قال ألكسندر فوتشيتش، رئيس صربيا، إن العاصمة الإدارية الجديدة تثبت أن الأحلام يمكن تحقيقها، معلقا: "الناس لا يدركون قيمة مثل هذه الأشياء منذ اللحظة الأولى ولكن فيما بعد يفهمون كل شيىء".

رئيس الوزراء يكشف دلالة انعقاد منتدى رجال الأعمال المصري الصربي الغرف التجارية: مصر تعمل على مجال واسع لدفع الاقتصاد إلى الأمام خلال الفترة الحالية عودة الطيران مصر وصربيا

وأشار قوتشيتش، خلال كلمته أمام منتدى رجال الأعمال المصري الصربي، بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، المذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم الأحد، إلى أن هناك الكثير يمكن فعله بين مصر وصربيا الفترة القادمة، لافتا إلى أنه يربط بين البلدين علاقة قوية ونسعى لتعزيزها.

وأعلن استئناف طيران صربيا الرحلات بين بلجراد والقاهرة في أسرع وقت ممكن، وذلك في غضون أسابيع أو شهرين على الأكثر، وذلك من أجل بناء علاقات أفضل بين مصر وصربيا، داعيا الشركات المصرية المشاركة في منتدى الأعمال المصري الصربي القادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صربيا رئيس صربيا مصر وصربيا منتدى رجال الأعمال المصري الصربي فضائية إكسترا نيوز

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يعلن عودة السفارة المصرية في الصومال لممارسة عملها

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن السفارة المصرية في مقديشيو عادت للعمل مرة أخرى واستأنفت عملها، وخطوط مصر للطيران بين القاهرة ومقديشيو عادت لعملها، لافتًا إلى وجود بنك مصري في الصومال، كل هذه إجراءات تهدف إلى تأكيد التعاون والأخوة بين البلدين.

أضاف السيسي خلال مؤتمر صحفي بقصر الإتحادية، نقلته قناة «إكسترا نيوز»، أن الاتفاق بين وزاري الدفاع المصري والصومالي، يصب في إطار التعاون بين الدولتين، والتعاون دائما ما يهدف إلى البناء والتنمية والتعمير، ولا يوجد تدخل في شؤون الدول، وما يحكم مسارات سياساتنا هو احترام القانون الدولي والأعراف الدولية وسيادة الدول.

وواصل: «من المهم بالنسبة لدول القارة الإفريقية ودول الجوار، أن تحترم سيادة الدول والحفاظ على استقلالها، وما يحكم الدول الإفريقية هو التعاون فيما بينها، وليس أكثر من ذلك».

مقالات مشابهة

  • " الأعمال المصريين الأفارقة" توقع بروتوكول تعاون مع غرفة التجارة والصناعة بالكونغو الديمقراطية
  • السيسي يعلن عودة السفارة المصرية في الصومال لممارسة عملها
  • الرئيس السيسي يعلن عودة السفارة المصرية في الصومال لممارسة عملها
  • العراق وصريبا يؤكدان على تعزيز التعاون بين البلدين
  • "حزب الله" يعلن استهداف مناطق في شمال إسرائيل
  • حزب المؤتمر: منتدى حقوق الإنسان خطوة محورية لتحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية
  • وزير الاستثمار يلتقى رئيس شركة هنكل لبحث خطط الشركة الحالية والمستقبلية في السوق المصري
  • دبي تستضيف معرض “ميبا” للطيران الخاص ديسمبر المقبل
  • وزير الخارجية يشارك في مائدة مستديرة مع عدد من رجال الأعمال الروانديين
  • وزير الخارجية والهجرة يشارك في مائدة مستديرة مع عدد من رجال الأعمال الروانديين