تعلن الكلية الفنية العسكرية عن فتح باب التسجيل بالدراسات العليا (ماجستير - دكتوراه) للحاصلين على بكالوريوس الهندسة من خريجى الجامعات المصرية أو من الخارج بالفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2024/ 2025 وذلك إعتباراً من اليوم وحتى 01/08/2024.

جاء هذا فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الارتقاء بالمستوى العلمى والبحثى للمهندسين من العسكريين والمدنيين ومن منطلق دورها الريادى فى مواكبة تطورات ومتطلبات العصر.

الكلية الفنية العسكرية تستقبل نائب رئيس الجامعة الوطنية لتكنولوجيا الدفاع الصينية الكلية الفنية العسكرية تحصد المراكز الأولى بالمسابقات العلمية الدولية بأمريكا

 

وعلى الراغبين فى التسجيل بالدراسات العليا بالكلية الفنية العسكرية الإطلاع على شروط القبول وتسجيل بياناتهم على الموقع الإلكترونى بشبكة المعلومات الدولية بالرابط الآتى :

http://www.mtc.edu.eg/PGRegistration.aspx
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكلية الفنية العسكرية الدراسات العليا الجامعات المصرية الموقع الالكتروني الکلیة الفنیة العسکریة

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: التقارير الدولية تشير إلى عدم ثقة القضاة الأوروبيين في نتنياهو

قال علي عاطف الباحث بالمركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية، إن مسؤول السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، أدلى بتصريحات جديدة حول وقف إطلاق النار في غزة، خصوصا بعد أن سيطرت حالة من الاستياء على المجتمع الدولي، بعد تدهور الأوضاع في غزة وتصاعد العمليات العسكرية التي تشنها إسرائيل في قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي.

وأضاف في مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن إسرائيل لم ترضخ للضغوط الدولية والإقليمية لإيقاف العمليات العسكرية في غزة، ومازالت مستمرة، آخرها مجزرة مستشفى التابعين في قطاع غزة، التي نتج عنها استشهاد أكثر من 100 شخص.

بايدن يطالب نتنياهو بوقف العمليات العسكرية 

وأشار إلى أن الإدارة الأمريكية والرئيس الأمريكي جو بايدن عبر بأكثر من تصريح خلال الأشهر السابقة عن عدم رضاه عن سياسة رئيس الحكومة الإسرائيلية بينامين نتنياهو القائمة في قطاع غزة في الوقت الراهن، موضحا أن بايدن طالب نتنياهو بوقف العمليات العسكرية ضد المدنيين بالقطاع، نظرا إلى ارتفاع عدد الشهداء، بجانب الآلاف من المصابين والمهجرين.

إدانة استمرار العمليات العسكرية 

وأشار إلى أن إسرائيل تحاول طرح ملف تهجير الفلسطينين من قطاع غزة على الساحة، شارحا أن التحرك الذي قام به عددا من قضاة الدول الأوروبية وجوزيب بوريل أدان استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة، ما مثل ضغطا على نتنياهو، فالتقارير الدولية تشير إلى عدم ثقة القضاة الأوروبيين في نتنياهو، لأنه المحرك الرئيسي لمواصلة العمليات الإسرائيلية في قطاع غزة، ويفرض عليه ضغوطات بالرغم من وجود مصالح سياسية واقتصادية وعسكرية بين إسرائيل والدول الأوروبية، مما يمثل ضغطا على الحكومة الإسرائيلية .

وأكد أن الدور المصري تجاه القضية الفلسطينية يعتبر المحرك الرئيسي للمجتمع الدولي تجاه القضية، ومصر حركت جميع المحاور الدبلوماسية والسياسية والإنسانية والإعلامية من أجل إيقاف العمليات العسكرية الإسرائيلية في غزة، بهدف التوصل إلى حل لإيقاف إطلاق النار، وتسوية القضية الفلسطينية وحل الدولتين.

مقالات مشابهة

  • موعد فتح باب التحويلات إلى كلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ
  • بورسعيد تفتح أبوابها لفعاليات مهرجان سينمائي جديد في ديسمبر المقبل
  • بورسعيد تفتح أبوابها لفعاليات مهرجان سينمائي يحمل اسمها في ديسمبر المقبل
  • مصادر: مد موعد التسجيل بالمرحلة الأولى لتنسيق الجامعات 2024 قرار اللجنة العليا
  • الشروط والأوراق المطلوبة من طلاب الدبلومات الفنية لاختبارات كليات الهندسة
  • مصر تستضيف الدورة الدولية لحكام ومدربي الكاراتيه التقليدي
  • باحث سياسي: التقارير الدولية تشير إلى عدم ثقة القضاة الأوروبيين في نتنياهو
  • كليات متاحة في تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية نظام 5 سنوات.. اعرف موعد التسجيل
  • الكلية العسكرية التقنية تختبر عددًا من خريجي الدبلوم العام
  • آخر يوم.. خطوات التسجيل في اختبارات القدرات للثانوية العامة