دشن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، مبادرة “اتعلم أكتر بمراكز شباب القليوبية”.

اتعلم أكتر

 بحضور الدكتور السيد فوده نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتورمحمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، و رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ووكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومسئولى مراكز الشباب بالقليوبية.


وتستهدف المبادرة الأطفال من سن 6 إلى 12 سنة ، وتنفذ بـ 140 مركز شباب بإجمالي 30000 مستفيد من أعضاء هذه المراكز، والتي ستُقام لمدة 3 أشهر خلال الإجازة الصيفية.


وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي، أن مشاركة جامعة بنها بالمبادرة يأتى فى إطار دورها كبيت خبرة لمحافظة القليوبية من خلال تقديم الموارد البشرية من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والطلاب من كليات الجامعة في مختلف التخصصات.

وأعرب عن سعادته بالمبادرات التي تطلقها وزارة الشباب والرياضة والتي تستهدف الوصول إلي أكبر عدد من المستفدين من النشىء والشباب لتطوير كفاءتهم تحقيقا لرؤية واستراتيجية الدولة 2030.


وأضاف الدكتور السيد فوده  أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة حريص من خلال المشاركة بالمبادرة علي تنمية مهارات النشء بالشكل الذي يساهم فى تنمية الوعي لديهم وتنمية وتطوير مهارات طلاب الجامعة من خلال التدريب الميداني خلال الإجازة الصيفية.


من جانبه أشارالدكتور محمود الصبروط إلى أن مبادرة " اتعلم اكثر" بمراكز الشباب تهدف إلى تعليم النشيء مبادئ اللغة الإنجليزية والرسم الفني ومبادئ اللغة العربية ونشر رياضة الفتاة والمرأة  داخل القري ، معربا عن امتنانه بالتعاون المثمر والبناء مع جامعة بنها كونها احد أكبر وأعرق المؤسسات التعليمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مبادرة اتعلم اكتر الشباب والرياضة جامعة بنها القليوبية رئيس جامعة بنها خدمة المجتمع وتنمیة البیئة جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تنظم لقاءً تعريفيا عن مبادرة المشروعات الخضراء الإثنين المقبل

تنظم جامعة بنها لقاءً تعريفيا عن المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية يوم الإثنين المقبل الموافق 19 أغسطس الجاري بقاعة الاحتفالات الكبرى الساعة 10 صباحا برعاية المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية ، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ،

المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء

وتأتي المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية ضمن جهود الدولة لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وكذلك الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050.

شروط المشاركة في المسابقة 

وتتضمن شروط المشاركة أن يكون المشروع داخل النطاق الجغرافي للمحافظة، وتمّ تنفيذه بالفعل وله نتائج مدعومة بأدلة، وأن يتضمن مكونًا تكنولوجيًّا ومكونًا يرتبط بالاستدامة البيئية، وأن يتقدم المشروع في الفئة الخاصة به. 

للتعرف على المبادرة والتسجيل على الرابط التالي من هنا.

ويمكن للطلاب تقديم مشاريع التخرج وآخر موعد للتقديم 31 أغسطس 2024.

منتخب جامعة بنها يحصد الميدالية الفضية بالمهرجان الرياضي للياقة البدنية للجامعات المصرية

وحصل طلاب جامعة بنها علي الميدالية الفضية على مستوى الجامعات المصرية في بطولة الكروس فيت الثلجي بالمهرجان الرياضي للياقة البدنية للجامعات المصرية والذى نظمته وزارة الشباب والرياضة.

وجاءت مشاركة جامعة بنها برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وهنأ ناصر الجيزاوي الطلاب الفائزين في البطولة، مؤكدًا أنَّ جامعة بنها حريصة على تشجيع الطلاب على ممارسة كل الأنشطة الرياضية والمشاركة الإيجابية في البطولات المختلفة، مشيرًا إلى أنَّ الجامعة لا تألوا جهدا في اكتشاف الموهوبين والعمل على توفير بيئة مُحفزة لهم.

مقالات مشابهة

  • "أساسيات الموارد البشرية" ندوة بمركز خدمة المجتمع بجامعة دمنهور
  • جامعة الفيوم تنظم قافلة تنموية شاملة بقرية اللاهون
  • جامعة بنها تنظم لقاءً تعريفيا عن مبادرة المشروعات الخضراء الإثنين المقبل
  • 725 حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق الطبية بقرية الصوفية
  • جامعة حلوان تنظم ورشة عمل عن "البصمة الكربونية"
  • «التنمية المحلية»: توزيع حوافز سندات الكربون على المزارعين في عدة محافظات
  • مدير «رياضة القليوبية» يتفقد عدة مشروعات استثمارية تمهيدا لافتتاحها
  • جامعة طنطا تنظم زيارة ميدانية لأحد الشركات الكبرى للإنتاج والتطوير الزراعي
  • جامعة طنطا تنظم زيارة ميدانية لإحدى شركات الإنتاج والتطوير الزراعي
  • جامعة بنها تدشن مبادرة «سفراء التكنولوجيا» لدعم الابتكار الرقمي