تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس،  برئاسة المستشار مدبولي كساب، أولى جلسات محاكمة المتهم في واقعة محاولة خطف فتاة واغتصابها بدائرة  قسم شرطة مدينة نصر.

ووصلت إلى مقر المحكمة الفتاة لحضور محاكمة السائق المتهم ويدعي حسين لاتهامه بمحاولة خطفها وهتك عرضها بمنطقة مدينة نصر، خلال استقلالها السيارة معه.

وقال دفاع نبيلة عوض فتاة مدينة نصر: إنه سوف يطالب بتعويض مليون جنيه عن الأضرار التي لحقت بموكلته، جراء الاعتداء عليها من سائق أوبر أثناء رحلتها إلى التجمع الخامس.

كشف أمر الإحالة قيام المتهم حسين .أ بخطف أنثي هي المجني عليها نبيلة .إ بالاكراه الواقع عليها وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات المكان والزمان قام بهتك عرض المجني عليها بان اشهر في وجهها سلاح أبيض كتر وإحداث اصابتها الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وحسر ملابسها عنها وقام بملامسة موطن العفة باليد قاصدا من ذلك هتك عرضها .
كما أضاف أمر الإحالة إحراز المتهم أداة قاطع كتر دون أن يوجد لحملها او احرازها او حيازتها مسوغ قانوني او مبرر من الضرورة او الحرفية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فتاة مدينة نصر تعويض مليون جنيه محكمة جنايات القاهرة السائق التجمع الخامس

إقرأ أيضاً:

علق جثة ضحيته على باب الحمام.. رابع جلسات محاكمة «سفاح التجمع » غدًا

سفاح التجمع.. ساعات قليلة متبقية على مثول «كريم» المتهم بقتل 3 فتيات ليل والتخلص من جثثهن في صحراء القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية في القضية المعروفة إعلاميًا بـ «سفاح التجمع» مجددًا أمام القاضي، في رابع جلسات مُحاكمته.

وتعقد محكمة جنايات القاهرة، بالتجمع الخامس، غدًا الثلاثاء، رابع جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس.

سفاح التجمع ينتقم من زوجته في ضحاياه

واستمعت هيئة المحكمة في الجلستين الماضيتين إلى طلبات دفاع المتهم و مرافعة النيابة العامة، بشأن القضية.

ممثل النيابة العامة في مرافعته قال، إنسفاح التجمعقتل ”رحمة"، 19 سنة، بأن ساقها حظها العثر وذنبها الوحيد أنها قريبة الشبه من زوجته لبنى، حيث تتمتع بنفس ملامح ومواصفات الوجه والجسد، وأخذها في شقته وبدءا في تعاطي المخدرات، ووعدها بالزواج، حتى أتى يوم الفاجعة في ليل رمضان أعطى للمجني عليها رحمة عقارا مهدئا، للانتقام من زوجته لبنى، ومارس معها الفحشاء حتى خارت قواها وهي تتوسل له «اتركني أنا حبيبتك»، طلبت منه أن يتركها حتى تتوب وترجع إلى الله فرفض.

سفاح التجمع وصف معاشرة جثث الضحايا بأمتع علاقة ذاقها

كما أنسفاح التجمع الخامس خنقها من عنقها طيلة 10 دقائق حتى ماتت، ومن ثم عاشر جثتها، والتقط مقاطع فيديو لمدة ساعة أو يزيد ثم علق جثمانها على باب مرحاضه، كما أن المتهم وصف معاشرته لجثث الضحايا بأمتع علاقة ذاقها، وأخذ جثتها، وألقى بها في الطرقات عارية.

سفاح التجمع خنق ضحاياه

وأضاف ممثل النيابة العامة أن المتهم سفاح التجمع الخامس هو وحش يعيش على تعذيب الآخرين يمتص الحياة من بؤرة الوجود، كما أن المتهم قتل ضحاياه بأبشع طريقة، وأخذ من الخنق وسيلة لقتلهن.

سفاح التجمع ارتكب جرائمه إرضاء لشهواته

وأوضح ممثل النيابة أن سفاح التجمع الخامس المتهم انتهك حرمات الله واخترق الفطرة التي خُلقت عليها النفوس، وارتقى إلى مرتبة الشياطين بل تفوق عليهم، وارتكب الموبقات، فقتل وزنا إرضاءً لشهواته.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر المتهم سفاح التجمع الخامس، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

سفاح التجمع الخامس

واعترف سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

التهم الموجهة لـ سفاح التجمع الخامس

وفي هذا الصدد، أصدر النائب العام قرارًا عاجلًا بشأن المتهم بقتل 3 سيدات، ألا وهو إحالة سفاح التجمع الخامس للمحاكمة، عما نسب إليه من اتهامات من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد.

اقرأ أيضاًالسيطرة على حريق نشب داخل مدرسة بالعمرانية

بالأسماء.. القضاء الأعلى يعتمد الحركة القضائية لعام 2024

مقالات مشابهة

  • قرار جديد في محاكمة سائق بتهمة قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • تأجيل محاكمة سائق بتهمة قتل شخص فى القناطر الخيرية لأكتوبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه لجلسة 17 سبتمبر
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالتعدي على سيدة وهتك عرضها
  • تأجيل محاكمة سفاح التجمع للخميس المقبل
  • المشدد 3 سنوات لمتهم هتك عرض ربة منزل بالسلام
  • اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه فى منطقة قصر النيل
  • علق جثة ضحيته على باب الحمام.. رابع جلسات محاكمة «سفاح التجمع » غدًا
  • حبس سائق تعدٍ علي سيدة داخل سيارته بالعبور
  • فتاة تعتدي علي سائق أوبر وترشة بغاز الفلفل ..فيديو