تشد بعثة المنتخب الوطني لكرة المضرب الرحال إلى بوتسوانا للمشاركة في بطولة كأس ديفيز للتنس التي ستنطلق الأربعاء القادم

ويشارك المنتخب الوطني في كأس ديفيز للتنس بـ5 رياضين وهم أحمد موحان ومحمد الرقيق ومحمد العمامي بالإضافة لمحمد الجمل وإبرهيم الشتيوي في حين يقود المنتخب الوطني المدرب عصام سعيد

وتشهد البطولة المشاركة التي تنطلق في الـ17 من الشهر الجاري وتستمر حتى 20 من الشهر نفسه بمشاركة منتخبات دول ليبيا وبتسوانا والسودان وإثيوبيا مدغشقر وموزنبيق وجيبوتي وأوغندا وتنزانيا ولوسوتو والغابون ومرشيوس والكونغو

المصدر قناة ليبيا الأحرار

منتخب كرة المضرب Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0.

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف منتخب كرة المضرب

إقرأ أيضاً:

التونسية أنس جابر تنسحب من بطولة بطولة سينسيناتي للتنس

قرر البطلة التونسية أنس جابر  عدم مشاركتها في بطولة سينسيناتي للماسترز  للتنس ذات الـ 1000 نقطة، بسبب معاناتها مع الإصابة على مستوى الكتف.

ونشرت اللاعبة التونسية، أنس جابر (26 سنة)، أمس الاثنين، رسالة عبر حسابها الرسمي في موقع إنستغرام، قالت فيها: "يؤسفني أن أعلمكم بأنه، وبسبب إصابة على مستوى الكتف، لن أتمكن من المشاركة في بطولة سينسيناتي المفتوحة هذا العام. رغم جهودي الكبيرة للتعافي في الوقت المناسب والمشاركة في بطولة تورنتو، إلا أن الأمور لم تسر كما كنت أتوقع، حالتي البدنية الحالية لا تسمح لي بالمنافسة بالمستوى المطلوب".

وتابعت أنس جابر رسالتها للجماهير، مؤكدة أنها ستحاول العمل في الأسابيع القادمة من أجل محاولة اللحاق بالبطولة الأميركية الكبيرة، نسخة عام 2024.

وقالت: "أحاول بكل ما أملك من أجل التعافي بسرعة للمشاركة في بطولة أميركا المفتوحة للتنس في نيويورك"، وعليه ستبدأ مرحلة التعافي من اليوم، بغية أن تكون حاضرة على المستويين الذهني والبدني لخوض المباريات.



وشاركت اللاعبة التونسية خلال هذا الأسبوع في بطولة تورونتو الكندية للماسترز ذات 1000 نقطة، لكنها خرجت منذ الدول الأول بخسارتها الأربعاء الماضي أمام اليابانية نعومي أوساكا، المصنفة 95 عالميا، بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع (3-6) (1-6).

وكان من المقرر أن تواجه أنس جابر المصنفة 16 عالميا، في الدور الأول لبطولة سينسيناتي الروسية أناستاسيا بافيليوشينكوفا، المصنفة 29 عالميا.

وتعد بطولة سينسيناتي، التي تنطلق اليوم الثلاثاء وتستمر لغاية 19 من نفس الشهر، آخر بطولة ماسترز قبل انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة، رابع البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، المقررة في 26 الشهر الجاري وحتى 8 أيلول / سبتمبر المقبل.


مقالات مشابهة

  • مصر تحصد فضية بطولة إفريقيا لشباب الريشة الطائرة
  • مصر تحصد فضية بطولة أفريقيا لشباب الريشة الطائرة
  • التونسية أنس جابر تنسحب من بطولة سينسيناتي للتنس
  • التونسية أنس جابر تنسحب من بطولة بطولة سينسيناتي للتنس
  • مصر تهزم جنوب أفريقيا وتصعد لنهائي بطولة أفريقيا لناشئي الريشة الطائرة
  • 14 لاعبا يمثلون منتخب الإمارات لبناء الأجسام في الآسيوية بسلطنة عمان
  • إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني في قطر
  • المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية إناث (أقل من 19 سنة) يتأهل إلى بطولة العالم بالصين
  • مصر تتأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا لناشئي الريشة الطائرة
  • مصر تصعد لنصف نهائي بطولة أفريقيا لناشئي الريشة الطائرة بعد اكتساح بوروندي وتونس