تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عمرو صالح رئيس قسم طب وجراحة العيون بكلية الطب جامعة عين شمس ان الكلية لها الريادة فى جراحة العيون فى مصر واشار خلال  المؤتمر العلمى السنوى الــ 52 للقسم  انه  تم إعداد ورش عمل خاصة للتدريب على فحوصات العين وكذلك ورشة عمل جراحية للتدريب على عمليات الحول والمياه الزرقاء تحت إشراف نخبة من أساتذة القسم .

 موضحا بأن المؤتمر قد أتم هدفه فى عرض النشاط العلمى والبحثى للقسم ونقل خبرات أعضاءه إلى الحاضرين من مختلف مستشفيات الجمهورية، كما استطاع المؤتمر إثبات ريادة كلية طب عين شمس العلمية والبحثية فى مجال طب وجراحة العيون .

يذكر أن الجلسة الختامية للمؤتمر قد شهدت تكريم  الأساتذة المتفرغين من الخبراء في مجال طب وجراحة العيون ، وكذلك تكريم أفضل أستاذ وأعضاء هيئة التدريس والذين كان لهم مساهمات جليلة فى تسيير العمل بالقسم فى الفترة الماضية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جراحة العيون جامعة عين شمس المياه الزرقاء كلية الطب طب وجراحة العیون

إقرأ أيضاً:

بذلت ما في وسعي لاستمرار الريادة الإفتائية المصرية.. بيان لشوقي علام بعد مغادرته دار الإفتاء


كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعرب الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية السابق، عن شكره العميق وامتنانه للرئيس عبدالفتاح السيسي على الفترة التي قضاها مفتيًا للديار المصرية لثمان سنوات ثم مدها إلى سن التقاعد ثم مدها ثلاث مرات لثلاثة أعوام متواصلة.

وأوضح عبر صفحته على فيسبوك، أنه بذل طوال هذه المدة كل الجهود لدعم المؤسسات الدينية الوطنية، وفي مقدمتها دار الإفتاء المصرية،
حيث قدم لها كل أنواع الدعم المادي والمعنوي الذي ساعدها لتخطو خطوات جادة في تطوير الخطاب الديني وضبط الصناعة الإفتائية وتقديم صورة مشرفة للدين الإسلامي الحنيف.

وتابع:" كل الشكر للأزهر الشريف جامعا وجامعة وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب على قيادته للمؤسسة الأزهريّة في هذا الظرف الدقيق من تاريخ الوطن متمنياً له وعلمائه وطلابه كل التوفيق فيما أقامهم الله فيه وأن يديم علي الجميع ومصرنا الحبيبة نعمتي الأمن والأمان.

وتابع:" لا أنسى علماء دار الإفتاء ومنسوبيها الذين تشرفت بالعمل معهم فجزاهم الله خير الجزاء وأوصيهم بمواصلة المسيرة المشرقة لدار الإفتاء المصرية مع خلفي صاحب الفضيلة الدكتور نظير عياد، ويعلم الله أني قد بذلت كامل ما في وسعي لاستمرار مسيرة الريادة الإفتائية المصرية والارتقاء بمؤسسة دار الإفتاء المصرية على كافة المستويات لتكون قائدة رائدة تحتل مكانتها الدولية اللائقة بها في الأوساط العلمية وفي المجامع والمحافل الدولية.

وأضاف:"تمنياتي الخالصة للدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية بالتوفيق والسداد لاستكمال مسيرة العمل الوطني من أجل نشر صحيح الدين والمنهجية الأزهرية التي تتميز بها مصر، والتي تحفظ استقرار المجتمعات وتحافظ علي الأوطان نتوجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء أن يديم الله على مصر وأهلها فضله وكرمه، وأن يحفظ أمن مصر واستقرارها من كل شر".

مقالات مشابهة

  • فوز "المدينة تكافل" بجائزة "الريادة في العلامة التجارية"
  • رئيس معرض «إيجي هيلث»: حريصون على تعزيز مكانة مصر كوجهة رائدة للاستثمارات الطبية
  • بذلت ما في وسعي لاستمرار الريادة الإفتائية المصرية.. بيان لشوقي علام بعد مغادرته دار الإفتاء
  • قيادي بـ«المؤتمر»: الإفراج عن 605 من النزلاء يجسد اهتمام الرئيس بكبار السن
  • بدء عمليات جراحة القلب المجانية للأطفال بمدينة مروي الطبية
  • حزب الريادة: العفو الرئاسي عن 605 سجين خطوة إيجابية لتحقيق المصالحة الاجتماعية
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: القضية الفلسطينية تمر بأشد مراحلها خطورة
  • تفاصيل افتتاح بطريرك الأقباط الكاثوليكي المؤتمر العالمي للكشافة
  • جامعة السلطان قابوس تحصد المركز الثالث في "ملتقى طلبة الطب" بفنلندا
  • مؤسسة الصالح تدشن توزيع المساعدات على متضرري السيول في الحديدة