معتصم عبدالله (أبوظبي)
غادرت، اليوم، بعثة فريق عجمان لكرة القدم إلى صربيا، تأهباً لانطلاق المرحلة الثانية من برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد، من خلال المعسكر الخارجي، والذي يستمر على مدار 20 يوماً، يخوض خلاله «البرتقالي» 4 مباريات ودية.
وانطلقت تحضيرات «البرتقالي» للموسم الجديد من خلال التجمع الداخلي في 7 يوليو الجاري، فيما تستمر المرحلة الثانية من خلال معسكر صربيا، على أن تعود البعثة إلى الإمارات في 2 أغسطس المقبل لبدء المرحلة الثالثة والأخيرة، والتي تتضمن خوض مباراة ودية خامسة قبل انطلاق الموسم في 17 أغسطس.


وضمت قائمة عجمان لمعسكر صربيا 29 لاعباً، من بينهم صفقات «الميركاتو الصيفي» حسين إبراهيم، والظهير الأيمن التونسي فرج بن نجيمة، والجناح البرازيلي فيكتور هنريكي، وصانع الألعاب المغربي أيمن الحسوني، ومواطنه المدافع المقيم محمد سبول.
وجددت إدارة عجمان في وقت سابق عقود مجموعة من عناصر دفاع الفريق بقيادة الصربي ميلوش، والظهير الأيسر سعود سعيد، وعبد الله صالح.
واستعاد «البرتقالي» خدمات مدربه السابق الصربي جوران توفيجدزيتش بعد تجربتيه مع النصر والوحدة على التوالي في الموسم الماضي، وكان جوران قد قاد في ظهوره الأخير «البرتقالي» موسم 2022-2023، إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة واحتلال المركز السادس في ترتيب الدوري بأعلى رصيد نقاط في تاريخه «44 نقطة».
ويستهل عجمان الموسم الجديد بمواجهة شباب الأهلي على استاد راشد بدبي في ذهاب الدور الأول من مسابقة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، فيما ستكون مباراته الأولى في «دوري أدنوك للمحترفين» في مواجهة مضيفه الوحدة على ملعب الأخير باستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي.

أخبار ذات صلة 3 لاعبين خارج قائمة الجزيرة لمعسكر إسبانيا خورفكان يخوض «التجربة الأولى» في صربيا «الخميس»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عجمان صربيا دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

موعد إعلان تنسيق المرحلة الثانية 2024

موعد إعلان تنسيق المرحلة الثانية 2024.. بالتزامن مع اقتراب انتهاء تسجيل الرغبات ضمن تنسيق المرحلة الأولى 2024، للالتحاق بالكليات والمعاهد الحكومية، المقرر انتهائه يوم الجمعة المُقبل 16 أغسطس الجاري، يتساءل طلاب الثانوية العامة 2024، بشعبتيها العلمية والأدبية عن موعد إعلان تنسيق المرحلة الثانية 2024، وذلك لتسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني والالتحاق بالجامعات الحكومية.

وتستعرض «الأسبوع»، لقرائها في التقرير التالي، موعد إعلان تنسيق المرحلة الثانية 2024، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنـــــــــــــــا.

تنسيق المرحلة الثانية 2024 موعد إعلان تنسيق المرحلة الثانية 2024

ومن المتوقع أن تكشف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن موعد إعلان تنسيق المرحلة الثانية 2024، عقب انتهاء المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2024، وإعلان النتيجة، حيث أوضح مكتب التنسيق الإلكتروني، أن آخر موعد لتسجيل الرغبات ضمن تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة يوم الجمعة المُقبل 16 أغسطس الجاري.

تنسيق المرحلة الثانية 2024 آخر موعد للتسجيل في تنسيق المرحلة الأولى 2024

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بدء موقع التنسيق الإلكتروني في استقبال تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة 2024، من الإثنين 12 أغسطس 2024، مشيرة إلى أنه يستمر حتى يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس الجاري.

الحد الأدنى لتسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الأولى 2024

وحددت وزارة التعليم العالي، الحد الأدنى لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة 2024، في المرحلة ضمن تنسيق الكليات 2024، وجاء الحد الأدنى كالآتي: «الشعبة العلمية 371 درجة فأكثر، ما يعادل 90.48%، وللشعبة الهندسية 357 درجة فأكثر بنسبة 87.07%، بينما جاء الحد الأدنى للشعبة الأدبية 280 درجة فأكثر بنسبة 68.29%».

تنسيق المرحلة الثانية 2024 50 ألف طالب وطالبة يسجلون ضمن تنسيق الكليات 2024 المرحلة الأولى

وأعلن مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد، اليوم الثلاثاء، أن طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة 2024، يواصلون تسجيل رغباتهم إلكترونيًا وفقًا للحد الأدنى المعلن من قبل وزارة التعليم العالي، ويمكن للطلاب المستوفين للحد الأدنى للمرحلة الأولى بعد زيادة درجاتهم في امتحان الفيزياء، تسجيل رغباتهم حاليًا، وفقًا لوزارة التربية والتعليم.

وأوضح مكتب التنسيق الإلكتروني، أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولى 2024، للقبول بالجامعات والمعاهد عبر موقع التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالعام الجامعي الجديد 2024-2025، حتى الآن بلغوا نحو 50 ألف طالب وطالبة.

اقرأ أيضاًبعد إضافة درجتين.. «التعليم العالي» تكشف موقف طلاب الثانوية العامة في تنسيق الجامعات

لطلاب المرحلة الثانية.. مؤشرات تنسيق كلية تمريض 2024

تنسيق كلية تجارة 2024 علمي علوم.. اعرف الأماكن الشاغرة

مقالات مشابهة

  • العروبة يدخل الموسم الجديد بـ 17 صفقة
  • موعد إعلان تنسيق المرحلة الثانية 2024
  • الزمالك يكشف أخر تطورات فترة الإعداد لقطاع الناشئين
  • إبراهيم صلاح يكشف آخر التطورات الخاصة بفترة الإعداد لقطاع الناشئين بنادي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد
  • إبراهيم صلاح يكشف عن أخر استعدادات قطاع ناشئين الزمالك للموسم الجديد
  • كاسترو: جاهزون للفوز على التعاون غدًا
  • جابياديني.. «الجاهزية الكاملة» مع النصر
  • سيرفع أسعار العمرة.. هل يطبق نظام الكوتة في الموسم الجديد؟
  • أسطورة ليفربول يتوقع بطل الدوري الإنجليزي الموسم الجديد
  • نسخة لا تعرف الاستسلام.. هل يستعيد رونالدو “وحش مدريد”؟