صحيفة الاتحاد:
2024-08-14@18:16:03 GMT

ميسي يحذر كولومبيا: أنا جاهز!

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

لوس أنجلوس (د ب أ)
حذر الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، منتخب كولومبيا من أن الإصابة التي أزعجته خلال مشواره في كأس أمم أميركا الجنوبية «كوبا أميركا» أصبحت الآن من الماضي.
ويلتقي منتخب الأرجنتين «حامل اللقب» مع نظيره الكولومبي فجر غدٍ الاثنين على ملعب «هارد روك» بولاية فلوريدا، في المباراة النهائية للبطولة القارية.


وغاب ميسي عن مباراة «التانجو» أمام بيرو بسبب إصابة عضلية، لكنه أكد استعادة كامل عافيته وبات مستعداً للمواجهة النهائية أمام كولومبيا.
وقال ميسي لمنصة «دي سبورتس»: «أمام كندا كنت في حالة جسدية جيدة للغاية، وأمام تشيلي عانيت من مشكلة في العضلة الضامة ولم أعد ألعب بأريحية، وكان الأمر يزعجني كلما وقفت أو تحركت، وفي مواجهة الإكوادور بدور الثمانية، أصبحت جاهزاً قبل المباراة مباشرة، تعافيت من الإصابة، لكن كنت أفكر في أنني أعاني من شيء ما».
وختم حديثه بالقول: «في آخر مباراة زال خوفي، شعرت بتحسن، وفي النهائي سأكون أفضل وأفضل».
ويطمح المنتخب الأرجنتيني بالتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي والـ 16 في تاريخه، من أجل الانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات فوزاً بالبطولة، الذي يتقاسمه حالياً مع منتخب أوروجواي.
وفي حال خوض ميسي (37 عاماً) المباراة ضد كولومبيا، فسوف يصبح اللاعب الأكثر خوضاً للمباريات النهائية في تاريخ البطولة الأقدم والأعرق على مستوى المنتخبات في العالم، حسبما أفاد الموقع الإلكتروني الرسمي للمسابقة.
ويستعد ميسي للمشاركة في النهائي الخامس بكوبا أميركا، بعدما سبق أن لعب في المباريات النهائية لنسخ 2007 و2015 و2016 و2021 مع منتخب الأرجنتين، حيث يتقاسم حالياً الرقم القياسي مع مواطنه المعتزل خافيير ماسكيرانو.

أخبار ذات صلة ميسي يطالب دي ماريا بـ«نهاية خيالية»! «المونديال» بين تتويجي «الكوبا».. الأرجنتين تحلم بـ«الإنجاز النادر»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ليونيل ميسي كوبا أميركا منتخب الأرجنتين منتخب كولومبيا

إقرأ أيضاً:

غيابات مؤثرة بصفوف الهلال السعودي في نهائي السوبر

يعاني فريق الهلال السعودي، من غياب أكثر من لاعب خلال المباراة النهائية في مسابقة كأس السوبر السعودي، والمقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

 

وينتظر الهلال، في المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر، الفائز من مباراة النصر والتعاون في الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

غيابات الهلال السعودي في نهائي السوبر

ويغيب 3 لاعبين عن نادي الهلال لأسباب مختلفة، حيث سيغيب علي البليهي، وذلك بسبب تراكم البطاقات، بالإضافة إلى نيمار جونيور، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وأخيراً محمد البريك، بسبب وفاة والداته، واستبعاده من معسكر كأس السوبر.

وكان الهلال، قد تأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر السعودي بفوزه على نظيره الاهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

مقالات مشابهة

  • غيابات مؤثرة بصفوف الهلال السعودي في نهائي السوبر
  • مالكوم ينضم لمعسكر الهلال
  • ميسي يتفاعل مع انتقال ألفاريز إلى أتليتيكو مدريد
  • فرحة هلالية بالتأهل إلى نهائي كأس السوبر.. فيديو
  • مدرب إنتر ميامي يستبعد ميسي من مباراة كولومبوس
  • مدرب كولومبيا: أتمنى استمرار محمد صلاح مع ليفربول وخسرنا أمام الأرجنتين بسبب الإرهاق
  • تمبكتي: الهلال جاهز لمواجهة الأهلي ولدينا هدف واحد هو الفوز
  • أمريكا تنتزع صدارة جدول ميداليات أولمبياد باريس
  • بنك أوف أميركا يحذر من عدم خفض سعر الفائدة قريبا
  • على خطى الرجال.. منتخب أميركا للسيدات يهزم فرنسا ويحصد ذهبية كرة السلة في أولمبياد باريس 2024