أوضح عضو الحزب الجمهوري والمستشار السابق في الخارجية الأمريكية حازم الغبرا، المزايا التي نجح الرئيس السابق للولايات المتحدة والمرشح الحالي بانتخابات الرئاسة دونالد ترامب، في الحصول عليها بعد محاولة الاغتيال.

وأضاف الغبرا، بمداخلة عبر أثير «العربية إف إم»، لقد بدأت مئات الملايين من الدولارات تتدفق على حملة ترامب بعد تفاعله القوي بعد دقائق من محاولة اغتياله، حيث ظهر تعاطف أمريكي ودولي مع ذلك المرشح.

وتابع عضو الحزب الجمهوري، أن ترامب بعد هذه العملية حقق قفزة كبيرة في استطلاعات الرأي العام، فضلا عن طريقة تعامله مع الحدث بظهوره قويا وتلويحه للجمهور، بينما رأى المواطن الأمريكي الرئيس الحالي جون بايدن ضعيفا.

وأردف، أن القائم بمحاولة الاغتيال غير منتم لأية مجموعة أو حزب ومسألة انتمائه للحزب الجمهوري لا زالت قيد البحث، فضلا عنه أنه تبرع لجهة تابعة لحملة بايدن وخرج بمقطع فيديو يقول فيه بأنه يكره ترامب.

عضو الحزب الجمهوري والمستشار السابق في الخارجية الأمريكية حازم الغبرا: تدفق مئات الملايين من الدولارات على حملة #ترمب بعد تفاعله القوي مع محاولة اغتياله #نشرة_الأخبار مع حنان مسلم #العربيةFM pic.twitter.com/B3Ss2NKekw

— FM العربية (@AlarabiyaFm) July 14, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: ترامب أخبار السعودية الحزب الجمهوري آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

بايدن يعتبر ترامب "خطرا فعليا على الأمن الأميركي"

اعتبر الرئيس جو بايدن، أن سلفه والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة دونالد ترامب يمثل « خطرا فعليا على الأمن الأميركي »، وذلك في أول مقابلة تلفزيونية يجريها منذ انسحب من السباق الى البيت الأبيض.

وقال بايدن لشبكة « سي بي إس نيوز »، الأحد، « احفظوا كلماتي، في حال فوزه بهذه الانتخابات، راقبوا ما سيحصل »، مضيفا « هو خطر فعلي على الأمن الأميركي. نحن عند منعطف في تاريخ العالم. نحن كذلك فعلا… والديموقراطية هي المفتاح ».

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن، قد قال أيضا في تصريح سابق، إنه « لا يثق في حدوث انتقال سلمي للسلطة » إذا خسر الرئيس السابق دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقرر موعدها في نوفمبر، لافتا إلى تصريحات المرشح الجمهوري التي تشير إلى أن الطريقة الوحيدة التي قد يخسر بها هي إذا سُرقت الانتخابات منه.

 

 

كلمات دلالية الأمن القومي الرئيس الأمريكي ترامب جون بايدن خطر

مقالات مشابهة

  • رغم العطل المفاجئ.. ملايين الأشخاض شاهدوا مقابلة ماسك وترامب بالكامل
  • ترامب يركز على محاولة اغتياله والدعاية لحملته في لقائه مع ايلون ماسك
  • تحقيقات في اقتحام مكتب حملة ترامب بولاية فرجينيا
  • عاجل - ترامب لـ "بايدن": أنفقت تريليونات من الدولارات "بشكل غبي"
  • عاجل - ترامب: الزعماء مثل كيم جون أون يسمعون لصوت القوة
  • عاجل - ترامب: لا نريد إدخال المجرمين إلى الولايات المتحدة
  • في اليوم العالمي للفيل.. تجارة العاج بيزنس غير مشروع يدر ملايين الدولارات
  • كيف تجني من الإنصات ملايين الدولارات ؟!!
  • بملايين الدولارات.. فضيحة فساد جديدة للحكومة في مناقصات وقود كهرباء عدن
  • بايدن يعتبر ترامب "خطرا فعليا على الأمن الأميركي"