قال المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة إي آند مصر: "يمكن القول بإن "إي آند مصر" ليست مجرد علامة تجارية جديدة، بل هي تأكيد على تعهدنا بمستقبل رقمي واعد يساهم في إثراء حياة العملاء وإحداث تغييرا إيجابيا في المجتمع".

أضاف متولي تعليقاً على تغيير شركة اتصالات من e& في مصر علامتها التجارية لتصبح "إي آند مصر " “e& Egypt”: "نحرص على الاستثمار في مجالات غير تقليدية لقيادة عملية التحول الرقمي في مصر من خلال تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة تلبي احتياجات عملائنا المتطورة التي تتماشى مع التطور السريع وغير المسبوق في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".

وأوضح متولي أن تغيير العلامة التجارية إلى "إي آند مصر" بمثابة خطوة استراتيجية مهمة تعكس التزام الشركة بالابتكار والتطوير المستمر، حيث تسعى المجموعة للتركيز أكثر على الاستثمار في قطاعات النمو الجديدة خارج قطاع الاتصالات، بهدف قيادة عملية التحول التكنولوجي في السوق المصري والمنطقة.

تابع: "هذه الخطوة تعبر عن طموحات المجموعة في الاستمرار في تحقيق التوسعات والنمو المستدام، وهو ما يعكس التزامنا بتقديم أفضل الخدمات والحلول التكنولوجية لعملائنا من خلال رؤيتنا للمستقبل التي تعتمد على الابتكار والتطور، ونثق بأننا سنواصل تقديم قيمة مضافة تساهم في تطوير قطاع الاتصالات والتكنولوجيا في مصر كجزء من أهدافنا الكبيرة ورؤيتنا المستقبلية".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

KLAS يشيد بريادة ڤودافون في تمكين التحول الرقمي لقطاع الرعاية الصحية

نشرت مؤسسة KLAS العالمية تقريرها حول دور ڤودافون مصر الريادي في مساعدة قطاع الرعاية الصحية المصري على تبني التكنولوجيا الرقمية وزيادة الكفاءة التشغيلية في المستشفيات الجامعية. تضمن التقرير نتائج استطلاع الرأي الذي قامت به المؤسسة، والذي تضمن مقابلات مع خمسة أطباء من القيادات الصحية والأطباء بجامعة عين شمس.

أكد محمود الخطيب، رئيس قطاع الأعمال في ڤودافون مصر، الدور المهم الذي تلعبه ڤودافون بيزنس في دعم جهود التحول الرقمي للسجلات الطبية في المستشفيات المصرية والمستشفيات الجامعية التي تخدم عشرة ملايين مريض سنويًا، بالتعاون مع شركة الدلتا للأنظمة الإلكترونية. تمكنا من مساعدة أكثر من 14 مستشفى جامعي في تبني حلول التحول الرقمي، مما يعني تقديم الخدمة بكفاءة وسرعة، وتقليل أوقات إعداد التقارير الطبية، والوصول إلى معلومات المرضى بشكل فوري، مع زيادة دقة التشخيص الإكلينيكي من خلال معرفة تاريخ المرض لكل حالة. نحن سعداء بما توصل إليه تقرير KLAS، الذي يؤكد على الدور الأساسي الذي تلعبه شركة ڤودافون مصر في تقديم الخدمات المتميزة لخدمة أكبر عدد ممكن من المستشفيات المصرية.

يأتي ذلك في إطار دور ڤودافون بيزنس في دفع التحول الرقمي بالمستشفيات والمساعدة من خلال الأنظمة الموردة والشراكة في الخدمات الاستشارية لوضع مؤشرات الأداء للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة. كما تنظم أكاديمية ڤودافون بيزنس للرعاية الصحية دورات وورش عمل لخدمة الصحة والتكنولوجيا لتعزيز التواصل بين التكنولوجيا والممارسة الطبية، مع تقديم حلول رقمية متطورة.

أضاف إيفرتون سانتوس، نائب رئيس مؤسسة KLAS: "أكدت سلسلة تقاريرنا التي تتناول التقنيات الحديثة والتي يمكن أن تعزز تقديم الرعاية الصحية على مستوى العالم أن شركة ڤودافون مصر تقدم خدمات شاملة لمساعدة المؤسسات الصحية في تمكين التحول الرقمي والالتزام به، ويتم تنفيذ هذه الخدمات من خلال شراكات مع المستشفيات الجامعية في مصر، وتهدف خدمات ڤودافون مصر إلى تخفيف عبء التحول الرقمي على مقدمي الخدمات الصحية من خلال إنشاء قنوات تواصل مع الشركاء المختصين والتدريب على التعامل مع نظام السجلات الصحية الإلكترونية (EHR)، حيث حسّنت خدمات ڤودافون المبتكرة من دقة وكفاءة العمليات التشغيلية لعملائها بشكل ملحوظ."

مقالات مشابهة

  • المبعوث الأميركي: المناخ السياسي في ليبيا يؤكد الحاجة الملحة للمضي قدما في عملية مصالحة وطنية شاملة
  • KLAS يشيد بريادة ڤودافون في تمكين التحول الرقمي لقطاع الرعاية الصحية
  • “أيه جيه إم إس”: الإمارات تقود عملية التحول الرقمي في المنطقة
  • فوز "المدينة تكافل" بجائزة "الريادة في العلامة التجارية"
  • الشباب يُبرم عقدًا لتسويق اسم ملعبه حتى 2026
  • وزير الاستثمار السعودي: نظام الاستثمار يؤكد التزام المملكة بتوفير بيئة جاذبة للمستثمرين السعوديين والأجانب
  • الفنان زكريا الغافولي يلهب جمهور الحسيمة في سهرة بديعة ضمن مهرجان الشواطئ
  • حازم إمام: أتمنى تطبيق التجربة المغربية في مصر
  • برلماني عن التحول للدعم النقدي: يساهم في غلق باب الفساد
  • الأهلي يُخطر محمود متولي بالرحيل نهاية الموسم