اختتم طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمنطقة الشرقية ماراثون الامتحانات اليوم بأداء مادة التفسير.

هذا وعبر الطلاب عن فرحتهم بسهولة امتحان مادة التفسير والذي جاء فى مستوى الطالب المتوسط وخلا من التريكات، كما جاءت الأسئلة مباشرة.

وفى نفس السياق تفقد الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، مجمع لجان غرب الزقازيق، للتأكد من انتظام اللجان وسيرها على الوجه الأكمل، حيث أكد على توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، ولم تسجل غرف المتابعة أية شكاوى تخص الامتحانات، من حيث عدم ملائمتها لزمن الإجابة، أوخروجها عن المناهج المقررة.

وأشار رئيس أزهر الشرقية أن أعمال تقدير الدرجات بمنطقة الشرقية الأزهرية تنطلق فى ثلاتة مراكز للتصحيح وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 17/7/2024 م.

جدير بالذكر أن 17832 طالب وطالبة بالقسم العلمي والأدبي يؤدون الأمتحانات أمام 60 لجنة بمختلف المراكز والمدن والأحياء، على مستوى 17 إدارة تعليمية، ومن المقرر أن يختتم ماراثون الامتحانات غدا بأداء طلاب القسم العلمي مادة التفسير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أزهر الشرقية امتحان التفسير طلاب الثانوية الأزهرية مادة التفسیر

إقرأ أيضاً:

دوريات المجاهدين تقبض على مروج مخدرات بالشرقية

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة الشرقية على مقيم من الجنسية الهندية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

حمايةً لأمن وطنك وسلامة أسرتك ومجتمعك بلغ عن مهربي ومروجي المخدرات.#الحرب_على_المخدرات#بلغ_عنهم pic.twitter.com/upeQzD7VGz— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) April 23, 2023الإبلاغ عن المخدراتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة الدمام.. الدفاع المدني يقيم معرضًا توعويًا بمستشفى الملك فهد التخصصيالشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدروذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • دوريات المجاهدين تقبض على مروج مخدرات بالشرقية
  • وزير التعليم: وضع آلية لمواجهة ظاهرة الغش فى الامتحانات
  • «التعليم» تكشف التفاصيل الكاملة لنظام الثانوية العامة الجديد رسميا
  • اليوم.. طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية يختتمون امتحان الدور الثاني
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على مقيمين لترويج الشبو بالشرقية
  • رابط مباشر لنتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تعديل درجات الامتحانات
  • امتحان الفيزياء 2024 نموذج أ.. تفاصيل إضافة درجتين لطلاب الثانوية العامة
  • تأكيدًا لم نشره موقع " الفجر".. التعليم: إضافة درجتين لنتيجة بعض طلاب الشعبة العلمية في امتحان مادة الفيزياء – التفاصيل الكاملة
  • توضيح رسمي من «التعليم» بشأن إضافة درجتين لطلاب الثانوية العامة بامتحان الفيزياء
  • المدارس تبدأ تسليم طلاب الثانوية اخطارات امتحانات الدور الثاني ومواد الرسوب