تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة عابدين، اليوم، برئاسة المستشار وائل زهران،   بالسجن 3 سنوات، لعاطل، في اتهامه بالاتجار في مخدر الفودو.

جاء في أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، أن معلومات وردت لاجهزة الامن، تفيد بقيام المتهم بممارسة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وباصدار إذن النيابة العامه، تم ضبط المتهم متلبس بالمواد المخدرة.

وجاء في تقرير الطب الشرعي أن المضبوطات التي كانت بحوزة المتهم، عبارة عن جوهر الفودو المخدر.
وجاء في أمر الإحالة أنه وردت معلومات لقسم شرطة  عابدين، تفيد قيام المتهم بالإتجار فى المواد المخدرة، وتوزيع مخدر الفودو على عملائه، و بتقنين الإجراءات  تم ضبطه، وبتفتيشه عثر معه كمية من مخدر الفودو، حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي باشرت التحقيق .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عابدين السجن 3 سنوات الاتجار عاطل

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 و6 سنوات للمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

عاقبت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، عن الإتجار فى المواد المخدرة، والمشدد 5 سنوات وغرامة 5 آلاف جنيه عن تهمة حيازة سلاح، وبراءة المتهم الثانى من التهم المنسوبة إليه.

المشدد 5 لـ6 سنوات للمتهمين بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بالقليوبية 

 وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 40496 لسنة 2015 جنايات طوخ، المقيدة برقم 435 لسنة 2016 كلى شمال بنها، أن المتهمين "ياسر ف م"، و" هيثم ف م"، وآخرين سبق الحكم عليهم فى يوم 15 / 11 / 2015، بدائرة مركز طوخ محافظة القليوبية، ألفوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا للاتجار فى المواد المخدرة، كما أحرز الأول وحاز الثانى والثالثة بواسطته بقصد الإتجار جوهرا مخدرا هيروين فى غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأيضا حازوا وأحرزوا بقصد الإتجار جوهرين مخدرين " حشيش، نبات القنب " غير الأحوال المصرح بها قانونا.

مصرع شاب علي يد زميله بسبب خلافات عائلية في شبرا الخيمة

كما لقى شاب مصرعه على يد زميله في مشاجرة بينهما في  دائرة قسم ثان شبرا الخيمة ،في محافظة القليوبية، بسبب خلافات عائلية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وتحرر محضر بالواقعة والقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد تلقي المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بلاغ بمقتل شاب طعنا بدائرة القسم.

انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتوصلت التحريات إلى نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه ومجموعة من أقاربه تطورت إلى مشاجرة بالأيدى بسبب خلافات عائلية بينهما، قام على أثرها أحدهم بطعن المجني عليه طعنة نافذة بالقلب مستخدما سلاح أبيض «مطواة» فأودت بحياته في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • ضبط تاجر مخدرات قبل ترويجه كيلو هيروين فى الجيزة
  • المشدد 5 و6 سنوات للمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية
  • السجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بحيازة هيروين فى القليوبية
  • النيابة تطلب تقرير المعمل الكميائى في واقعة ضبط هيروين بحوزة عاطل بالساحل
  • قرار جديد في محاكمة سائق بتهمة قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • تأجيل محاكمة سائق بتهمة قتل شخص فى القناطر الخيرية لأكتوبر المقبل
  • السجن 6 سنوات مشددة لعامل يتاجر فى المواد المخدرة بكفر الشيخ
  • عشماوي فى انتظار صاحب محل كاوتش والمؤبد لوالده وعمه بتهمة قتل شخص بالخانكة
  • «مستغلا إعاقتها الذهنية»..عشماوي ينتظر عاطل بتهمة خطف طفلة والتعدي عليها بالقليوبية
  • السجن لعالِم أسترالي بتهمة “اغتصاب” الحيوانات