقالات مشابهة

  • شركتا إير فرانس وترانسافيا تتوقعان استئناف الرحلات إلى بيروت الخميس
  • الطيران الفرنسي يتوقع استئناف رحلاته إلى لبنان
  • العراق وصريبا يؤكدان على تعزيز التعاون بين البلدين
  • 49 مليون جنيه إيرادات فيلم X مراتي خلال 3 أسابيع في دور السينما
  • وزير الطيران يؤكد أهمية تقديم أفضل خدمة للمسافرين.. وإزالة معوقات حركة الركاب
  • استقبال رئيس وأعضاء الجمعية المصرية لشباب الأعمال بمقر وزارة الخارجية
  • وزير الاستثمار يلتقى رئيس شركة هنكل لبحث خطط الشركة الحالية والمستقبلية في السوق المصري
  • وزير الأوقاف ينيب رئيس القطاع الديني في إلقاء كلمته بمبادرة "القدس عربية"
  • وزير الأوقاف ينيب رئيس القطاع الديني لإلقاء كلمته بمبادرة "القدس عربية "بجامعة الدول
  • نتنياهو يوجه حكومته بالامتناع عن الإدلاء بتصريحات عن الشأن الأمني خلال الأيام المقبلة