بتجرد:
2024-08-14@13:28:05 GMT

كشف تفاصيل جديدة.. محمد رمضان يعتذر عن صفعته للشاب

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

كشف تفاصيل جديدة.. محمد رمضان يعتذر عن صفعته للشاب

متابعة بتجــرد: نشر الفنان محمد رمضان، على حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو له، ظهر فيه وهو يكشف تفاصيل صفعه أحد معجبيه خلال تجوله في إحدى قرى الساحل الشمالي، موجهًا اعتذاره لأهل الشاب.

وقال رمضان في الفيديو: “الجمهور العدل الأصيل الغالي ألف شكر وربنا ما يحرمنيش منكم على وقفتكم معايا ومساندكم، وقرأت وسمعت قد إيه دافعتم عني وغلطتم الولد الصغير، ولكن أنا عملت الفيديو ده علشان أعترف بخطئي وأعتذر لأهل الولد الصغير، إني إيدي اتمدت عليه وأنا عارف إنه عيل صغير”.

وأضاف: “لما غلط في الأول قلعته الكاب وبصيت في وشه لقيت إنه صغير وقلت له اسمك إيه ولما رجع غلط تاني لفيت وقلت له هات التليفون خباه، وما تملكتش نفسي وضربته قلم بسيط والقلم البسيط ده طير له الكاب والنضارة، ولو نعتبر أن الناموسة اللي وقفت على خدي قلم فأنا أستاهل خمسة لأني مديت إيدي على عيل صغير ودي لا رجولة ولا بطولة”.

وأكمل: “وأنا ما تمالكتش نفسي لما خدت تليفونه ومسحت الفيديو وحد قال لي اكسر له تليفونه علشان ما يعملش كده تاني، قلت له لو هو غلط أبوه وأمه ذنبهم إيه يجيبوا له تليفون تاني، خاصة لما عرفت إنه من قرية تانية، وقلت لهم روّحوه، والأمن قال اعمل له محضر قلت لهم لا يروح بعد إذنكم”.

وكانت حالة من الجدل قد أصابت مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو ظهر فيه محمد رمضان وهو يصفع أحد معجبيه ويعتدي عليه، وفي المقابل رد له الشاب تلك الصفعة في لحظتها، وذلك خلال تجوله في إحدى قرى الساحل الشمالي بعد إحيائه حفلًا هناك.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2024-07-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ليفركوزن يعتذر عن «التصريحات القاسية»

 
دوسلدورف (د ب أ)
اعتذر فرناندو كارو، الرئيس التنفيذي لنادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم عن تصريحاته القاسية ضد ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ للشؤون الرياضية، في ضوء اهتمام بايرن بضم المدافع جوناثان تاه، وقال كارو لصحيفة «بيلد» الألمانية: «أنا شخص عاطفي. أدليت بتصريحاتي بشأن ماكس إيبرل في تبادل غير رسمي مع جماهير ليفركوزن. لم أكن أقصد أن تنتشر بهذه الطريقة. ولكن هذا لا يغير أي شيء بشأن التصريح، الذي اعتذر عنه هنا». وذكرت مجلة «كيكر» أن كارو انتقد إيبرل خلال لقاء مع جماهير في ملعب باي أرينا مساء أمس الثلاثاء، وكان كارو قال:«لا أهتم حقاً بشأن ماكس إيبرل، على الإطلاق. ولن أتفاوض معه».
وجاءت هذه التصريحات على خلفية عدم اليقين الذي يحيط بشأن المدافع تاه. ويمتد عقد اللاعب مع ليفركوزن حتى صيف 2025 وما زال يتدرب بالنادي. ولكن ذكرت تقارير أن ليفركوزن وبايرن توصلا لاتفاق على انتقال اللاعب. ولكن، يجب على بايرن في البداية أن يبيع لاعبين. وكان بايرن أعلن أمس الثلاثاء بيع ماتيس دي ليخت ونصير المزراوي لمانشستر يونايتد.

أخبار ذات صلة وفاة أسطورة بريمن بنزيف في المخ دورتموند يضم «الدولي باير»

مقالات مشابهة

  • ليفركوزن يعتذر عن «التصريحات القاسية»
  • الحكومة تمنح الرخصة الذهبية لشركة بالعاشر من رمضان - تفاصيل
  • موقع عبري يكشف تفاصيل جديدة عن اغتيال محمد الضيف
  • محمد شبانة يعتذر عن عضوية مودرن سبورت
  • ردة فعل غير متوقعة من الشاب رشدي بعد أن طلب منه ياسين أن يُغني للشاب خالد
  • تفاصيل العرض النهائي من الأهلي لضم محمد علي بن رمضان
  • تطورات جديدة في رحيل محمد عبدالمنعم عن الأهلي.. تفاصيل
  • سلطات صنعاء تصدر أمراً بالقبض على “غالب القاضي” بعد الحكم عليه بالإعدام رجماً حتى الموت بتهمة الزنا: تفاصيل جديدة من مصدر قضائي
  • حقيقة تعاقد محمد فراج على مسلسل ضمن دراما رمضان 2025.. تفاصيل
  • تفاصيل اختناق طفل داخل حمام سباحة بالساحل شبرا مصر