بتجرد:
2024-08-14@11:46:05 GMT

بشرى تكشف تفاصيل خطوبتها.. ومتى موعد زفافها؟

تاريخ النشر: 14th, July 2024 GMT

بشرى تكشف تفاصيل خطوبتها.. ومتى موعد زفافها؟

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة بشرى عن تفاصيل ارتباطها بشخص من خارج الوسط الفني، وذلك بعد إعلانها عن قرب زواجها من جديد، بعد أشهر من إعلانها الطلاق.

وتحدثت بشرى عن حفل الزفاف وذلك بعد إعلان خبر الارتباط قائلة: “ما زلنا لم نحدد موعد الفرح لكن ادعوا لنا، وأشكر الجمهور على حبهم الكبير لي وتعليقاتهم على ارتباطي.

وكانت بشرى قد فاجأت جمهورها الأيام الماضية، بإعلان موعد اقتراب دخولها القفص الذهبي دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى عن تلك العلاقة العاطفية التي تمر بها حاليًا، وقالت في تصريحات إعلامية: “إن شاء الله هتسمعوا خبر ارتباطي قريب، وتبقوا تباركولي وسأنتظر تهانيكم”.

على جانب آخر، نفت بشرى شائعة اعتزالها الفن مؤخرًا بعد الأنباء التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة، بسبب رسالة غامضة منها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام، منشوراً ترد فيه على شائعات اعتزالها، حيث قالت فيها: قال اعتزال قال لسه علينا أقساط يا بابا منك ليها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال بشرى كان مسلسل “طبيبة شرعية”، والذي تم عرضه مؤخرًا، ودارت أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجهه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها خلال أداء عملهم، وتأثير ذلك على حياتهم الشخصية.

main 2024-07-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل مواجهة اتالانتا

تلقى جمهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أخبارًا مشجعة قبيل مواجهته المرتقبة ضد أتالانتا في السوبر الأوروبي يوم الأربعاء المقبل

بيلينجهام يقترب من قيادة الريال في السوبر الأوروبي

حيث أظهر نجم الفريق، جود بيلينجهام، تحسنًا ملحوظًا في حالته البدنية، مما يعزز فرصه في المشاركة بالمباراة.

اتحاد جدة يحسم مصير محترف جديد باريس سان جيرمان يقترب من حسم صفقة بديل مبابي

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن بيلينجهام عاد إلى تدريبات الفريق بحالة جيدة، حيث تخلص من وزن الحماية الثقيل الذي كان يرتديه على كتفه الأيسر خلال معظم فترات الموسم الماضي. وأظهرت الصور التي نشرت من تدريباته الأخيرة عدم ارتدائه هذا الدرع، مما يشير إلى تحسن حالته.

كان بيلينجهام قد اضطر لارتداء درع حماية للكتف حتى المباراة الأخيرة في منافسات يورو 2024، ولكنه عانى من عدم الراحة وحركات محدودة خلال المباريات. والآن، يبدو أن بيلينجهام لم يتخلص من الألم فحسب، بل أيضًا من الحاجة إلى ارتداء الدرع، في انتظار اختبار حقيقي يوم الأربعاء لمعرفة ما إذا كان سيتمكن من اللعب دون الحاجة إلى العودة لاستخدامه.

تجدر الإشارة إلى أن بيلينجهام تعرض لإصابة في الكتف خلال مباراة ضد رايو فاليكانو في 5 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، ورغم استكماله المباراة حينها، فقد غاب عن الملاعب لمدة 20 يومًا بعد ذلك.

مقالات مشابهة

  • موعد المولد النبوي الشريف لعام 2024: تفاصيل وتوقعات
  • طبيبة نفسية: تجاهل مشاعر الأطفال يصيبهم بالتعلق المرضي والقلق
  • «مش هو ده الفن بتاعنا».. هدى رمزي تكشف أسباب اعتزالها
  • هدى رمزي تكشف السبب الحقيقي وراء اعتزالها الفن
  • تفاصيل العمل ومواعيده.. منظومة الشكاوى الحكومية الموحّدة تكشف «فيديو»
  • الاحتشام والحجاب.. هدى رمزي تكشف سبب اعتزالها الفن (فيديو)
  • حنان أمين تكشف تفاصيل فستان خناقة بشرى ومروة عبدالمنعم .. (خاص)
  • جاهز بالكامل.. السكة الحديد تكشف آخر تفاصيل تشغيل خط الفردان بئر العبد
  • عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل مواجهة اتالانتا
  • أعراض صادمة لا تعرفها تكشف عن إصابتك بالتصلب المتعدد.. طبيبة أعصاب تحذر