أعلن ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا، استئناف الرحلات بين بلجراد والقاهرة في غضون أسابيع، مشيرا خلال كلمته في منتدى رجال الأعمال المصري الصربي: «مرة أخرى نعيد بناء قنوات الاتصال، من أجل بناء علاقة أفضل بين مصر وصربيا».

وأضاف، خلال كلمته بالمنتدي الأعمال المصري الصربي، الذي نقلته قناة "إكسترا نيوز": «نتوقع أكثر من 4% نموا اقتصاديًا، لأن صندوق النقد الدولي يحدث تقييماته بشكل مستمر، ونتمنى أن نكون قادرين على خلق بيئة عمل مناسبة تؤدي إلى نتائج مثمرة أفضل في المستقبل».

وأشار إلى أنه ليس من السهل أن يكون هناك استثمارًا مباشرا في ظل الظروف التي يشهدها العام»، داعيا إلى إتاحة الدولة والشركات المصرية للمشاركة في المنتدي الأعمال المصري الصربي القادم في عام 2027، لإتاحة المشاركة للشركات المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بلجراد رئيس صربيا صندوق النقد الدولي مطار القاهرة الدولي

إقرأ أيضاً:

أفضل معلم دهانات وديكورات بالإمارات

يبحث الكثير من العملاء عن أفضل معلم دهانات وديكورات بالإمارات من أجل تنفيذ الأعمال المختلفة التي يمكن أن تساعد في الوصول إلى النتائج المميزة في الدهانات والحصول على نتيجة مميزة. لذلك يمكن تقديم أفضل معلم للدهانات يتمتع بالخبرة العالية التي تساعده في إنجاز الأعمال المختلفة المطلوبة منه على أكمل وجه، والتأكد من تصميم جميع التصميمات التي يبحث عنها العميل بحرفية عالية تساعد في الوصول إلى الشكل الأنيق والتصميم الذي يبحث عنه العميل تمامًا.

أفضل دهانات وديكورات الإمارات

يقدم أفضل معلم دهانات وديكورات بالإمارات الكثير من الأدوات والمعدات التي تساعده في الوصول إلى أفضل النتائج المميزة، والحصول على النتيجة التي تساعد في إخفاء العيوب المختلفة، ويتمتع معلم الدهانات بالخبرة العالية التي تساعده في اختيار الأنواع المناسبة تمامًا من الدهانات التي تتناسب مع الأسطح المختلفة، ويتم الاستعانة بأفضل العمالة الفنية التي تقوم بإتمام الأعمال المطلوبة بحرفية تامة، والوصول إلى النتائج المطلوبة في أقل وقت ممكن، ويتم القيام بالاختبارات اللازمة التي تساعد الفني في التأكد من أن الدهانات ثابتة على الأسطح، وتقاوم الأنواع المختلفة من العوامل الخارجية.

يقوم معلم الدهانات بتصميم وتنفيذ الأنواع المختلفة من الديكورات التي تعطي الشكل الجمالي والأنيق للمكان، ويتأكد من أن عمليات التركيب تتم بالشكل المناسب تمامًا والذي قد يبحث عنه العميل، كما يتأكد الفني من استخدام المواد عالية الجودة التي تساعده في الوصول إلى أفضل النتائج التي يتوقعها العميل تمامًا.

خدمات معلم دهانات وديكورات بالإمارات

يقدم أفضل معلم دهانات وديكورات بالإمارات العديد من الخدمات التي تساعد العميل في الوصول إلى النتائج المميزة تمامًا. يقوم الفني بتنفيذ الأنواع المختلفة من التصميمات التي تساعد في الوصول إلى الشكل المميز والأنيق، والتأكد من أن عملية التنفيذ تتم باستعمال المواد اللازمة والمناسبة من أجل إتمام عمليات التنفيذ. تقوم العمالة المحترفة بالقيام بعمليات التركيب والتنفيذ تمامًا حسب توجيهات معلم الدهانات والديكورات، ويقوم معلم الدهانات بالتأكد من أن الديكورات التي تم تركيبها وتنفيذها لا تؤثر على الموقع، أو تؤدي إلى حدوث أي نوع من التسريبات بسبب سوء التركيب، ومن أجل التأكد يتم إجراء الاختبارات اللازمة للحصول على النتيجة التي يتوقعها العميل تمامًا.

اقرأ أيضا صباغ في دبي.

مميزات أفضل معلم دهانات وديكورات

يتمتع أفضل معلم دهانات وديكورات بالكثير من المميزات التي تجعله من أفضل المحترفين في إنجاز الأعمال المطلوبة منه، والتي يبحث عنها العميل من أجل إنجاز وإتمام التصميمات المختلفة والوصول إلى النتائج التي يتوقعها تمامًا، ومن أهم مميزات معلم الدهانات ما يلي:

- إتمام التصميمات تمامًا بالشكل الذي يصل إلى رضا العميل عن أداء الخدمات المقدمة إليه.

- الخبرة العالية والكفاءة في إتمام الأعمال المطلوبة منه على أكمل وجه.

- التأكد من إنجاز الأعمال في الوقت المتفق عليه تمامًا.

- المتابعة المستمرة مع العميل والتأكد من أنه موافق على التصميمات والألوان التي يتم استخدامها في الدهانات والأنواع المختلفة من الديكورات.

- الاستعانة بالعمالة المحترفة أصحاب الخبرات العالية ممن يساعدون في إتمام الأعمال على أكمل وجه.

- تركيب الأنواع المختلفة من الديكورات والتأكد من إتمام عمليات التركيب بالصورة المحترفة من أجل الحفاظ على الديكورات لأطول فترة ممكنة.

هناك العديد من أنواع الدهانات التي يمكن أن تتناسب مع الأسطح المختلفة، ويتم اختيار الألوان والمواد الخام المناسبة مع حالة الأسطح. يقوم معلم الدهانات بتركيب وإتمام التصميمات المختلفة التي تساعد في الوصول إلى الناتج النهائي المميز الذي يصل إلى رضا العميل تمامًا.

يمكنك التواصل معنا من خلال صباغ في الشارقة.

مقالات مشابهة

  • شركتا إير فرانس وترانسافيا تتوقعان استئناف الرحلات إلى بيروت الخميس
  • الطيران الفرنسي يتوقع استئناف رحلاته إلى لبنان
  • العراق وصريبا يؤكدان على تعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الطيران يؤكد أهمية تقديم أفضل خدمة للمسافرين.. وإزالة معوقات حركة الركاب
  • استقبال رئيس وأعضاء الجمعية المصرية لشباب الأعمال بمقر وزارة الخارجية
  • أفضل معلم دهانات وديكورات بالإمارات
  • وزير الاستثمار يلتقى رئيس شركة هنكل لبحث خطط الشركة الحالية والمستقبلية في السوق المصري
  • وزير الأوقاف ينيب رئيس القطاع الديني في إلقاء كلمته بمبادرة "القدس عربية"
  • وزير الأوقاف ينيب رئيس القطاع الديني لإلقاء كلمته بمبادرة "القدس عربية "بجامعة الدول
  • نتنياهو يوجه حكومته بالامتناع عن الإدلاء بتصريحات عن الشأن الأمني خلال الأيام المقبلة