فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق، جمهورها ومتابعيها، بصور من جلسة تصوير جديدة لها تحت شعار العمر مجرد رقم.

ونشرت غادة عبد الرازق، صورها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انسجرام»، حيث ظهرت بإطلالة شبابية مرتدية فستانا اسود، ووضعت بعض لمسات المكياج وقامت بتغيير لون شعرها إلى الأشقر وهو ما دفع الجمهور يتسأل: مين دى؟.

غادة عبد الرازق

وتتميز غادة عبد الرازق بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق.

غادة عبد الرازقآخر أعمال غادة عبد الرازق

ونافست الفنانة غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2024، بمسلسل صيد العقارب بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقي نجاح كبيرا أثناء عرضه على قنوات cbc.

غادة عبد الرازق

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

اقرأ أيضاًمفيش حد شبهي.. لماذا رفضت أسرة غادة عبد الرازق دخولها عالم التمثيل؟

خالد الصاوي يكشف كواليس عودة علاقته بـ غادة عبد الرازق بعد قطيعة دامت لسنوات

مي القاضي: صيد العقارب «حتة من قلبي».. وغادة عبد الرازق ممثلة قوية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق الفنانة غادة عبد الرازق اعمال غادة عبد الرازق صور غادة عبد الرازق إطلالة غادة عبد الرازق فستان غادة عبد الرازق العمر مجرد رقم غادة عبد الرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل بشأن أزمتها مع روتانا

قررتت المطربة شيرين عبد الوهاب الرد على شركة روتانا فى بيان صحفي، مؤكدة في بداية الأمر أنها تحترم وتقدر مالك الشركة، ولكن وجب توضيح الآتي.

الرد على الادعاء الأول: حيث تزعم الشركة بسريان التعاقد 

 

الادعاء مخالف للأحكام القضائية النهائية حيث صدر الحكم الرقيم 601 لسنة 16 ق س استئناف اقتصادي، حيث ورد بالصفحة رقم (4) السطر رقم (17) لما كان ذلك، وكان العقد سند الدعوى المبرم بين الشركة المستانف ضدها الأولى وبين المستأنفة بشخصها المؤرخ 6/1/2019 المعنون ــ عقد اتفاق مع فنانة ــ قد نص في البند الرابع منه على أن مدة هذا العقد ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ التوقيع على العقد، ومن ثم فإن تاريخ انتهاء العقد هو 8/1/2022، وحيث إن الإنذار الموجه من المستأنفة إلى الشركة المستأنف ضدها معلن للشركة المستأنف ضدها الأولى بتاريخ 11/2/2023 بعد انقضاء مدة العقد.

 

الرد على الادعاء الثاني: حيث تزعم الشركة بأن الفنانة ما زالت مرتبطة بعقد حصرى مع الشركة بعد قيامها بسداد مبلغ ثمانية ملايين جنيه كشرط جزائي.

 

ورد في العقدين المؤرخين 6/1/2019 بنداً خاصاً بالالتزام التبادلي، وقرر نصاً الآتي: "حال إخلال أي من الطرفين بأي من التزاماته التعاقدية يسدد الطرف المخل للطرف الآخر مبلغاً ( قدره 5.000.000 جنيه فقط خمسة ملايين جنيه مصري لا غير) كالتزام بدلي. 

 

هذا الادعاء مخالف لحقيقة الواقع، حيث إن شركة روتانا لجأت للمحكمة الاقتصادية بالدعوي رقم 1835 لسنة 2022 اقتصادي القاهرة، طالبة الحكم لها بإلزام الفنانة بقيمة الشرط الجزائي في العقدين المؤرخين 6/1/2019، وقضى لها بالشرط الجزائي، وعندما تم الطعن على الحكم بالاستئناف قضت المحكمة بتعديل قيمة الشرط الجزائي.

 

وطبقاً لنص المادة 278/1 من القانون المدني على أنه "يكون الالتزام بدلياً إذا لم يشمل محله إلا شيئاً واحداً ولكن تبرأ ذمة المدين إذا أدى بدلاً منه شيئاً آخر"،


وبما أن الشرط البدلي الوارد في العقدين المؤرخين 6/1/2019 يقضي بأنه في حالة إخلال أي من الطرفين بالالتزام التعاقدي يحل محله الالتزام التبادلي وهو قيمة الشرط الجزائي وبذلك ينقضي الالتزام الأصلي وتبرأ ذمة المدين من تنفيذ الالتزام الأصلي ولا يجوز لها المطالبة به، وبالتالي لا يجوز لشركة روتانا مطالبة الفنانة بأي التزامات مترتبة على العقدين لحصول الشركة على الالتزام البديل المبرئ لذمة الفنانة طبقاً لنص القانون سالف البيان .

 

الرد على الادعاء الثالث: تزعم الشركة حصول الفنانة على مبلغ مالي وترفض رده

 

هذا الادعاء يخالف الثابت بالحكم القضائي سالف البيان، حيث إن المحكمة قامت بتطبيق أحكام العقد وبنوده وقضت بالشرط الجزائي جزئياً نتيجة استفادة الشركة من الأغاني التي تسلمتها من الفنانة وتبرحت منها كما جاء بحيثيات الحكم.

 

الرد على الادعاء الرابع : تزعم الشركة انها تبنت الفنانة فنياً لإستثمار صوتها

الفنانة شيرين عبدالوهاب فنها المتميز هو الذي جعل الكثير يعرفها وذاع صيتها وشهرتها في الوطن العربي أجمع وبسبب تلك الشهرة سعت شركة روتانا للتعاقد معها لكي تربح من استثمار صوتها وليس على العكس ان الشركة تبنت صوتها فهي ليس فنانة مغمورة بل هي معروفة للجميع من قبل التعاقد مع روتانا بل هي الفنانة الأولى في الوطن العربي.

 

الرد على الادعاء الخامس والسادس: هو بمثابة تعقيب على حكم القضاء
الحكم القضائي الرقيم 601 لسنة 16 ق س استئناف اقتصادي أصبح عنوان الحقيقة وحائز لحجية الأمر المقضي وهو ذات الحكم الذي قرر في حيثياته بانقضاء العقد وأصبح نهائي بات في مواجهة الكافة

 

أما ما تزعمه الشركة بالتصالح مع شركة روتانا : 


عندما قامت الشركة بنشر أغنية الذهب بدون الحصول علي موافقة من الفنانة  تقدمت ببلاغ ضد الشركة يحمل رقم 3057 لسنة 2024 إداري قصر النيل وهومازال رهن التحقيقات وذلك وفقاً لما تقضي به المادة (١٨١) من قانون حماية حقوق الملكية الفكرية والتي جاء نصها علي النحو التالي
مع عدم الإخلال بأية عقوبة أشد في قانون آخر، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن شهر وبغرامة لا تقل عن 

خمسة آلاف جنيه ولا تجاوز عشرة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من ارتكب أحد الأفعال الآتية:
أولاً- بيع أو تأجير مصنف أو تسجيل صوتي أو برنامج إذاعي محمي طبقاً لأحكام هذا القانون، أو طرحة للتداول بأية صورة من الصور بدون إذن كتابي مسبق من المؤلف أو صاحب الحق المجاور.


ثانيًا- نشر مصنف أو تسجيل صوتي أو برنامج إذاعي أو أداء محمي طبقاً لأحكام هذا القانون عبر أجهزة الحاسب الآلي أو شبكات الإنترنت أو شبكات المعلومات أو شبكات الاتصالات أو غيرها من الوسائل بدون إذن كتابي مسبق من المؤلف أو صاحب الحق المجاور.

 

وعلى أثر ذلك البلاغ تقدمت شركة روتانا ببلاغ مضاد ضد الفنانة تزعم فيه قيامها بالتشهير بالشركة وما زال ذلك المبلغ رهن التحقيق وحفاظاً على سرية التحقيقات التي تجريها النيابة العامة ومنعاً نشر أي أخبار عن التحقيقات فإننا نمتنع عن إبداء أي معلومات عن سير التحقيقات لحين الإنتهاء منها و وجب التنوية أن جميع ما ذكرته الشركة مخالف لما جاء بالتحقيقات .

 

ونحتفظ بحقنا في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو ما ورد بالبيان الصادر من شركة روتانا على لسان المفوض عن الشركة لما تضمنه من إساءة للفنانة وممثلها القانوني.

 

من ناحية أخري، أعلن الشاعر تامر حسين، عن عودة النجمة شيرين عبد الوهاب، إلى جمهورها بأغنية جديدة، الفترة المقبلة، وذلك بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب، وشقيقها.

وشارك تامر حسين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، صورة شيرين عبد الوهاب، وعلق قائلًا: «لعُشاق الدراما والشجن، قريباً الصوت المصرى الأصيل شيرين عبد الوهاب، اللى يقابِل حبيبي، من الأغانى اللى مستنيها».

وتواصل النجمة شيرين عبدالوهاب، التحضيرات الأخيرة لطرح ألبومها الجديد خلال أيام قليلة، والذي يحمل الكثير من المفاجآت، والتي ستعلن من خلاله عودتها القوية إلى الساحة الفنية.

ونشرت شيرين، أمس، برومو ترويجي لألبومها الجديد على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع عبارة "قريبا".

وكانت أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب فسخ تعاقدها مع روتانا، وسدادها الشرط الجزائي للشركة وقيمته 5 ملايين جنيه، بموجب شيك مقبول الدفع، بالإضافة إلى 3 ملايين أخرى بعد تسريب أغنية "بحلفلك" عن طريق شركة أخرى.

وأضافت شيرين فى بيان صحفي: لم يعد لدى الشركة الحق في الاعتراض على أي تعاقد تبرمه مع أي جهة إنتاجية أخرى، أو الزج باسمها في أي قضايا أخرى، أو إبلاغ الجهات الإنتاجية بأن تعاقدها مع روتانا ما زال سارياً، وهو أمر عار تماماً من الصحة.

فسخ التعاقد بعد دفع الشرط الجزائي

من جانبه قال محامي شيرين أن فسخ التعاقد تم بالفعل منذ أن قامت الفنانة بدفع الشرط الجزائي، وأن البند الرابع من العقد مع روتانا يوضح هذا الأمر، حيث ينص على أنه "إذا أصبح تنفيذ الالتزامات الواردة بهذا العقد مستحيلاً – لا قدر الله – يتم تعليق تنفيذ هذا العقد لمدة لا تزيد على 6 أشهر، وإذا لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة يحق لأي طرف من الطرفين إنهاء العقد دون أدنى مسئولية عليه قبل الطرف الآخر".

وأضاف ياسر قنطوش أن البند التاسع أيضاً ينص على: "حال إخلال أي من الطرفين بأي من التزاماته التعاقدية، يسدد الطرف المخل للطرف الاخر مبلغاً وقدره 5 ملايين جنيه كالتزام بدلي" .

واختتم ياسر قنطوش أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاقدت مع روتانا في شهر يناير عام 2019 بموجب عقد رسمي مدته ثلاث سنوات تبدأ مع توقيع العقد وتنتهي في يناير عام 2022، وأن البند الرابع من العقد نص على ذلك بالتحديد، الأمر الذي يُنهي أي قضية أو دعوى قضائية من جهة روتانا ضد موكلته، ومن ثم لا أثر ولا على المحكمة أن تلتفت له.

وكان أبدي جمهور شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عن حزنهم من الأزمات المتتالية للثنائي كل فترة قصيرة التي تصل أحيانًا للمحاضر واتهامات بالسرقة.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "امتي هنخلص من العلاقة السامة دي، زهقنا منكم، يارب نخلص بقي، زعلانين على تاريخك يا شيرين، وتعليقات أخري".

ولم تكون هذه الأزمة هي الأولي بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب منذ زواجهما حتى طلاقهما واستاء الجمهور بشكل كبير من الطرفين من خروجهما كل أسبوع بأزمة جديدة تشغل السوشيال ميديا وتتصدر التريند وتزعج جمهورهما وتسائل الجمهور متى يسدل الستار على تلك الرواية الفاشلة؟.

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي وغادة عبد الرازق تحصدان جائزة أفضل ممثلة في السينما والدراما بحفل دير جيست
  • تصريحات وهبي حول اختلاء الرجل بالمرأة تثير الجدل
  • بالصور – من مهندسة إلى عارضة أزياء.. زوجة كانييه ويست تثير الجدل في حفل خاص
  • بعد المومياء الصارخة.. مومياء غامضة تثير الجدل بسبب وضعية وفاتها
  • شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل بشأن أزمتها مع روتانا
  • من هم «أفاعي» آمال ماهر؟.. تغريدة جديدة تثير الجدل للمطربة الشهيرة
  • بعد فوزها بـالذهب.. الجزائريـ(ة) خليف تثير الجدل مرة أخرى بعد لجوئها إلى التصعيد
  • إنجاز عربي وأرقام قياسية وفضائح تثير الجدل.. حصاد أولمبياد باريس 2024
  • رانيا أبو النصر تثير الجدل بإطلالة جريئة: هل تجاوزت حدود الأناقة؟
  • ملك أحمد زاهر تكشف عن قوامها الممشوق بفستان مجسم (شـاهد)