نجمة داوود الحمراء: 3 جرحى في عملية نير تسفي جنوب تل أبيب

اعلان

أعلنت نجمة داوود الحمراء عن تسجيل 3 إصابات في عملية نير تسفي جنوب تل أبيب، بينهما حالتين بحالة خطيرة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية نتنياهو: لا تأكيد بشأن مقتل القائد العسكري لحماس محمد الضيف الرجل الذي أفلت من قبضة إسرائيل لربع قرن.

. من هو محمد الضيف؟ ارتفاع حدة الانقسام السياسي في تل أبيب.. ليبرمان: إسرائيل ستزول إذا استمر نتنياهو في الحكم إسرائيل إطلاق نار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next ترامب يتعرّض لمحاولة اغتيال والمنفّذ شاب عشريني يعرض الآن Next مؤشرات على تقارب محتمل بين الأسد وأردوغان.. فهل بات التطبيع وشيكًا؟ يعرض الآن Next نتنياهو: لا تأكيد بشأن مقتل القائد العسكري لحماس محمد الضيف يعرض الآن Next الرجل الذي أفلت من قبضة إسرائيل لربع قرن.. من هو محمد الضيف؟ يعرض الآن Next ردود فعل عالمية واسعة استنكرت محاولة اغتيال ترامب اعلانالاكثر قراءة "الكارثة" تتكشف.. أكوام من الجثث ودمار هائل بعد انسحاب الجيش الاسرائيلي من تل الهوى والصناعة في غزة حرب غزة: "مجزرة جديدة" ترتكبها إسرائيل في خان يونس ونتنياهو يقول إنه لا تأكيد بشأن مقتل الضيف زلة لسان جديدة للرئيس الأميركي.. بايدن متحدثًا عن زيلينسكي: رحبوا معي بالرئيس الأوكراني بوتين الأمين العام للأمم المتحدة يحث على تقديم الأموال لمساعدة الفلسطينيين ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة منوعات محاكمة رجب طيب إردوغان إسبانيا باكستان روسيا تركيا الصين إسرائيل حركة حماس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة منوعات محاكمة رجب طيب إردوغان إسبانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة منوعات محاكمة رجب طيب إردوغان إسبانيا إسرائيل إطلاق نار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة منوعات محاكمة رجب طيب إردوغان إسبانيا باكستان روسيا تركيا الصين إسرائيل حركة حماس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next محمد الضیف تل أبیب

إقرأ أيضاً:

إيران: وقف إطلاق النار في غزة وحده الكفيل بإرجاء الرد العسكري على إسرائيل

صرحت مصادر إيرانية لوكالة رويترز أن طهران مستعدة لتأجيل الرد الإيراني على اغتيال إسماعيل هنية في حال تم الاتفاق على وقف إطلاق النار في غزة، تصريح تزامن مع استعداد اسرائيل للتعامل مع الضربة الإيرانية المحتملة.

اعلان

صرحت مصادر إيرانية لوكالة رويترز أن إيران قد تؤجل ردها المنتظر على اغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في العاصمة الإيرانية طهران، في حال تم التوصل إلى اتفاق يقضي بوقف إطلاق النار.  

وجاء على لسان أحد المصادر الإيرانية ممن يشغلون منصبا أمنياً كبيراً أن “بلاده وحلفاء لها مثل حزب الله، سيشنون هجوما مباشرا إذا فشلت محادثات غزة أو إذا شعرت بأن إسرائيل تماطل في المفاوضات".

إلا أن المصادر الإيرانية لم توضح المهلة التي ستعطيها إيران لإسرائيل كي تحرز تقدماً في المحادثات قبل أن ترد إيران وحلفاؤها بضربة عسكرية لطالما توعدت في الأيام الأخيرة بأن تكون قاسية.

فرنسا وألمانيا وبريطانيا تحث إيران وحلفاءها على الامتناع عن مهاجمة إسرائيلمسؤول إيراني عن الهجوم: انتظار الموت أصعب من الموت نفسه.. وإسرائيل بحالة تأهب قصوى على كافة الجبهاتممثل حماس في إيران: هنية قد يكون قُتل بصاروخ أصاب مقر إقامته في طهران

وأضافت مصادر أخرى أن إيران قد شاركت في محادثات مع بعض الدول الأوروبية والولايات المتحدة في الأيام الماضية تضمنت شكل وحجم ردها على إسرائيل.

إلا أنه وفي لقاء مع مجلة تايم قبل أيام قليلة، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه لا يعتقد أن إسرائيل ستكون مستعدة لقبول صفقة تطلق سراح الرهائن دون إنهاء سيطرة حماس على قطاع غزة. وأضاف: "لا أعتقد أن هذا سيكون مجدياً، لأن ذلك قد يؤدي إلى تكرار الأزمات المستقبلية". وشدد على أن إسرائيل ملتزمة بإطلاق سراح جميع الرهائن وتحقيق النصر في الحرب.

ميدانياً تستمر إسرائيل في الاستعداد للضربة المحتملة من إيران وحزب الله، حيث أجرى رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هليفي تقييما مع كبار ضباط هيئة الأركان وصادق على خطط المعركة "لمختلفة الجبهات"، حسبما قال الجيش في بيان مقتضب يوم أمس الاثنين.

من جهتها تواصل الولايات المتحدة تقديم الدعم العسكري لإسرائيل كي تساعد الأخيرة في " الدفاع عن نفسها "، حيث قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إنها سترسل غواصة وصواريخ موجهة إلى المنطقة وتسرع في وصول حاملة طائرات ثانية.

وكانت حركة حماس طلبت أمس الأحد من الوسطاء وضع خطة لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في شهر تموز/يوليو الماضي برعاية أمريكية، قطرية ومصرية، من خطوات للوصول إلى وقف إطلاق النار، دون الانخراط في مفاوضات جديدة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بخطوة جريئة.. الرئيس الإيراني يقترح مفاوضا نوويا سابقا لوزارة الخارجية ويعين أول وزيرة منذ عقد المرصد السوري لحقوق الإنسان: مقتل 5 "مقاتلين موالين لإيران" في غارة بمسيرة قرب البوكمال "أكسيوس": سيناريو الهجوم على طاولة بايدن.. هكذا سترد إيران على اغتيال هنية إسرائيل إيران قطاع غزة وقف إطلاق النار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next "نيويورك تايمز" تسرب وثائق لشروط نتنياهو قد تفشل التوصل إلى اتفاق مع حماس.. ومكتبه يرد يعرض الآن Next غزة: هكذا يحوّل القصف الإسرائيلي شهادات الولادة إلى وفاة مبددًا فرحة الآباء بتوأم طفل وطفلة يعرض الآن Next اليونان تشتعل ولهيب النيران اللافحة تجاوز الحدود وأوروبا تستنفر وتتسابق لتقديم العون يعرض الآن Next قائد عسكري أوكراني: نسيطر على 1000 كيلومتر من أراضي مقاطعة كورسك.. ومسؤول روسي: الوضع تحت السيطرة يعرض الآن Next موجة الحر الشديد تحصد أرواح أكثر من 47 ألف شخص في أوروبا العام الماضي اعلانالاكثر قراءة مسؤول إيراني عن الهجوم: انتظار الموت أصعب من الموت نفسه.. وإسرائيل بحالة تأهب قصوى على كافة الجبهات سيدات لبنان ورد حزب الله: من تتعجل الزواج ومن تؤيد المقاومة ومن تراها ميليشيا خطرة تتبع لقرار إيران بوادر أزمة دبلوماسية... حكومة الوحدة في ليبيا "ترفض استقبال مصر أجساماً موازية" أمريكا تدفع بقوتها النارية.. الغواصة الفتاكة "يو إس إس جورجيا" وحاملة طائرات إضافية ومقاتلات إف-22 إسبانيا: حركة "احتلوا شواطئنا'" تنظم مظاهرة في مايوركا ضد آثار السياحة الجماعية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا الحرب في اليمن السياسة الإسرائيلية الحرب في أوكرانيا مجاعة تهديد بالموت مانشستر سيتي مرضى سوء التغذية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • تحطم طائرة مسيرة للاحتلال في الساحل الفلسطيني جنوب "تل أبيب"
  • حركة "السلام الآن": إسرائيل تقيم مستوطنة جديدة ستعزل الفلسطينيين في بيت لحم
  • لبنان بين مطرقة الخطر الإسرائيلي وسندان الأزمة الاقتصادية: خطة الطوارئ في مأزق
  • تحطم طائرة مسيرة للاحتلال في الساحل الفلسطيني جنوب تل أبيب
  • عاجل.. مفاجأة مدوية بشأن صفقة الأهلي الجديدة
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين: بن غفير يعرض أسرانا للخطر.. ويفشل صفقة التبادل
  • إيران: وقف إطلاق النار في غزة وحده الكفيل بإرجاء الرد العسكري على إسرائيل
  • ترامب يحذر مجدداً من حرب عالمية ثالثة بسبب التوتر في الشرق الأوسط
  • عاجل. مصادر أمريكية: قلق من توجيه إيران ضربة إلى إسرائيل في الساعات الـ24 المقبلة
  • نتنياهو: إسرائيل في أيام مصيرية