يشارك 200 طالب وطالبة في البرنامج الصيفي المكثف لريادة الأعمال، الذي ينظمه معهد الابتكار والريادة بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام.
ويمتد البرنامج، الذي يستهدف الطلبة والخريجين على حد سواء، لمدة أسبوعين، ويتضمن ثلاثة مسارات رئيسية هي تقنية المعلومات والتسويق وريادة الأعمال.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكةنائب أمير الشرقية يستقبل مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } البرنامج الصيفي لريادة الأعمال للطلاب بالدمام - اليوم دعم الطلاب في السعوديةوأوضحت عميد المعهد، الدكتورة خلود الغامدي، أن البرنامج يهدف إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة لبدء وتطوير مشاريعهم الخاصة، وذلك من خلال ورش عمل ومحاضرات تفاعلية تغطي جوانب مختلفة من ريادة الأعمال.
وأكدت الغامدي أن البرنامج لاقى إقبالًا كبيرًا، حيث تقدم أكثر من 200 طالب، واختير عدد محدود منهم، 30% منهم من خريجي الجامعة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } البرنامج الصيفي لريادة الأعمال للطلاب بالدمام - اليوم تطوير مشاريع حقيقيةوأشارت إلى أن البرنامج يركز على الجانب العملي، حيث يشارك الطلاب في تطوير مشاريع حقيقية بالتعاون مع إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير الأعمال، والتي وعدت بتقديم الدعم والمساعدة للطلاب أصحاب المشاريع المميزة.
وبينت "الغامدي" أن معهد الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة يضم العديد من الوحدات المتخصصة في مجالات ريادة الأعمال والابتكار وبراءات الاختراع، مؤكدة أن الجامعة حققت مستوى عالٍ في مجال براءات الاختراع، وأنها تسعى إلى دعم الطلاب المبتكرين وتطوير رؤيتهم بما يتوافق مع سوق العمل ورؤية 2030 للمملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات محمد السليمان الدمام الدمام ريادة الأعمال طلاب السعودية جامعة الإمام عبدالرحمن لریادة الأعمال article img ratio

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية المصري ونظيره الأمريكي يبحثان احتواء تصعيد جيش الاحتلال

تلقى وزير الخارجية المصري الدكتور بدر عبدالعاطي اتصالاً هاتفيّاً اليوم، من وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن.
وجرى خلال الاتصال بحث التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزه وتفعيله.
أخبار متعلقة عاجل أعلى مستوى تحذير.. إعلان حالة طوارئ عالمية بسبب انتشار جدري القرودفي محاولة للتجسس.. قراصنة روس يستهدفون سفيرًا أمريكيًا سابقًا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الخارجية المصري ونظيره الأمريكي يبحثان احتواء تصعيد جيش الاحتلال - رويترز
بالإضافة إلى استعراض الجهود المبذولة لاحتواء تصعيد الجيش الإسرائيلي في المنطقة والعمل على التوصل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، بالإضافة لاستعراض الوضع في السودان.

مقالات مشابهة

  • مزاد الصقور.. 122 ألف ريال حصيلة مبيعات الليلة الرابعة
  • بـ"محراب".. هيئة تطوير المدينة المنورة تحقق جائزة "ميثاق الملك سلمان"
  • وزير الخارجية المصري ونظيره الأمريكي يبحثان احتواء تصعيد جيش الاحتلال
  • مزاد مزارع إنتاج الصقور.. ملتقى اقتصادي وثقافي يجمع 16 دولة
  • مسابقة الملك عبدالعزيز لحفظ القرآن.. الاستماع لـ15 متسابقاً باليوم الخامس
  • الدمام.. الدفاع المدني يقيم معرضًا توعويًا بمستشفى الملك فهد التخصصي
  • مقتل 6 إرهابيين خلال اشتباكات مسلحة شمال غرب باكستان
  • فريق تقييم الحوادث في اليمن يفند ادعاءات المنظمات الدولية 
  • برنامج إعمار اليمن.. تدشين اختبارات القبول بمجمع الموهوبين في مأرب
  • الشباب السعودي.. إنجازات متلاحقة تقود التنمية المستدامة