تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم الاتحاد المصري للفعاليات الرياضية أولى فعالياته "أولمبياد الصحفيين وأسرهم"، ، بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، بالتعاون مع نقابة الصحفيين، وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وذلك في ضوء اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ فعاليات "صيفنا شبابنا"، 

تضمن "أولمبياد الصحفيين وأسرهم" مجموعة من الألعاب شملت كرة القدم، الدومينو، الطاولة، تنس الطاولة، والبلاي ستيشن، وشارك فيها 900 من الصحفيين وأسرهم.

وقال أحمد الشامي رئيس اتحاد الفعاليات الرياضية ان  فعاليات "أولمبياد الصحفيين وأسرهم" تأتي في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بقيادة  الدكتور أشرف صبحي، بمشاركة كل أفراد الأسرة في الفعاليات المختلفة وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية.

واضاف الشامي، أولمبياد الصحفيين هو الحدث الأول من نوعه الذي يُخصص لأسر الصحفيين بمختلف الأعمار، وتضمنت الفعاليات تقديم جوائز مالية كبيرة للفائزين في المنافسات، حيث حصل الفريق الفائز بالمركز الأول على 20000 جنيه، والثاني على 10000 جنيه، والثالث على 5000 جنيه، بينما الفائز بالمركز الأول في كل لعبة من باقي الألعاب حصل على 5000 جنيه، والثاني على 3000 جنيه، والثالث على 2000 جنيه.

وأشاد الشامي بالتعاون الكبير من الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ومحمود عبدالعزيز مدير عام الاتحادات، والدكتور أحمد الشافعي مدير عام الاتحادات النوعية.

وأكد أن  حرص على أن تكون بداية الفعاليات بالتعاون مع لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين برئاسة محمد يحيى وكيل أول النقابة، وإتاحة فرصة المشاركة لأسرهم، تأكيداً للدور الكبير لأصحاب المجال الصحفي والإعلامي في نجاح أي فعالية تقام بمشاركتهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أولمبياد الصحفيين وأسرهم وزارة الشباب احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

تحت شعار "صيف شبابنا" مركز شباب العاشر ينظم فعاليات قتالية بمشاركة شبابية واسعة

 

نظم اليوم  الأثنين مركز شباب العاشر فعاليات رياضية تحت شعار "صيف شبابنا" تضمنت تدريبات على مهارات القتال (الكاتا) وإقامة مباريات في القتال الحر (الكوميتيه).

تأتي هذه الفعاليات ضمن الجهود المستمرة لتعزيز المشاركة الفعّالة للشباب في أنشطة مراكز الشباب خلال فترة إجازة العام الدراسي.

جاءت هذه المبادرات في إطار توجيهات معالي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والتي تهدف إلى استثمار وقت فراغ الأطفال والشباب في أنشطة رياضية وثقافية تسهم في تنشئة جيل قوي وقادر على المنافسة في المحافل المحلية والدولية.

نظمت هذه الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، وبإشراف محمد عبد العزيز المحضر، مدير عام المديرية.

وقد قاد النشاط في المركز الكابتن أيمن سلامة، تحت إدارة مدير المركز طارق خضر، ورئيس مجلس الإدارة محمد أبو دراع.

تأتي هذه الفعاليات كجزء من استراتيجية الوزارة لدعم وتنمية القدرات الشبابية في مختلف المجالات، مما يعكس التزامها المستمر بتطوير القطاع الرياضي في مصر.
 

مقالات مشابهة

  • وزارة الشباب والرياضة والبنك الأهلي اليمني يوقعان مذكرة تفاهم
  • الشباب والرياضة بالدقهلية تنفذ المرحلة الأولى من المسابقة القومية "كنوز مصرية"
  • «الرياضة» تختار شبابا من 8 محافظات للمشاركة في كأس مهرجان العلمين
  • أخيرا.. الكنغ فو والكاراتيه بمركز شباب السيوف بالإسكندرية
  • وظائف من المنزل برواتب تصل إلى 12 ألف جنيه.. رابط التقديم والشروط
  • مهرجان رياضى بالساحل الشمالى تحت رعاية  الشباب والرياضة
  • تحت شعار "صيف شبابنا" مركز شباب العاشر ينظم فعاليات قتالية بمشاركة شبابية واسعة
  • وظائف خالية في سلسلة مطاعم شهيرة برواتب تصل إلى 8000 جنيه.. رابط التقديم
  • ١٢٠ مستفيد بفاعليات مركز شباب طوسون بالاسكندرية
  • تدريبات متنوعة بمركز شباب ابو تلات بالاسكندرية ضمن مبادرة صيف بلدنا