أوشكت الفنانة دنيا سمير غانم، على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد «روكي الغلابة» بمشاركة النجم محمد ممدوح، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل فيلم روكي الغلابة

تدور أحداث الفيلم العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وتجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية لاعبة بوكس والبودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

دنيا سمير غانم من فيلم روكي الغلابةأبطال فيلم روكي الغلابة

فيلم روكي الغلابة، يشارك في بطولته العديد من النجوم منهم: دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، كما يظهر أحمد سعد ضيف شرف ضمن الأحداث، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم بشكل رسمي، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي

آخر أعمال دنيا سمير غانم

والجدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما، هو فيلم «تسليم أهالي»، الذي شاركت فيه إلى جانب هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، وأحمد فتحي. الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضاًدنيا سمير غانم تسعد لتقديم عرض مسرحي وموسيقي بـ مهرجان العلمين 2024 في هذا الموعد

دنيا سمير غانم «بودي جارد» في «روكي الغلابة».. وتعليق مثير من زوجها

بعد تغيير اسمه لـ«روكي الغلابة».. موعد عرض فيلم دنيا سمير غانم الجديد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال فيلم روكي الغلابة اعمال دنيا سمير غانم الفنانة دنيا سمير غانم تفاصيل فيلم روكي الغلابة دنيا سمير غانم روكي الغلابة فيلم روكي الغلابة فيلم روكي الغلابة لـ دنيا سمير غانم محمد ممدوح موعد عرض فيلم روكي الغلابة فیلم روکی الغلابة دنیا سمیر غانم محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يفتتح فعاليات "الملتقى الدولي الثامن للكاريكاتير" ويثمن احتفاء الملتقى بأسطورة الكوميديا الفنان الراحل سمير غانم

افتتح الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، فعاليات "الملتقى الدولي الثامن للكاريكاتير"، الذي تحل عليه إسبانيا ضيف شرف ويُنظم بالتعاون بين قطاع الفنون التشكيلية، برئاسة الدكتور وليد قانوش، والجمعية المصرية للكاريكاتير، برئاسة الفنان مصطفى الشيخ. 

 

يقام الملتقى بمركز محمود مختار الثقافي بالجزيرة وتستمر فعالياته حتى 22 من أغسطس الجاري.

أهمية فن الكاريكاتير

 

أكد الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، اهتمام وزارة الثقافة بمختلف مجالات ومفردات العمل الثقافي والإبداعي، ومن بينها فن الكاريكاتير الذي يُعد إحدى الوسائل الفعّالة للتعبير عن الرأي.

 

أثنى وزير الثقافة على جهود القائمين على الملتقى ودوره البناء في إثراء الحوار الثقافي وتبادل الخبرات والتجارب الإبداعية بين الفنانين من مختلف الدول.

التوثيق والتصنيف التاريخي للكاريكاتير

 

أوضح وزير الثقافة أن الفترة المقبلة ستشهد تعزيز التعاون مع الجمعية المصرية للكاريكاتير لحصر وتوثيق وتصنيف مجموعة من الأعمال الكاريكاتيرية التي تؤرخ لتاريخ الكاريكاتير في مصر ونشأته، وصولًا للعصر الحديث والتعريف بأبرز فناني الكاريكاتير في مصر.

تكريم سمير غانم

 

ثمن وزير الثقافة اختيار الملتقى لأسطورة الكوميديا، الفنان الراحل سمير غانم، للاحتفاء بقيمته الفنية الكبيرة، باعتباره أحد العلامات البارزة في مجال الكوميديا على الصعيدين المصري والعربي.

الاحتفاء بأسطورة الكوميديا

 

يحتفي الملتقى الدولي للكاريكاتير في دورته الثامنة هذا العام بأسطورة الكوميديا الفنان سمير غانم، الذي استطاع خلال أكثر من نصف قرن منح البهجة للملايين بأسلوبه الفريد المميز. 

 

فقد كان مدرسة تخرجت منها أجيال متعاقبة في فن الكوميديا منذ ظهوره مع الضيف أحمد وجورج سيدهم وتكوين ثلاثي أضواء المسرح، حيث أصبحوا علامة بارزة في تاريخ الكوميديا.

المعرض والموضوعات المطروحة

 

وفاءً له وتخليدًا لذكراه، يعرض الملتقى الدولي للكاريكاتير في نسخته الثامنة أكثر من 150 بورتريهًا كاريكاتيريًا من جميع أنحاء العالم، من أصل 270 عملًا فنيًا يزخر بهم الملتقى هذا العام. 

 

تتضمن اللوحات الكاريكاتيرية مجموعة من القضايا المطروحة على الساحتين المحلية والإقليمية مثل خطورة وسائل التواصل الاجتماعي، والتغير المناخي، والقضية الفلسطينية، وغيرها من القضايا المهمة.

إسبانيا ضيف الشرف

 

تتصدّر الملتقى لوحات كاريكاتيرية تجمع بين النجم سمير غانم والنجم الإسباني الكوميدي الشهير "خوسيه لويس باثكيس"، بمناسبة اختيار إسبانيا ضيف شرف هذه الدورة.

مقالات مشابهة

  • إيمي سمير غانم في تجربة غنائية لأول مرة
  • غدا.. عرض مسرحية «التلفزيون» لـ حسن الرداد في مهرجان العلمين 2024
  • "كروانة" أولى أغنيات إيمي سمير غانم.. فيديو
  • طرح أغنية «كروانة» لـ إيمي سمير غانم من مسرحية «التلفزيون» (فيديو)
  • وزير الثقافة يفتتح فعاليات "الملتقى الدولي الثامن للكاريكاتير" ويثمن احتفاء الملتقى بأسطورة الكوميديا الفنان الراحل سمير غانم
  • مؤلف مسرحية «التلفزيون» قبل عرضها بمهرجان العلمين الجديدة: من روائح الزمن الجميل
  • وزير الثقافة يفتتح الملتقى الدولي الثامن للكاريكاتير
  • وزير الثقافة يفتتح فعاليات "الملتقى الدولي الثامن للكاريكاتير"
  • حسن الردّاد يكشف أسراراً عن زوجته.. وهذا ما قاله عن هذه الفنانة
  • المنع مش الحل.. محمد العدل يثير الجدل ببوست لـ "الملحد"