فتاة مدينة نصر.. واقعة لم تكن الأولى من نوعها، لـ ضحايا شركة «أوبر»، التي تكررت مجددًا خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما تعرضت فتاة لمحاولة خطفها والتعدي عليها جنسيًا على يد سائق «أوبر»، وتزامنًا مع النظر في أولى جلسات محاكمة سائق «أوبر» المتهم بـ هتك عرض فتاة بمدينة نصر، نرصد أقوال ممثل «أوبر» في التحقيقات بالسطور القادمة.

أقوال ممثل «أوبر»: شكاوي كثيرة ضد المتهم بالتحرش الجنسي

استمعت النيابة العامة، إلى أقوال الممثل القانوني لشركة «أوبر» فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقِ عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف أن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

إحالة سائق «أوبر» المتهم بمحاولة خطف فتاة مدينة نصر

كانت النيابة العامة، قد أمرت بإحالة سائق بشركة «أوبر» إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

تعدي سائق أوبر على فتاة التجمع

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة، في القضية رقم 2776 لسنة 2024 جنايات ثان مدينة نصر أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي «أوبر»، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيدا عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

وأمرت النيابة العامة، بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

اقرأ أيضاًقبل محاكمته.. نص اعترفات سائق «أوبر» المتهم بمحاولة هتك عرض فتاة مدينة نصر

بعد تسريب الفيديو الإباحي.. بلاغ للمجلس القومي للمرأة لمساندة هدير عبد الرازق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تحرش محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع هتك عرض حوادث محاكمة مدينة نصر التحرش التحرش الجنسي أوبر عنتيل مدينة نصر حوادث مدينة نصر حادث مدينة نصر فتاة مدينة نصر النیابة العامة فتاة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات للمتهم بالتعدي على سيدة وهتك عرضها

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بمعاقبة سائق توك توك بالسجن المشدد 3 سنوات، للتعدي على سيدة وهتك عرضها في منطقة السلام.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم هتك عرض المجنى عليها بالقوة أثناء استقلالها "التوكتوك" معه حيث جذبها محاولا التعدى عليها.

وأضافت التحقيقات أن المتهم ضرب المجني عليها وأحدث بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق قاصدا من ذلك شل حركتها لارتكاب جريمته.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا من ربة منزل تفيد بتعدي سائق عليها وهتك عرضها وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلى المتهم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بهتك عرض المجني عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق اخر فقد أجلت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، مُحاكمة كريم.م المعروف إعلامياً ‏بـ"سفاح التجمع" لجلسة 15 أغسطس لاتخاذ إجراءات الرد.

تُعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب، ‏وأحمد رضوان ‏أبا زيد، وأمانة ‏سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد. ‏

كانت وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من ‏الصوت بشقته ‏صممها المتهم ‏خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد ‏والإسماعيلية، وحيازة مواد ‏مختلفة من المخدرات واجبار ‏ضحاياها على تعاطيها،كما وجهت له ‏تهمة الاتجار بالبشر من خلال استغلال ‏الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.‏

وكانت النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع، حيث ورد للنيابة ‏إخطار يوم ‏‏16 مايو بالعثور ‏على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، ‏وعلى الفورأصدرت ‏النيابة قرار برفعِ البصمات ‏العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي ‏لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد ‏هويتها.‏

وبإجراء التحريات، تم تحديد هوية المجنى عيلها من خلال بصمتها وأنها متزوجة، كما نجحت ‏الأجهزة ‏الأمنية في تحديد ‏هوية المتهم ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها ‏لمسكنه بالقطامية ‏لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها ‏وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.‏

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بأنه تعرف على عدد من الفتيات واصطحابهن لمسكنه ‏لممارسة علاقة ‏غير شرعية ‏معهن ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع ‏باستخدام هاتفيه، وتم بإرشاد ‏المتهم عن السيارة ‏المستخدمة فى نقل الجثة.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد من النيابة العامة ضد المتهم بقتل سائق توك توك بالجيزة
  • قرار جديد حول واقعة سرقة وزيرة الاستثمار السابقة سحر نصر
  • ممثل النيابة العامة: المتهم شديد الذكاء وواع لكل أفعاله| فيديو
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بالتعدي على سيدة وهتك عرضها
  • بسبب هاتف محمول.. حبس المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته بأطفيح
  • النيابة عن "سفاح التجمع": واعٍ ومُدرك لأفعاله
  • محامى سفاح التجمع يطالب بعرضه على الطب النفسى
  • النيابة العامة عن "سفاح التجمع":  استخدم ذكاؤه مما يؤكد ‏رجاحة عقله
  • المشدد 3 سنوات لمتهم هتك عرض ربة منزل بالسلام
  • فتاة تعتدي علي سائق أوبر وترشة بغاز الفلفل ..فيديو