متابعة بتجــرد: تعاقدت الفنانة ياسمين صبري تعاقدت على بطولة الفيلم السينمائي “السلايف” حيث ستشارك في بطولته بجوار الفنانة هنا الزاهد للمرة الأولى في مشوارهما الفني، وسيتولى إخراجه معتز التوني، والعمل مأخوذ عن الفيلم التركي “حرب السلفات” الذي عُرض في 2020، وينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية العائلية.

يُذكر أن ياسمين صبري عرض لها في العام الماضي فيلما “أبو نسب” مع الفنان محمد إمام وماجد الكدواني، و”البعبع” مع أمير كرارة، وكان آخر أعمالها مسلسل “رحيل”، والذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، ومكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد صيام، ومي القاضي، والمسلسل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام.

أما هنا الزاهد فتعيش حالة من النشاط الفني لارتباطها بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها فيلم “ري ستارت” مع تامر حسني ومسلسل “الجواز سم قاتل” الذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

إضافة إلى فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” مع الفنان هشام ماجد، والذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي.

main 2024-07-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

حماقي وياسر جلال وشيكابالا ووليد سليمان فى عزاء والد أحمد صلاح حسني

حرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على حضور عزاء صلاح حسني نجم الأهلى الأسبق، ووالد النجم أحمد صلاح حسني بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، منهم  حماقي، ياسر جلال، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، محسن منصور، إيهاب فهمي، أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، أحمد فهمي، أحمد الشامي، محمد جمعة، دياب، هيثم شاكر.

محمد حماقي 

كما حضر كل من: حجاج عبد العظيم، محسن منصور، اللاعب محمد شوقي، وليد سليمان، شيكابالا، محمد ثروت، طاهر أبو زيد، إسلام الشاطر.

ياسر جلال 

انطلق منذ قليل عزاء صلاح حسني نجم الأهلي الأسبق، ووالد النجم أحمد صلاح حسني بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، وحرص زوج ابنة الراحل النجم أمير كرارة على تلقي العزاء.

أمير كرارة 

وحرص عدد من نجوم الفن والكرة علي حضور عزاء صلاح حسني نجم الأهلى الأسبق، ووالد النجم أحمد صلاح حسني بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، منهم سيد عبد الحفيظ، إكرامي، إيمان العاصي، منة فضالي، حسام فارس.

عزاء والد أحمد صلاح حسني 

 

كما حضر كل من  المنتج تامر مرسى وزوجته نسرين إمام، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي محمد زيدان، حسام غالي، الفنانة مها نصار، هشام ماجد، محمد مهران، مجدي عبد الغني، محمود طاهر رئيس النادي الهلي السابق، احمد ناجي مدرب حراس الأهلي، الفنان فكري صادق.

دياب 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على حضور جنازة الراحل صلاح حسني نجم الأهلى الأسبق، ووالد الفنان أحمد صلاح حسني، الذى شيعت أمس السبت من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

شيكابالا 

وشهدت الجنازة حضور كل من: شريف إكرامى وأحمد فتحى نجمى بيراميدز، وسمير عدلى المدير الإدارى لفريق الأهلى، ومحمود الخواجة نجم الزمالك السابق، ومختار مختار وفتحى مبروك نجمى الأهلى السابقبن، فضلاً عن الفنان أمير كرارة زوج ابنه الراحل صلاح حسنى، والفنانة هنادى مهنا، والمنتج محمد عبد المعطى.

إيمان العاصي 

وتصدر الفنان أحمد صلاح حسني التريند، وذلك بعد رحيل والده نجم الأهلي السابق صلاح حسني.

وكان كشف أحمد صلاح حسني عن موعد ومكان عزاء والده الراحل كابتن صلاح حسني، الذي وافته المنية.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا 

وكتب أحمد صلاح حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام» :«انا لله وإنا اليه راجعون،عزاء والدى المرحوم كابتن صلاح حسنى، الأحد بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطه بالتجمع الخامس».

هيثم شاكر من هو صلاح حسني ؟

بدأ صلاح حسنى مسيرته مع كرة القدم بمدرسة النقراشي، والتحق بناشئي الأهلي في سن 14 سنة ولعب مع الفريق الأول حتى سن 24 سنة، ثم اعتزل الكرة بعد إصابته بوتر إكيلس.

تولى منصب مدير الكرة بالأهلي وبعدها أصبح مديرًا تنفيذيًا لاتحاد الكرة، وابتعد عن كرة القدم في 2010 بعد تقديم استقالته.

مقالات مشابهة

  • أحمد حمدي حكما لمباراة الأهلي وإنبي في الدوري
  • بالتايجر.. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أحمد العوضي يشارك في الموسم الرمضاني 2025 بمسلسل الملك
  • مسلسل «رحيل» لـ ياسمين صبري يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it
  • أبرز النجوم الحاضرين في عزاء والد أحمد صلاح حسني.. صور
  • بملابس رياضية.. ياسمين صبري تستعرض رشاقتها – شاهد
  • حماقي وياسر جلال وشيكابالا ووليد سليمان فى عزاء والد أحمد صلاح حسني
  • أمير كرارة ذوالخطيب.. نجوم الفن والرياضة في عزاء والد الفنان أحمد صلاح حسني
  • نجوم الفن والرياضة فى عزاء والد أحمد صلاح حسني
  • المركز القومي للسينما يقيم فعاليات نادي السينما المستقلة