شدد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، على ضرورة انتظام العمل فى كافة القطاعات بالجودة المطلوبه بما يضمن تنفيذ خطط العمل والمشروعات التنموية لتحقيق الاستفادة منها للمواطنين. 

حيث أصدر المهندس عادل النجار محافظ الجيزة قرار بتحديد مهام معاونيه خلال الفترة المقبلة لضمان سير الأعمال بجميع القطاعات والوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية داخل المحافظة على أكمل وجة دون أي تقصير.

وجاء فى قرار محافظ الجيزة تكليف إبراهيم ناجى الشهابى نائب المحافظ بالإشراف على كافة الوحدات المحلية بالمراكز والمدن وتوابعها ويكون رؤساء هذه الوحدات مسئولين أمامه مسئولية كاملة إلى جانب الإشراف العام على تنفيذ المبادرة الرئاسية ( حياة كريمة ) والإشراف الكامل على الجهاز التنفيذى لسوق الجملة بـ 6 أكتوبر وجهاز استهلاك الطرق وجهازي المنطقتين الصناعيتين بعرب أبو ساعد وجرزا بالاضافة إلى الإشراف على تنفيذ المشروعات والمرافق العامة بنطاق المحافظة واداء فروع المرافق العامة ومديريات الخدمات واعتماد لجان الموارد البشرية للعاملين بالجهات ولاية إشرافه والعاملين بالأمانة الفنية للإعلانات وجهاز شبكات المرافق على ان يتم عرض تقريرًا دوريًا على السيد المحافظ بكافة الانجازات والمعوقات. 
كما أصدر محافظ الجيزة قرارًا بتكليف هند أحمد محمد عبد الحليم نائب المحافظ بالإشراف الكامل على جميع أحياء مدينة الجيزة ويكون رؤساء الاحياء مسئولين أمامها مسئولية كامله بالاضافة إلى الاشراف الكامل على الجهاز التنفيذى لمشروع الجبانات والمراكز التكنولوجية ووحدات تطوير العشوائيات والتعاون الدولى والسكان ومشروعات البنية الاساسية وادارات التدريب والامومة والطفولة وشئون المرأة والسياحة ومشروعك وملف محو الامية والجمعيات الأهلية ومشروع تطوير نزلة السمان ومدينة الطلبة والطالبات وجهاز رعاية وتشغيل الشباب ويكون رؤساء هذة الاجهزة والمراكز والوحدات والادارات مسئولين أمامها مسئولية كاملة إلى جانب الإشراف الكامل على الجهاز التنفيذى للمنطقة الصناعية والاستثمارية بأبو رواش والأمانة الفنية للجنه العليا للإعلانات وجهاز معلومات شبكات المرافق وذلك فيما يخص الموضوعات الواقعة بنطاق مدينة الجيزة وأحيائها واعتماد لجان الموارد البشرية الخاصة بالعاملين جهة اشرافها على ان يتم عرض تقريرًا دوريًا على السيد المحافظ بكافة الانجازات والمعوقات. 

كما اصدر المهندس عادل النجار قرارًا بتكليف اللواء شاكر محمد مصطفى يونس سكرتير عام المحافظة بالاشراف الكامل على الجهاز التنفيذى لمشروع النقل الجماعى. 
كما اصدر محافظ الجيزة قرارا بتكليف محمد نور الدين السكرتير العام المساعد بالإشراف على مدينة الجيزة على ان يعرض كل ما يتعلق بهذا الشأن على نائبة المحافظ.

وأكد محافظ الجيزة على المتابعة الدورية لكافة ملفات العمل والتواجد الميدانى من خلال الجولات التفقدية بأحياء ومراكز ومدن المحافظة للوقوف على نسب انجاز المشروعات وتنفيذ الخطط الاستثمارية وتأدية الخدمات للمواطنين على أكمل وجه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يلتقى رئيس الغرفة التجارية وأعضاء مجلس الإدارة

استقبلت الغرفة التجارية بالقليوبية، برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، مساء امس الثلاثاء، المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والوفد المرافق له، وذلك بحضور أعضاء الغرفة ةالدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام والدكتور محمد فوزي معاون المحافظ للمشروعات والاستثمار.


وثمن محافظ القليوبية، دور الغرفة التجارية بالقليوبية، كشريك أساسى للأجهزة التنفيذية في تقديم المنتجات والسلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة، ودورها في ضبط الأسعار في الأسواق والتخفيف على المواطنين في المحافظة من خلال إقامة المعارض التي تهدف لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط. 


وأشار محافظ القليوبية، إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية للمساهمة في استقرار الأسعار، وتوفير مزيد من السلع وتنوعها، والتوسع في المعارض والمبادرات لدعم المواطنين وضبط السوق.


ودعا المحافظ جميع المهتمين من رجال الأعمال والمستثمرين والشباب المبتكر إلى التقدم بأفكارهم ومقترحاتهم في لجنة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية ، مؤكداً على أن المحافظة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة لدراسة هذه الأفكار وتنفيذها على أرض الواقع، مشيرًا إلى أن هذا التعاون المثمر بين الحكومة والقطاع الخاص هو السبيل الأمثل لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المحافظة.
 

وأجرى محافظ القليوبية، إتصالا هاتفيا بالدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها لبحث تعاون اوجه التعاون وتكاتف جهود جامعة بنها والغرفة التجارية بالمحافظة، مشيرا إلى أن رجال الأعمال أعضاء الغرفة التجارية علي استعداد تام لدعم وتبني أفكار المشروعات التي تنفذها طلاب الجامعه لتطبيقها علي ارض الواقع مطالبا أن تكون الجامعه هي بيت الخبرة للاستشارات التي يحتاج اليها رجال أعمال المحافظة من اجل دعم الصناعة ودفع عجلة التنمية بالمحافظة . 


ومن جانبه، وجه الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، الشكر إلى محافظ القليوبية على الدعم المتواصل للغرفة، مؤكدًا على أن نجاح الغرفة التجارية في أداء مهامها يتوقف على دعم المحافظ لها في المقام الأول.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتفقد عددا من المشروعات التنموية في مركز الصف
  • محافظ الجيزة يتفقد المشروعات التنموية بقرية الودي بمركز الصف (صور)
  • محافظ القليوبية يلتقى رئيس الغرفة التجارية وأعضاء مجلس الإدارة
  • محافظ القليوبية يلتقي أعضاء الغرفة التجارية لبحث سبل التعاون
  • محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام تقديم المبادرات الرئاسية العلاجية للمواطنين
  • محافظ الجيزة يشدد على متابعة التزام السائقين بالأجرة المحددة
  • محافظ الجيزة يتابع انتظام العمل داخل مواقف السرفيس بمركز الصف
  • محافظ الجيزة يتفقد انتظام العمل داخل عدد من مواقف السرفيس الحضارية بالصف
  • محافظ القاهرة: متابعة مستمرة بصورة يومية لشركات النظافة العاملة بالعاصمة
  • محافظ الجيزة يتفقد سير العمل بمستشفى الصف المركزى والوحدة الصحية بالأخصاص