إستمراراً لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالعمل على إنفاذ المساعدات الإنسانية من الغذاء والدواء والمواد الإغاثية التى يحتاجها سكان القطاع بصفة عاجلة بالتعاون مع عدد من الدول الشقيقة والصديقة  .

25 ألف مواطن يستفيدون من قوافل صحة قنا خلال 6 أشهر


نفذت القوات الجوية المصرية والأردنية أعمال الإسقاط الجوى لأطنان من المساعدات ومعونات الإغاثة الإنسانية للتخفيف من المعاناة عن المواطنين الفلسطينيين بالمناطق المتضررة جراء العمليات العسكرية بقطاع غزة  .


يأتى ذلك إنطلاقاً من الدور المحورى الذى تقوم به الدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية للتخفيف من تفاقم الأزمة الإنسانية وتدهور الأحوال المعيشية داخل القطاع  .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة المساعدات الإنسانية الغذاء

إقرأ أيضاً:

مسخرة جهودها التقنية والبشرية.. "الجوازات" تواصل استقبال المعتمرين

تواصل المديرية العامة للجوازات استقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك العمرة لهذا العام 1446هـ، عبر صالات العمرة في المنافذ البرية والجوية والبحرية.
وسخرت المديرية العامة للجوازات جهودها التقنية والبشرية في خدمة ضيوف بيت الله الحرام في جميع المنافذ، لإنهاء إجراءات دخولهم بيسر وسهولة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الجوازات" تواصل استقبال المعتمرين - واس تسهيل دخول المعتمرين إلى المملكةوقبل أيام كانت أعلنت وزارة الحج والعمرة توجيهات جديدة لتسهيل دخول الحجاج والمعتمرين إلى المملكة وضمان رحلاتهم الدينية بشكل آمن وسلس.
واشتملت على نصائح بتجنب حمل بعض المواد، التي يُمنع دخولها إلى المملكة، لما في ذلك من مخاطر تعرّضهم للمسائلة والعقوبات المشددة.

كذلك تضمنت قائمة المواد الممنوعة التي نُشرت على الموقع الإلكتروني لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك (zatca.gov.sa) الألعاب النارية.


.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الجوازات" تواصل استقبال المعتمرين - واس
المسائلة القانونية

هذا بالإضافة إلى المعدّات ذاتية الطيران غير المسجلة، وأجهزة التنصت، وأجهزة كشف رادار السرعة، والصواعق الكهربائية، وأقلام الليزر، وكاميرات التصوير السرية.

أخبار متعلقة الخارجية الفلسطينية تطالب مجلس الأمن بوقف اعتداءات المستوطنينصدور لائحة تصاريح أحرام الطرق في المملكة.. اعرف أهدافهاوشددت الوزارة أن وجود أو امتلاك أي من هذه المواد يعرض الحاج أو المعتمر للمسائلة القانونية.

مقالات مشابهة

  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ100 على التوالي
  • المملكة تواصل توزيع المساعدات الإيوائية للمتضررين
  • في إطار عملية الفارس الشهم 3.. تقديم مساعدات طبية وأدوية للمستشفى الميداني البريطاني
  • الإمارات تقدم مساعدات طبية وأدوية للمستشفى الميداني البريطاني في غزة
  • في إطار عملية “الفارس الشهم 3” الإنسانية.. تقديم مساعدات طبية وأدوية للمستشفى الميداني البريطاني
  • تقديم مساعدات للأسر المتضررة جرّاء أمطار الكفرة
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ99 على التوالي
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ98 على التوالي
  • مسخرة جهودها التقنية والبشرية.. "الجوازات" تواصل استقبال المعتمرين
  • الجوازات تواصل جهودها في استقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء العمرة