تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار المستشار عبد الراضي صِدِّيق رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار عدنان فنجري وزير العدل، وذلك صباح اليوم الأحد، بمقر وزارة العدل بالعاصمة الإدارية؛ وذلك لتقديم التهنئة له بمناسبة توليه مهام منصبه الرفيع وزيراً للعدل.

وصاحبه وفداً رفيع المستوى ضم كل من المستشارين سعد مزيد النائب الأول، والمستشارة وفاء مصطفى، نادية محمود والدكتور عبد الله قنديل أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية والدكتور محمد أبو ضيف الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، محمد صلاح مهنا مدير وحدة العلاقات العامة والمراسم.

في ختام اللقاء تفضل المستشار عدنان فنجري وزير العدل، المستشار عبد الراضي صِدِّيق رئيس الهيئة، بتبادل الدروع التذكاريّة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النيابة الادارية المستشار عدنان فنجري وزير العدل العاصمة الإدارية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تأجيل استئناف متهم علي حكم حبسه بأحداث عنف إمبابة

قررت الدائرة الثانية مستأنف المنعقدة بمجمع محاكم بدر برئاسة المستشار حمادة الصاوي تأجيل الإستئناف المقدم من متهم صدر ضده حكم في إعادة اجراءات محاكمته بأحداث العنف التي حدثت في منطقة إمبابة في يناير 2015، والتي أسفرت عن حرق مطعم "كنتاكي" الموجود بالمنطقة، وذلك لجلسة 9 سبتمبر المقبل لضم اوراق القضيه رقم 2773 لسنه 2015 اداري الوراق.

صدر القرار برئاسة المستشار حماده الصاوي وعضوية كل من المستشارين محمد عمار ورأفت زكي والدكتور علي عمارة وسكرتارية سيد حجاج.

كانت النيابة العامة قد اتهمت المتهم وآخرين سبق الحكم عليهم بأنهم في يوم 31 يناير 2015 أسسوا على خلاف القانون جماعة الغرض منها منع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها والاعتداء على حرية المواطنين، والإضرار بالسلم العام والاجتماعي، وكان الإرهاب وسيلة من الوسائل التي استخدموها في تحقيق أغراضهم.

كما نسبت لهم النيابة، أنهم وضعوا النار عمدا في مبني بالمدينة "مطعم كنتاكي"، بأن القوا به زجاجات تحتوي على مواد معجلة للاشتعال وأضرموا بها النيران فأتت على كافة محتوياته.

ووجهت النيابة العامة أيضًا للمتهمين عدة تهم، منها حيازة أسلحة نارية وخرطوش، والتظاهر دون تصريح، وترويع المواطنين، وحرق فرع مطعم كنتاكى بشارع الوحدة، والانضمام لجماعة أُسّست على خلاف القانون، والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة العمل بالدقهلية يزور ضحايا حادث سقوط "سقالة" بالمنصورة
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل مساعدي وزير العدل للإعلام وشئون الإدارات القانونية
  • رئيس مجلس القضاء يلتقي وزير العدل وحقوق الإنسان
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مدير النيابة الإدارية بالعريش
  • «النيابة الإدارية» تختتم فعاليات ورشة عمل «آليات التحقيق والتصرف.. تطبيقات عملية»
  • المستشار عبد الراضى صديق يهنئ نظير عياد لتعينه مفتيا للجمهورية
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل مساعدي وزير العدل لحقوق الإنسان والتفتيش والشهر العقاري
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل مساعد وزير العدل لحقوق الإنسان لتقديم التهنئة
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل مساعد وزير العدل لحقوق الإنسان والمرأة والطفل
  • عاجل.. تأجيل استئناف متهم علي حكم حبسه بأحداث عنف إمبابة