رافقت Ooredoo جامعة الجزائر 3- إبراهيم سلطان شيبوط الاحتفاليات التي تم تنظيمها بكلية علوم الإعلام والاتصال، ببن عكنون، على شرف الطلبة المتفوقين الأوائل في دفعاتهم.

وحسب بيان للمؤسسة، شاركت Ooredoo في حفل تخرج الدفعات لجامعة الجزائر 3. حيث كرمت خلالها الطلبة الاوائل في مختلف التخصصات.

وتميزت الاحتفالية بحضور ممثلين عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وأساتذة وباحثين بجامعة الجزائر3.

بالإضافة إلى ممثلين عن مؤسسة Ooredoo.

أين عرضت الجامعة حصيلة تتضمن أهم الأحداث والإنجازات المحققة خلال السنة الجامعية 2023/2024.

وخلال الحفل، تم تكريم نخبة من الطلبة المتفوقين، ضمت طلابًا من ذوي الهمم وطلابًا أجانب نالوا شرف التفوق بامتياز في دراساتهم الجامعية.

للتذكير، رافقت Ooredoo كذلك المدرسة الوطنية العليا للعلوم السياسية خلال حفل نُظِّم مؤخرا على شرف الطلبة المتفوقين في دفعاتهم وفي مختلف التخصصات. وكذا المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الاعلام.

وتؤكد Ooredoo، بحضورها ودعمها لهذا الحدث البيداغوجي، على إرادتها في مرافقة الطلبة الجزائريين طوال مسارهم الأكاديمي. من خلال وضع خبراتها التكنولوجية تحت تصرفهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“بيتك” يشارك في اللقاء التنويري لطلبة الدراسات العليا بجامعة عبدالله السالم

شارك بيت التّمويل الكويتي “بيتك” في الفعاليّة التي نظّمتها جامعة عبدالله السالم لطلبة الدراسات العليا في الجامعة، وذلك انطلاقاً من اهتمام “بيتك” بالطّلبة والتّعليم، وضمن اطار ريادته في المسؤولية الاجتماعية.

ونظّمت الجامعة لقاء تنويريا بدعم من “بيتك” للدفعة الأولى من الطلبة المبتعثين من جامعة عبدالله السالم لاستكمال الدراسات العليا، حضره المدير التّنفيذي للاعلام والعلاقات الحكوميّة في “بيتك” محمد الفارس، وأمين مجلس الإدارة التأسيسي للجامعة الدكتور عادل الحسينان، والدكتور علي المطيري عضو المجلس التأسيسي والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديميّة والتّقييم، وعدد من القياديين في الجامعة وأعضاء هيئة التّدريس.

وقدّم مجلس إدارة الجامعة درعاً تذكارية لممثل “بيتك” محمد الفارس معربين عن شكرهم للدعم الذي يقدّمه “بيتك” لدعم جامعة عبدالله السالم وطلبتها وأنشطتها طوال العام الدراسي.

من جهته، أكّد الفارس على أن “بيتك” يواصل مسيرته وريادته في المسؤوليّة المجتمعيّة، لا سيما على المستوى التعليمي، مبينا ان “بيتك” لا يدخر جهدا في دعم الطلبة والجامعات سواء الحكومية أو الأهليّة.

وأشار إلى أن “بيتك” يعتبر رائداً وسبّاقاً في دعم الطّلبة والشّباب، ويمتلك سجلا حافلا من الإسهامات المجتمعيّة، بما في ذلك شراكاته الاستراتيجيّة مع مختلف الجامعات والكليّات، ودعمه المتواصل لمشاريع تخرّج الطّلبة. كما يحرص “بيتك” على المشاركة في الندوات والحلقات البحثيّة وورش العمل والمحاضرات التي تساهم في تطوير الأداء العلمي والمهني وتنمية الطلبة والعملية التعليميّة.

وأعرب الفارس عن أهمية مواصلة الطلبة تحصيلهم العلمي وتحقيق طموحاتهم عبر الالتحاق ببرامج الدراسات العليا بما يساهم بتنيمة تحصيلهم الاكاديمي والعلمي والذي ينعكس على أدائهم المهني بعد التخرج، متمنيا كل التوفيق والنجاح للطلبة المبتعثين في سعيهم العلمي ومستقبلهم المهني.

المصدر بيان صحفي الوسومبيتك جامعة عبدالله السالم

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يناقش التصميمات الهندسية لمستشفى الحروق
  • رئيس جامعة المنيا يجتمع بمديري المستشفيات الجامعية
  • جامعة زايد تضاعف أعداد الملتحقين بها للعام الدراسي 2024/2025
  • جامعة المنيا تناقش تطبيق منظومة التأمين الصحي لطلاب الجامعة الأهلية
  • جامعة خليفة تطلق برنامج بكالوريوس العلوم في الروبوتات والذكاء الاصطناعي
  • التعليم: إعلان أرقام جلوس الطلبة المتقدمين لاختبارات القبول بمدارس المتفوقين عبر هذا الرابط
  • جامعة السلطان قابوس تبدأ اختبارات القدرات للطلبة الجدد
  • رابط التقديم في المدن الجامعية بالفيوم.. اعرف الشروط والأوراق المطلوبة
  • “بيتك” يشارك في اللقاء التنويري لطلبة الدراسات العليا بجامعة عبدالله السالم
  • فتح باب التقدم للقبول بالمدن الجامعية بالفيوم