أكد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأحد، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية اعتقلت نحو 30 فلسطينيًا في مناطق متفرقة من الضفة الغربية خلال اليومين الماضيين، ليرتفع عدد المعتقلين نحو 9655 حالة اعتقال منذ بدء حرب الإبادة المستمرة.

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 282 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 38 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًهيئة شؤون الأسرى: اعتقال 12 فلسطينيًا بالضفة الغربية بينهم أسرى سابقون

خوفًا من الاعتقال.. نتنياهو يرفض التوقف في أوروبا خلال رحلته إلى واشنطن

اعتقال فلسطيني وغلق مداخل ومخارج المجمع التجاري جراء عملية طعن بـ«كرمئيل»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة الضفة الغربية اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين نادي الأسير الفلسطيني تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة نادي الأسير قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل اعتقالات بالضفة الغربية إسرائيل في غزة اعتقال بالضفة الغربية غزة الأن اقتحامات بالضفة الغربية مداهمات بالضفة الغربية

إقرأ أيضاً:

«الاحتلال الإسرائيلي» يمنع الهلال الأحمر الفلسطيني الوصول إلى الضفة الغربية

أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي منعت طواقمه من الوصول إلى المكان المستهدف بالقصف في بلدة طمون ومدينة طوباس بالضفة الغربية، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، فى نبأ عاجل، منذ قليل.

اشتباكات مسلحة 

وقالت مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إن قوات الاحتلال تنفذ عملية عسكرية موسعة في بلدة طمون ومدينة طوباس، كما أن قوات الاحتلال تجرف البنية التحتية في بلدة طمون ومدينة طوباس، وسط اشتباكات مسلحة في عدد من الأحياء وتفجير عبوات ناسفة.

 

مقالات مشابهة

  • «الاحتلال الإسرائيلي» يمنع الهلال الأحمر الفلسطيني الوصول إلى الضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: إصابة فلسطيني برصاص «الاحتلال الإسرائيلي» في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينيًا بالضفة الغربية
  • شؤون الأسرى: الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيًا بالضفة الغربية بينهم طفل
  • نادي الأسير: الاحتلال يعتقل 20 فلسطينياً في الضفة الغربية
  • الأوقاف الإسلامية: مستوطنون يؤدون طقوسًا تلمودية خلال اقتحامهم المسجد الأقصى
  • مقتل أكثر من 100 فلسطيني جراء قصف إسرائيل لغزة خلال يومين
  • الاحتلال يعتقل 10 آلاف فلسطيني من الضفة والقدس منذ "7 أكتوبر"
  • ‏مؤسسات حقوقية: إسرائيل اعتقلت ما يزيد عن 10 آلاف فلسطيني من الضفة الغربية والقدس بعد السابع من أكتوبر
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية